الحقوق والالتزامات

الحقوق والالتزامات

إن هذه الاتفاقية تنص على كافة الحقوق والالتزامات بخصوص www.7awi.com ومستخدميه المواقع التابعة له و/أو مستخدمي الطرف الثالث و/أو أولئك الذين يتفاعلون بخدمات الموقع الإلكتروني  www.7awi.com دون تسجيل الدخول والمسجلين. ويرجى ملاحظة أن حاوي.كوم تتمتع بالحق لتغيير شروط هذه الاتفاقية من حين إلى آخر وفق ما تراه حاوي.كوم ملائماً.

1- تعريفات

1- "حاوي" وتعني السمات والخدمات التي يتم توفيرها من خلال (أ) الموقع الإلكتروني www.7awi.com  وأية مواقع إلكترونية أخرى تحمل الماركة حاوي أو ماركة مشاركة لها (بما يشمل أسماء المجال الفرعية والنسخ الدولية والقطع ونسخ النقال؛ و(ب) مشغل وعارض   www.7awi.com ؛ و(ج) المكونات الاجتماعية التي تساعد على تفاعل المستخدمين فيما يتعلق بالمادة المنشورة؛ و(الوسائط والبرامج الأخرى (مثل شريط الأدوات) أو الأدوات أو الشبكات القائمة حالياً أو التي يتم تقريرها لاحقاً.

2- "مشغل وعارض" وتعني مجموعة من (APIs) والخدمات (مثل المحتوى) والذي يؤدي إلى تمكين الآخرين بما يشمل مطوري التطبيق ومشغلي الموقع الإلكتروني.

3- "المعلومات" وتعني الحقائق والمعلومات الأخرى المتعلقة بالمستخدمين بما يشمل الإجراءات التي يتخذها المستخدمون وغير المستخدمين والذين يتفاعلون على المواقع الإلكترونية والموقع الخاص بهذه الإتفاقية www.7awi.com .

4- "المادة" وتعني كافة الصور (أو المعلومات) والخاصة بالمستخدمين والمنشورة على www.7awi.com وعلى حاوي والتي ليس من شأنها أن يتم شمولها في تعريف المعلومات.

5- "البيانات" أو "بيانات المستخدم" وتعني أية بيانات بما يشمل المحتوى الخاص بمستخدم أو المادة أو المعلومات والتي يمكن للمستخدمين أو الأطراف الثالثة استرجاعها من حاوي أو تزويدها إلى حاوي من خلال المشغل وعار المعلومات.

6- "النشر" ويعني التحميل مباشرة أو عن طريق وسيط للمادة أو القيام خلاف ذلك بتوفيرها بواسطة استخدام حاوي.

7- "الاستخدام" ويعني الاستخدام أو النسخ أو الأداء أو العرض بشكل عام أو التوزيع والتعديل والترجمة وإنشاء أعمال مشتقة.

8- "المستخدمون" ويعني كافة المستخدمين الذين سجلوا دخولهم والذين قاموا بتسجيل دخولهم في حاوي كمستخدمين فرديين طبيعيين و/أو إعتباريين والذين يتعين عليهم توقيع هذه الاتفاقية بقبول شروط الاستخدام و/أو متعهدي الفريق الذين سمحوا لفرقائهم ولموادهم بأن يتم نشرها بتفويض ذلك النشر.

2- الخصوصية

إن خصوصيتك هامة جدا بالنسبة لنا. وإن المحتوى والمعلومات العائدة إليك ستكون محمية بناءً على ما يلي:

البيانات الخاصة بك والتي يتم مشاركتها من قبل الآخرين: يمكننا التلقي و/أو النشر و/أو التشارك في المعلومات والصور الخاصة بالمستخدم عندما يتم نشر صورة خاصة بالمستخدم بشكل فردي أو تضاف إلى مجموعة. وباستخدام 7awi.com، فإنه يمكن للمستخدم تخزين المعلومات والصور والمعلومات الشخصية الخاصة بك وبالآخرين والتشارك فيها بما يشبه التشارك في حفل بصور.

وإننا قد نتلقى أيضاً أنواع أخرى من المعلومات بخصوص المستخدم عندما يتفاعل مستخدم مع حسابات www.7awi.com والمستخدمين والمشتركين فيه ويستخدمونه بما يشبه البحث عن مادة أو حساب أو صفحة خاصة بصديق أو نقرة أو اطلاع أو التفاعل خلاف ذلك مع الأشياء أو استخدام تطبيق النقال الخاص بنا.

وإننا قد نتلقى أيضاً معلومات عندما يقوم مستخدم بوضع مادة مثل الصور أو مقاطع الفيديو في أو على موقعنا الإلكتروني www.7awi.com  (سواءً كان المستخدمون مشتركين أم لا) معلومات عن الوقت والتاريخ والمكان الذي قام فيه المستخدم بأخذ الصورة أو مقطع الفيديو.

وإننا نتلقى البيانات من جهاز الحاسوب أو الهاتف النقال أو جهاز آخر يستخدمه المستخدم للدخول إلى موقعنا الإلكتروني ( www.7awi.com ) بأي شكل قد يقوم المستخدم فيه بالدخول إلى الموقع الإلكتروني وبغض النظر عن عدد المرات العشوائية أو المتواترة التي تقوم أنت أو الآخرون باستخدام المعلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (اي بي) والمعلومات الأُخرى بخصوص الأشياء مثل خدمة الإنترنت الخاصة بك والموقع ونوع المتصفح الذي يقوم المستخدم باستخدامه أو الصفحات التي يقوم المستخدم بزيارتها.

وإننا نتلقى البيانات التي قد تحتوي على التاريخ والزمان والذي يقوم فيه المستخدم بزيارة الموقع أو عنوان الموقع الإلكتروني (URL): معلومات تقنية الخاصة بعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) برتوكول الإنترنت ونوع المتصفح ونظام التشغيل الذي يستخدمه المستخدم وعنوان المستخدم الخاصة بك إن كان المستخدم مسجلاً للدخول عبر موقع الفيسبوك www.facebook.com .

وإننا نقوم بتزويد البيانات إلى شركاء الدعاية الخاصة بنا او إلى عملائنا فقط بعد أن نكون قد حذفنا اسمك أو أية معلومات تعريف شخصية أخرى منه كنا قد قمنا بجمعه مع بيانات أشخاص آخرين بشكل لا يعود معه مقترناً بك.

المعلومات العامة: إن المعلومات المتوفرة دوماً للعموم وهي أنواع المعلومات المدرجة أدناه هي دوماً متوفرة للعموم ويتم التعامل معها فقط مثل المعلومات التي يقرر المستخدمون الإعلان عنها ومنها الاسم واسم المستخدم وصور الملف الشخصي وصور الغلاف (ما لم يقم المستخدم بشطبها) والجنس والمعلومات التي يختار المستخدم التشارك بها مع العموم.

وإننا قد نستخدم تلك المعلومات كما يلي:

كجزء من جهودنا الرامية إلى المحافظة على مستوى منتجاتنا وخدماتنا وعملياتنا التكاملية بشكل آمن ومضمون؛ و

لحماية حقوق ملكية www.7awi.com  أو الخاصة بالآخرين؛ و

لتقييم فاعلية الإعلانات التي يراها المستخدم والآخرون بما يشمل إرسال الإعلانات ذات الصلة إليك؛ و

للعمليات الداخلية بما يشمل حل المشاكل وتحليل البيانات والفحص والبحث وتحسين الخدمة.

وإننا لن نتشارك في المعلومات التي نتلقاها بخصوص المستخدمين مع آخرين ما لم نكن قد:

§        حصلنا على اذن منك؛ أو

§        قمنا بإعطاء إشعار للمستخدم ومن ذلك إخبار المستخدم بخصوص هذه السياسة؛ أو

§        قمنا بإزالة اسمك أو أية معلومات تعريفية شخصية أخرى منه.

3- التشارك في المحتوى والمعلومات الخاصة بك

إن المستخدمين يمتلكون كافة المحتوى والمادة التي يقومون بنشرها على www.7awi.com. علاوة على ذلك:

1- بخصوص المحتوى الخاضع لحقوق ملكية فكرية مثل الصور ومقاطع الفيديو (محتوى بروتوكول الإنترنت (IP)، فإن المستخدمين يقومون بشكل خاص بمنحنا الاذن التالي: يقوم المستخدم بمنحنا ترخيصاً شاملاً غير حصري وقابل للتحويل وقابل للترخيص الفرعي ومجاني لاستخدام أي محتوى بروتوكول إنترنت (IP) يتشارك به المستخدم على www.7awi.com . وينتهي هذا المنح عندما يقوم المستخدم بشطب المحتوى أو شطب حسابك ما لم يكن المحتوى الخاص به قد تم التشارك به مع الآخرين و/أو من قبلهم ولم يقوموا بشطبه. وبعد، وفي حال لم يكن المستخدم هو الناشر، فإن مثل ذلك الحق (حق الشطب) لا يكون متاحاً.

2- عندما يقوم المستخدم بشطب "المادة"، فإنه يتم شطبها بطريقة مشابهة لتفريغ سلة المحذوفات على جهاز حاسوب. عموما، فإن المستخدم يفهم بأن المحتوى الذي تتم إزالته قد يبقى قائماً في نسخ احتياطية لمدة زمنية معقولة (لكنها لن يتم توفيرها للآخرين).

3- عندما يقوم مستخدم بنشر مادة أو معلومات، فإن ذلك يعني بأن المستخدمين يسمحون للجميع وبما يشمل الأشخاص من خارج الموقع الإلكتروني ذاته (www.7awi.com) للوصول إلى تلك المعلومات واستخدامها وربطها مع المستخدم (أي الاسم وصورة الملف الشخصي الخاصة بالمستخدم).

4- المبادئ العامة لنشر المادة:

1- لن يقوم المستخدمون بوضع رسائل معلومات تجارية غير مصرح بها (ومنها الرسائل غير المرغوب بها) على الموقع الإكتروني (www.7awi.com).

2- لن يقوم المستخدمون بجمع محتوى أو معلومات مستخدمين أو الدخول خلافاً لذلك إلى حاوي.كوم باستخدام وسيلة آلية  تلقائية العمل (ومنها Harvesting bots حصاد (بوتس) أو Robots الانسان الآلي أو Spiders العناكب أو Scrapers الكاشطات) بدون اذن مسبق منا. (جميع المصطلحات المترجمة في هذا البند متعلقة بأسماءها المتعارف عليها باللغة الإنجليزية).

3- لن يقوم المستخدمون بالاشتراك في تسويق متعدد المستويات غير قانوني مثل البرنامج الهرمي أو نظام  البونزي.

4- لن يقوم المستخدمون بتحميل فيروسات او رمز خبيث وآخر مخرِّب.

5- لن يقوم المستخدمون بالسعي للحصول على معلومات الدخول أو الوصول إلى حساب عائد إلى شخص آخر.

6- لن يقوم المستخدمون بمضايقة أي مستخدم أو تخويفه أو ازعاجه. 

7- لن يقوم المستخدمون بنشر محتوى من شأنه أن يكون: خطاباً يبعث على الكراهية أو تهديداً أو فيه كلاماً فاحشاً أو محرضاً على العنف أو يحتوي على عري أو عنف تصويري أو لا مبرر له.

8- لن يقوم المستخدمون بتطوير أو تشغيل تطبيق طرف ثالث يحتوي على اشياء ذات علاقة بالكحول أو المواعدة أو المحتوى الآخر الخاص بالبالغين (بما يشمل الإعلانات) بدون فرض قيود ملائمة على العمر بموافقة إدارة الموقع. 

9- يتعين على المستخدمين الحصول على اذن عقدي من إدارة www.7awi.com  والتقيد بالقوانين السارية لنشر أو طرح أية مسابقة أو هبة أو اليانصيب ("الدعائية") على الموقع أو المواقع.

10- إن المستخدمين لن يقوموا باستخدام الموقع الإلكتروني لأي تصرف غير شرعي أو مضلل أو ماكر أو ينطوي على تمييز العنصري.

11- لن يقوم المستخدمون بفعل أي شيء من شأنه أن يعطل العمل أو المظهر الملائمين لـ www.7awi.com أو يحمله فوق طاقته أو يعيقه وذلك مثل الهجوم التخريبي على الموقع أو الحرمان من الخدمة أو التشويش بتقديم صفحة أو تقديم لوظيفة أو أي طريقة أخرى.   

12- لن يقوم المستخدمون بتسهيل أو تشجيع أية مخالفات لهذه الشروط.

5- لغايات التمكن من مساعدة المستخدمين على المحافظة على الآمن على موقعنا، فإننا ننصحهم بما يلي:

1- عدم تزويد أية معلومات شخصية زائفة على 7awi.com وعلى مشغلات المواقع / الموقع الأخرى ذات الصلة بحاوي (أي المستخدمين الذين يسجلون الدخول من خلال الفيسبوك أو منصات الوسائط الاجتماعية الاخرى) أو إنشاء حساب لصالح أي شخص سواك بدون اذن.

2- عدم إنشاء أكثر من حساب شخصي واحد.

3- في حال قمنا بايقاف حسابك، فإن المستخدمين لن يقوموا بإنشاء حساب آخر بدون اذن.

4- عدم استخدام مادتك الشخصية لشأن تجاري خاص بك.

5- حافظ على دقة معلومات الاتصال الخاصة بك وقم بتحديثها.

6- لا تتشارك في كلمة السر الخاصة بك أو تسمح لأي شخص آخر بالدخول إلى حسابك أو تقوم بأي شيء آخر من شأنه الإضرار بأمن حسابك بتعريضه للخطر.

7- عدم تحويل الحساب الخاص بك إلى اي شخص دون الحصول أولاً على موافقتنا الخطية.

6- حماية حقوق الأشخاص الاخرين

إننا نحترم حقوق الأشخاص الآخرين ونتوقع من المستخدمين القيام بذلك.

1- لن يقوم المستخدمون بالنشر أو اتخاذ أي إجراء على www.7awi.com  من شأنه أن يتعدى على حقوق شخص آخر أو ينتهكها أو أن يكون مخالفاً للقانون خلافاً لذلك.

2- يمكننا إزالة أي محتوى أو مادة أو معلومات يقوم المستخدمون بنشرها في حال كنا نعتقد بأنها مخالفة لقوانين وأنظمة بلد منشأ الناشر أو تلك الخاصة بولاية النشر القضائية.

3- في حال قمنا بإزالة المحتوى الخاص بك نتيجة التعدي على حق التأليف الخاص بشخص آخر وكان المستخدم يعتقد بأننا قمنا بإزالته بالخطأ، فإننا سنوفر للمستخدم فرصة للاستئناف.

4- في حال كان المستخدمون يتعدون بشكل متكرر على حقوق الملكية الفكرية الخاصة باشخاص آخرين، فإننا سنعطل الحساب حسب ما نراه ملائماً.

5- إن المستخدمين لن يقوموا باستخدام حقوق التأليف أو العلامات التجارية الخاصة بالموقع والعائدة إلى 7awi.com أو شعاراته أو أية علامات مشابه بشكل يبعث على التشويش بدون إذن خطي مسبق منا.

6- لن يقوم المستخدمون بنشر وثائق التعريف الخاصة باي شخص أو معلومات مالية حساسة على 7awi.com. 

7- الإنهاء

مع مراعاة كافة الشروط المذكورة في هذه الاتفاقية، وفي حال كان المستخدمون أو الزوار يخالفون نص هذه الاتفاقية أو روح شروطها أو يقومون خلافاً لذلك بايجاد خطر أو طعن أو ادعاء قانوني محتمل أو تعرض لخطر بالنسبة لنا، فإننا نتمتع بالحق للقيام بدون إشعار بتعليق الخدمات التي يتم تزويدها كلياً أو جزئيا.

8- الخلافات

1- سيقوم المستخدم بحل أي ادعاء أو موجب دعوى أو خلافه (ادعاء/طعن) ينشأ مع www.7awi.com عن هذا الشأن حصرياً أو فيما يتعلق به لدى محاكم ديلاوير Delware، في الولايات المتحدة الأمريكية. وإن القوانين السارية في ولاية ديلاوير ستحكم هذه الاتفاقية إضافة إلى أي ادعاء قد ينشأ فيما بين المستخدم و www.7awi.com.

2- في حال تم تقديم أي ادعاء ضد www.7awi.com نتيجة لتصرف من طرف المستخدم او المادة أو المحتوى أو المعلومات الموضوعة من قبله على www.7awi.com، فإنه سيعوض www.7awi.com ويجنبها الضرر الناشيء عن كل عطل وضرر وعن الخسائر والمصاريف مهما كان نوعها (بما يشمل الرسوم القانونية والمصاريف) المتعلقة بذلك الادعاء. وبالرغم من أن  www.7awi.com يرسي قواعد لسلوك المستخدم، فإن www.7awi.com ليس مسؤولاً عن المحتوى أو المعلومات التي يقوم المستخدمون بنشرها مباشرة أو بشكل غير مباشر على www.7awi.com. وإننا لسنا مسؤولين عن أي محتوى أو معلومات مهينة أو غير لائقة أو فاحشة أو غير شرعية أو عرضة للاعتراض خلافاً لذلك بما قد يواجهه المستخدم على www.7awi.com. وإننا لا نتحمل المسؤولية عن سلوك أي مستخدم لمشغل وعارض الموقع سواءً على الشبكة أو خارجها.

3- إن www.7awi.com  يسعى للاحتفاظ ببوابة تخلو من الفيروسات وتكون آمنة وعلى المستخدمين أن يستخدمونها على عاتقهم الخاص. وإن www.7awi.com يقوم بتزويد خدمة المشغل والعارض كما هي بدون أية ضمانات صريحة أو ضمنية بما يشمل على سبيل المثال لا ااحصر ضمانات القابلية للتجارة أو الملائمة لغرض معين وإمكانية التعدي. وإن www.7awi.com لا يضمن السلامة كل الوقت أو الأمان او الخلو من الخطأ أو أنه سيكون عاملاً دوماً بدون انقطاعات أو تأخيرات أو عيوب. وإن www.7awi.com  لا يتحمل المسؤولية عن التصرفات أو المحتوى أو المعلومات أو البيانات الخاصة بإطراف ثالثة وإن المستخدمين بما فيهم الموقع على هذه الإتفاقية  إلكترونياً يبرؤننا ومدرائنا والمساهمين فينا والمساهمين لدينا وموظفينا والتابعين لنا وشركائنا وطاقم إدارتنا ووكلائنا من أية ادعاءات وعطل وضرركان ذلك معلوماً و/أو غير معلوم بما ينشأ عن أي إدعاء يتوفر للمتسخدم بمواجهة أية أطراف ثالثة مذكورة أو يتعلق به بأي شكل. وإن www.7awi.com لن تكون مسؤولة تجاه المستخدمين عن أية أرباح فائتة أو عطل وضرر آخر لاحق أو خاص أو غير مباشر أو طارئ ينشأ عن هذه الاتفاقية أو من خلال استخدام البوابة www.7awi.com أو فيما يتعلق بذلك حتى وإن كان www.7awi.com قد تم إشعاره باحتمالية وقوع ذلك العطل والضرر. وإن مسؤوليتنا الاجمالية الناشئة عن هذا الاتفاقية أو من خلال استخدام البوابة لن تتجاوز المبلغ المدفوع إلينا خلال الأشهر الاثني عشر السابقة من طرف المستخدمين. وإن القانون المطبق قد لا يسمح بتحديد أو استثناء المسؤولية أو العطل والضرر الطارئ أو اللاحق، وعليه، فإن التحديد أو الاستثناء أعلاه قد لا ينطبق على مستخدمين معينين. وفي تلك الحالات، فإن مسؤولية www.7awi.com ستكون محدودة بأقل درجة يسمح بها القانون المطبق.

9- أمور أخرى

1- إن هذه اتفاقية مبرمة فيما بين المستخدم و7awi.com. وإن الإشارات إلى "نحن" و"لنا" و"إيانا" تعني إما حاوي أو www.7awi.com أو بوابات حاوي أو مالك حاوي حسب مقتضى الحال.

2- إن هذا هو مجمل الاتفاق الجاري فيما بين الطرفين (المستخدم والـ 7awi) وهو يسود على أية اتفاقيات سابقة وينسخها.

3- في حال تبين بأن أي جزء من هذه الاتفاقية لا يمكن تنفيذه، فإن الجزء المتبقي سيبقى نافذا وسارياً بشكل تام.

4- في حال أخفق 7awi.com في تفعيل أي شرط وارد في هذه الاتفاقية أو ككل، فإنه لن يعتبر تنازلاً.

5- إن أي تعديل يجري على هذه الاتفاقية أو تنازل عنها يتعين تنظيمه خطياً وتوقيعه من قبل 7awi.

6- إن المستخدم لن يقوم بنقل أي من حقوقه أو التزاماته بموجب هذه الاتفاقية إلى أي شخص آخر بدون موافقة إدارة 7awi.

7- إن كافة حقوق والتزامات www.7awi.com بموجب هذه الاتفاقية هي قابلة للإحالة بطواعية بأي شكل يراه حاوي ملائماً سواءً فيما يتعلق باندماج مع شركة أخرى أو استحواذ شركة على 7awi أو بيع موجودات 7awi لشركة أخرى أو بمقتضى القانون و/أو خلافه.

8- إن هذه الاتفاقية لا تتضمن ما يعوق 7awi من التقيد بالقانون.

9- إن هذه الاتفاقية لا تخول أية حقوق نفعية لطرف ثالث.

10- إن 7awi يحتفظ بكافة الحقوق التي لم يتم منحها إلى المستخدم/المستخدمين بشكل صريح.

11- إن المستخدم/المستخدمين سيتقيد/سيتقيدون بكافة القوانين المرعية عند استخدام www.7awi.com أو الدخول إليه.