الشيف ألفين ليونج الحائز على ثلاث نجوم ميشلان

يفتتح مطعمه ديمون داك تحت مظلة فندق ومنتجع سيزرز بالاس دبي

  • تاريخ النشر: 2022-02-01 آخر تحديث: 2023-09-11
الشيف ألفين ليونج الحائز على ثلاث نجوم ميشلان

دبي، 31 [MO1] يناير 2022: يستعد الشيف ألفين ليونج، أشهر طهاة آسيا والنجم التلفزيوني العالمي، لافتتاح مطعم ديمون داك في فندق ومنتجع سيزرز بالاس دبي خلال مارس القادم، ليكون المحطة الأولى للشيف الحائز على 3 نجوم ميشلان في الشرق الأوسط.

ويأتي الافتتاح المرتقب للمطعم الذي يتميز بمطبخه الصيني المبتكر ليضيف ألقاً جديداً إلى قائمة تجارب الطعام عالمية المستوى والتي يزخر بها الفندق العريق، حيث يضفي الشيف المبدع لمسته الخاصّة والمبدعة على أشهر الأطايب [MO2] الآسيوية الكلاسيكية من الصين وماليزيا وكوريا، لا سيما أطباق البط المحبوبة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الشيف ألفين ليونج: "لطالما لفت انتباهي تطور وازدهار مشهد المطاعم في الشرق الأوسط عموماً ودبي خصوصاً، مما دفعني إلى دخول السوق الإماراتية باعتماد مفهوم متميز. وأدركت منذ البداية قدرتنا على تحقيق نجاحٍ باهر عندما طرح أنتوني كوستا، الرئيس الإقليمي لفندق ومنتجع سيزرز بالاس دبي، فكرة المطعم. وأتطلع بحماس لافتتاح مطعم ديمون داك، الذي يقدم مفهوماً فريداً يتميز بمزيج من النكهات الأصيلة والمبتكرة ويَعد بترك انطباع راسخ لدى جميع ضيوفه، حيث تنفرد دبي بالتعرف على أحدث إبداعاتي من الأطباق الشهية والمبتكرة وسط أجواء التسلية والمرح".

وبدوره، قال أنتوني كوستا، معبّراً عن حماسه لافتتاح أحدث وجهات فندق ومنتجع سيزرز بالاس دبي: "تابعت عمل ألفين منذ سنوات وأُعجبت بأسلوبه التوفيقي [MO3] الذي يجمع بين مختلف النكهات الآسيوية. وأرى أن نهجه المبتكر والاستثنائي يشكّل العامل الأساسي لنجاحه في دبي. وتتمثل رؤيتي في جعل فندق سيزرز بالاس دبي وجهةً مثالية للذواقة مع باقةٍ من المطاعم العالمية التي تلبي تطلعات عشاق الطعام من مختلف الثقافات في دبي. ويمتاز شيفنا المتميز بشهرته الواسعة ولمسته المذهلة، التي تتيح له تحويل الأطباق التقليدية إلى مهرجان من النكهات الفريدة لتمنح ضيوفنا تجربة لا تُنسى. وأنا سعيد لإضافة المطعم الجديد إلى أجندة الذواقة في دبي".

ويفتتح المطعم الجديد أبوابه للضيوف في الطابق الأرضي لفندق سيزرز بالاس دبي اعتباراً من مارس 2022، ويتميز بأجوائه الودودة في صالته الداخلية وتراس الحديقة الخارجي، فضلاً عن رُكن المشروبات الأنيق، حيث يقدم للضيوف باقةً من الأطباق الصينية التقليدية والغنية بالنكهات المحلية بأسلوب عالمي، بالإضافة إلى تشكيلةٍ فريدة من الأطباق الآسيوية المتنوعة، مما يوفر أجواءً مفعمة بالحيوية والمرح.

- انتهى-

لمحة حول سيزرز بالاس دبي

يقع فندق ومنتجع سيزرز بالاس دبي، أرقى وجهات الضيافة الشاملة، في قلب مجمع بلوواترز، حيث يقدم باقةً مصممة بعناية من التجارب الاستثنائية لتلبي تطلعات الضيوف من مختلف الأعمار. ويتميز الفندق بتصميمه المعاصر والمستوحى من الطراز الروماني وإطلالاته الخلابة على الخليج العربي وأفق دبي.

ويقع المنتجع على الضفة الغربية لجزيرة بلوواترز، ويتميز بشاطئ رملي يمتد على مسافة 500 متر، كما يضم مسابح مضبوطة الحرارة وتحيط به مساحات تزينها أشجار النخيل مع إطلالات خلابة على أفق الخليج.

وتقدم الوجهة الرائدة لضيوفها تجربة إقامة ترتقي بمفهوم كرم الضيافة في الغرف والأجنحة العصرية والمفعمة بالحيوية والذوق والموزعة في برج بالاس الذي يمثل ملاذاً مثالياً وفاخراً؛ وبرج يوليوس العائلي والنابض بالحياة والذي يوفر عروض إقامة طويلة ومميزة في وحدات ريزيدنسز الفاخرة.

كما يضم الفندق المرموق مجموعةً متنوعة من المرافق الرائدة، حيث يحظى الضيوف بأشهى تجارب الطعام من إبداع أشهر الطهاة في أفضل مطاعم المدينة، إلى جانب فرصة الاسترخاء وتجديد الحيوية في سبا كوا الحائز على عدة جوائز، فضلاً عن باقةٍ من أحدث مرافق اللياقة البدنية. وتوفر الوجهة للزوار تجربة قضاء يوم كامل في كوف بيتش، النادي

الشاطئي الأنيق، والاستفادة من سيزرز فورم، المنتدى الفريد من نوعه والمناسب لإقامة مختلف الاجتماعات والفعاليات.

ويُعد سيزرز بالاس دبي مشروعاً مشتركاً بين شركة سيزرز دبي المحدودة، والتابعة بشكل غير مباشر لمؤسسة سيزرز انترتينمنت، وشركة مراس.

للحجز أو لمزيد من المعلومات حول فندق ومنتجع سيزرز بالاس دبي، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني caesars.com/dubai

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

TOH

شارانيا بولراج – spaulraj@tohpr.com /

نيدا نافيس – nnafis@tohpr.com


 [MO1]28?

 [MO2]المأكولات

القابل للموائمة

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة