الشيف العالمي جاستون أكوريو × ثلاث نجوم ميشلان

شيف دابيز مونيوز في لامار في منتجع أتلانتس ذا رويال

  • تاريخ النشر: 2023-10-25 آخر تحديث: 2024-02-28
الشيف العالمي جاستون أكوريو × ثلاث نجوم ميشلان

دبي، الإمارات العربية المتحدة: في تعاون مميز بين الطهاة الأسطوريين، غاستون أكوريو ودابيز مونيوز، سيستمتع الضيوف بعشاء رباعي حصري في مطعم لامار في منتجع أتلانتس ذا رويال يومي الجمعة 3 والسبت 4 نوفمبر.

سوف يتعمق جاستون أكوريو، الشيف الشهير الذي تم الاحتفال به لرفع مستوى المطبخ البيروفي إلى مستوى عالمي، في التاريخ الغني للسيبيتشي وتطور فن الطهي البيروفي. وفي الوقت نفسه، سيقدم دابيز مونيوز، العبقري المبدع وراء مطعم DiverXO الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، والذي يحتل المرتبة الثالثة في قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم، تفسيره الفريد لنكهات أمريكا اللاتينية.

وفي كل ليلة، سيتم دعوة الضيوف لتجربة رواية القصص الغامرة لقائمة الطعام المعقدة التي أعدها الثنائي الشهير بدقة. يمكن لرواد المطعم أن يتطلعوا إلى الأطباق، بما في ذلك الهامور الأسود، وقنفذ البحر، وطبق ليتشي دي تيغري الكلاسيكي، وأخطبوط التاكو، ولحم واغيو ستريبلوين نيكي، وسرطان البحر الملك تشاوفا، وسلطة واغيو المخللة. بفضل الصداقة العميقة المرتبطة ببعضها البعض من خلال شغفهما الطهوي، سيقدم غاستون ودابيز تجربة تذوق طعام فريدة من نوعها لا تُنسى.

الجمعة 3 نوفمبر - السبت 4 نوفمبر

7:00 مساءً – 11:00 مساءً

990  درهماً إماراتياً للشخص الواحد

للحجز، اتصل على +971 04-462900  أو قم بزيارة www.atlantis.com/dubai/whats-on/culinary-month

نبذة عن مطعم لامار:

يضم مطعم لامار للشيف العالمي جاستون أكوريو، قائمة طعام مميزة ويوفر لضيوفه فرصة استكشاف النكهات الأصيلة والمتنوعة لفن الطهي البيروفي في ظل أجواء رائعة تطل على جزيرة النخلة وأفق دبي الرائع. كما يوفر التصميم المعاصر للمطعم خلفية مثالية والتي ستأخذ الضيوف إلى البيرو. كما يقدم لامار مزيجًا من أماكن الجلوس الداخلية والخارجية مع بار حيوي الذي يوفر تجارب طهي مميزة. أما قائمة الطعام في لامار فهي غنيّة ومميزة من الأنتيكوتشوس المشوي الطازج والأطباق المتخصصة والكوكتيلات اللذيذة والأطباق البيروفية الكلاسيكية مثل Lomo Saltado والسمك الكامل المطهو ​​على الفحم والمأكولات البحرية التقليدية Ceviche. بالإضافة إلى الوصفات التي تتناقلها الأمهات في البيرو الضيوف مدعوون للجلوس والاستمتاع برحلة حقيقية إلى البيرو.

لمحة حول   أتلانتس ذا رويال

يوفر منتجع   أتلانتس ذا رويال،  أبرز الوجهات السياحية في دبي، لضيوفه تجارب رفاهية فريدة. حيث  تولى فريق من كبار المصممين والمهندسين المعماريين والفنانين العالميين، تصميم المنتجع بأسلوب يتخطى حدود الخيال. ويحتضن المنتجع 795 غرفة وجناح ومنزل بنتهاوس تتميز بإطلالاتٍ خلابة على أفق دبي والخليج العربي، ويضم 44 منها مسابح خاصة متماهية مع الأفق. ويقدم منتجع   أتلانتس ذا رويال مجموعة مخصصة من التجارب الفريدة، من خلال مرافقه المتميزة مثل حوض السباحة سكاي  Pool ونافورة سكاي بليز التي تنفث النيران، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي يديرها أشهر الطهاة حول العالم. ويمنح المنتجع  ضيوفه تجربةً استثنائية بما يتضمنه من تحف ولمسات فنية ومرافق ترفيهية مبتكرة، وما يوفره من أعلى مستويات الخدمة والتميز.

إنها الأيقونة.

https://www.atlantistheroyal.com

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة