مطعم "ستريت سو" للشيف دابيز مونيوز يصل إلى منتجع

ون آند أونلي ون زعبيل أفضل شيف في العالم يبتكر تجربة طعام عالمية ومميّزة من وحي شوارع دبي النابضة بالحياة

  • تاريخ النشر: 2024-04-23
مطعم "ستريت سو" للشيف دابيز مونيوز يصل إلى منتجع

مطعم "ستريت سو" للشيف دابيز مونيوز يصل إلى منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

أفضل شيف في العالم يبتكر تجربة طعام عالمية ومميّزة من وحي شوارع دبي النابضة بالحياة

مطعم "ستريت سو" للشيف دابيز مونيوز يصل إلى منتجع

رابط الصور عالية الدقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة -  بعد طول انتظار، افتتح الشيف دابيز مونيوز الحائز على أربع نجوم ميشلان مطعم "ستريت سو" رسمياً وذلك في الطابق الرابع من منتجع ون آند أونلي ون زعبيل. ويُعتبر المطعم وجهة طعام مبتكرة تعِد روّادها بتجربةٍ تجمع الجرأة الإبداعية مع الابتكار اللا محدود في كلّ طبقٍ وكلّ تفصيلٍ.

مطعم "ستريت سو" للشيف دابيز مونيوز يصل إلى منتجع

نال الشيف دابيز مونيوز لقب أفضل شيف في العالم لثلاث سنواتٍ على التوالي، واليوم، ينقل أسلوبه المتميّز وبراعته العالية في مجال الطهي إلى قلب دبي، ليأخذ ضيوفه في تجربة طعامٍ خارجةٍ عن المألوف تضمّ باقةً من أشهى الأطباق المستوحاة من ثقافة الطعام إلى دبي.

يقدّم مطعم "ستريت سو" قائمة طعامٍ تعكس نهج الشيف دابيز الذي يتخطى الحدود، وتضمّ أطباقاً مميّزة مثل فطائر بيكينيز المحضّرة من البط؛ كروكيت بيدروش، وهي عبارة عن كروكيت بالكيمشي مع ساشيمي التونة، صلصة "سو"، وأوراق كيسامي نوري، طبق "رامن سو" المميز المحضّر من مرق الدجاج، فضلاً عن الحلويات مثل تشوروس مع الشوكولاتة ومثلّجات كاكيجوري بالفراولة. تمّ إعداد كلّ طبقٍ بتقنيات مبتكرة ليستمتع الضيوف بأشهى النكهات العالمية. من جهةٍ أخرى، تكمّل مشروبات "ستريت سو" المميزة الأطباق الشهية، ونذكر منها كوكتيل سيفيتشي ساور الفريد وكوكتيل دايفر إكس. يتم تحضير كلّ كوكتيل بعناية ليرتقي بتجربة الطعام إلى أعلى المستويات ويأخذ الضيوف في رحلة مذاقٍ توقظ الحواس.

في هذا السياق، قال الشيف دابيز مونيوز: "نُرسي في مطعم ستريت سو دبي معياراً جديداً للجرأة الإبداعية والابتكار اللا محدود، فكلّ طبق نحضّره هو عبارة عن مزيجٍ من النكهات العالمية، وكلّ مساحة هي مسرح للمفاجآت وأجمل العروض. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ دبي مدينة منفتحة على مختلف المطابخ وأساليب الطهي، ممّا يجعلها الوجهة المثالية لنعرّف جمهوراً جديداً على أسلوبنا الفريد في الطهي."

تجسّد كلّ وجبة يبتكرها الشيف دابيز مونيوز تجربةً استثنائية وشيّقة تحمل مفاجآتٍ كثيرة، وينعكس ذلك في ديكور مطعم "ستريت سو". يستقبل المطعم ضيوفه عبر نفقٍ يخطف الأنظار ويُحضِّرهم للتجربة المذهلة التي تنتظرهم. وفي نهاية النفق، يستقبلهم مشهد يحبس الأنفاس حيث يوجد مصباحٌ على شكل بهلوان يحمل الأضواء من ابتكار المصمّم الفلبيني كينيث كوبونبو. أمّا البار فيتزيّن بمصابيح لافا وأنابيب معدنية متداخلة تحمل الكؤوس والزجاجات، مما يضفي على المطعم لمسةً مرحة واستثنائية. تمتدّ الأجواء الحيوية و الراقية المستوحاة من السيرك إلى صالة الطعام الرئيسية حيث تتوزّع طاولات معلّقة بالسقف، فضلاً عن كراسٍ منجّدة بتصاميم مميزة من ابتكار المصمم المبدع جان بول غوتييه، إلى جانب شخصيات أخرى من وحي ثقافة الشوارع. أمّا التراس الفسيح في مطعم "ستريت سو" فيضمّ باقةً مبهرة من المنحوتات البهلوانية والأعمدة المزيّنة برسومات الغرافيتي، إلى جانب "رجل القبعة" الذي يختفي في المياه تحت المظلة الرئيسية. سيتمتّع الضيوف في "ستريت سو" بتجربة طعامٍ استثنائية وسط أجواء تفاعلية مفعمة بالحياة، أثناء الاستماع إلى أنغام موسيقى الهاوس من قائمة الأغاني الخاصة بالمطعم.

يعِد مطعم "ستريت سو" ضيوفه من مختلف الأعمار بتجربة طعامٍ لا تُنسى تحت إشراف المدير العام بيدرو كاسترو، ويستقبلهم يومياً لتناول العشاء من الساعة 6 مساءً حتّى 12 منتصف الليل ليتذوّقوا أشهى ابتكارات الشيف دابيز.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات حول الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.oneandonlyresorts.com/one-zaabeel/dining/streetxo.

@ooonezaabeel
@streetxodubai
 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة