يوم البيض ماك مافن العالمي...وطريقة الاحتفال به

  • تاريخ النشر: 2024-03-02
يوم البيض ماك مافن العالمي...وطريقة الاحتفال به

عندما يتعلق الأمر بمواكبة اتجاهات الطعام، فإن ماكدونالدز يظل على القمة دائمًا، تشتهر شركة الوجبات السريعة العالمية بأنها تقدم إبداعات جديدة باستمرار، وفي الوقت نفسه تحتفظ بأصالتها القديمة، واحدة من هذه الإبداعات الشهية هي البيض ماك مافن، وهو ما يجعل يوم البيض ماك مافن الوطني يومًا خاصًا ينتظره الكثيرون.

تاريخ الاحتفال بيوم البيض ماك مافن

ظهرت شهية بيض المافن لأول مرة في أوائل السبعينيات، ومنذ ذلك الحين أصبحت جزءًا لا يتجزأ من قائمة ماكدونالدز اللذيذة، يتألف المافن من بيضة مقلية وشريحة جبن ولحم مقدد، يوضعون على كعكة مافن إنجليزية محمصة ومدهونة بالزبدة.

يقال إن تصميم بيض المافن كان مستوحى من بيض البيندكت، والذي كان يُقدم أصلاً مفتوح الوجه مع مربى الفراولة، وعلى الرغم من أن هذا التنوع الحلو والمالح لم ينتشر، لكن يمكن تقديمه مع مربى الفاكهة لتجربة ذلك الطعم الرائع.

رغم أن ماكدونالدز لم تُعلن رسميًا عن يوم البيض ماك مافن الوطني إلا في عام 2020، إلا أنه يحتفل به سنويًا الآن، وفي أول احتفال في عام 2020، قدمت المطعم قسيمة للحصول على Egg McMuffin مجانًا للعملاء الذين قاموا بتحميل تطبيق McDonald"s الجديد.

اليوم، يعد يوم البيض ماك مافن الوطني تقليدًا يستحق التأمل والاحتفال، ولكن لا يزال يوجد مكان للفرح والاحتفال بهذه الوجبة اللذيذة التي أضافت إلى حياتنا لذة خاصة لأكثر من 50 عامًا.

كيف يتم الاحتفال بيوم البيض ماك مافن

للاحتفال بيوم الوطني لبيض ماك مافن، يمكنك زيارة ماكدونالدز وتجربة مجموعة متنوعة من شطائر الإفطار المتاحة، وإذا كنت تفضل تجربة المنزل، جرب إعداد بيض ماك مافن في المنزل باستخدام قوالب بسيطة لتحصل على نكهة البيض اللذيذة في أي وقت.

اقرأ أيضا:

طريقة عمل بان كيك ماكدونالدز

كب كيك البيض

مافن البيض

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة