تاون سكوير تتزين بالأحمر والأبيض مع افتتاح أحدث فرع

لمطاعم فايف جايز في دبي

  • تاريخ النشر: 2023-10-04 آخر تحديث: 2024-03-10
تاون سكوير تتزين بالأحمر والأبيض مع افتتاح أحدث فرع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أكتوبر 2023: أعلنت "فايف جايز"، سلسلة المطاعم المفضلة للبرجر في دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثرها شهرةً، عن افتتاح أحدث فروعها في روضة 1 بمنطقة تاون سكوير دبي، حيث سيستقبل الفرع الجديد عشاق البرجر اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر، فيما ستُنظَّم فعالية الافتتاح الكبير يوم الاثنين 9 أكتوبر 2023، لتتيح لعشاق البرجر الاستمتاع بقائمة الوجبات الشهيرة التي توفرها هذه السلسلة العالمية.

ويتخذ الفرع الجديد لسلسلة مطاعم "فايف جايز" موقعاً مميزاً في قلب منطقة تاون سكوير الحيوية، وعلى مقربة من منطقة القدرة وشارع الإمارات، إذ يأتي افتتاح هذا الفرع استكمالاً لخططها الطموحة للتوسع في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وإتاحة المجال أمام محبي البرجر في جميع أنحاء الدولة للاستمتاع بما تقدمه من أجود أنواع المكونات الطازجة لوجباتها.

وتعليقاً على ذلك، قال سودين سيفا، نائب الرئيس للعمليات التجارية لدى "شمال القابضة": "نفخر بالإعلان عن تدشين فرعنا الجديد بمنطقة تاون سكوير واستقبال عملائنا الأوفياء فيه، وبحكم امتلاكنا امتياز تشغيل علامة "فايف جايز" في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن لدينا خططاً طموحة لتوسيع نطاق عملياتنا، لا سيما بعد افتتاحنا فروعاً في كل من الجادة أفنيو في الشارقة وغاليريا مول البرشاء، حيث نخطط حالياً لإطلاق فروع جديدة في عدد من المواقع، بما في ذلك التوسع نحو الإمارات الأخرى بحلول العام 2024، لنواصل بذلك استثمارنا الواسع في هذه العلامة المرموقة في جميع أنحاء الدولة".

واستكمالاً لفلسفة مطاعم "فايف جايز" الفريدة من نوعها، والتي تتميز باستخدام المكونات الطازجة في وجباتها والابتعاد عن المكونات المجمدة، وعدم استخدام أفران المايكرويف، وعدم الحاجة إلى أجهزة التوقيت لتحديد مدة تحضير الطلب، سيوفر الفرع الجديد لعشاق البرجر تشكيلة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك العديد من الإضافات التي تتيح للعملاء الحصول على 250 ألف توليفة مختلفة لشطائر البرجر المميزة.

وتتميز البطاطس المقلية غير المقشرة التي تقدمها "فايف جايز" بنكهتها الفريدة والمميزة، إذ يتم تقطيعها وتحضيرها بعناية يدويّاً بالمطعم، ويتم قليها مرتين بزيت الفول السوداني عبر تقليبها 15 مرة، مع إمكانية إضافة الملح أو توابل الكاجون حسب الطلب.

كما يتيح المطعم للراغبين في المزيد من الخيارات البديلة، قائمة طعام تحتوي على لفائف الخس وشطائر الجبن المشوي والهوت دوغ وغيرها، والتي يمكن إعدادها بمختلف الطرق لترضي جميع الأذواق. كما توفر "فايف جايز" لعشاق النكهات والمشروبات الحلوة، أحدث توليفاتها من مخفوق الميلك شيك (Lotus Biscoff® Caramelized Cookie Crumble).

ويأتي الإعلان عن افتتاح الفرع الجديد بمنطقة تاون سكوير والتوسع بأعمال السلسلة الشهيرة، استكمالاً لتدشينها بنجاحٍ عدداً من الفروع الجديدة في أنحاء متفرقة من دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، والتي شملت غاليريا مول البرشاء والجادة أفنيو في الشارقة، وذلك بعدما أطلقت سابقاً فروعاً في كل من نخيل مول ودبي هيلز مول والغاليريا جزيرة المارية بأبوظبي.

للمزيد من المعلومات حول سلسلة مطاعم "فايف جايز" الإمارات وقوائم الطعام الخاصة بها، يرجى زيارة الموقع الالكتروني للسلسلة أو متابعة حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي:

الموقع الالكتروني: https://www.fiveguys.ae/

أنستاجرام: https://www.instagram.com/fiveguysuae/

فيسبوك: https://www.facebook.com/fiveguysuae/

- انتهى -

نبذة عن "فايف جايز"

"فايف جايز" هي سلسلة مطاعم عائلية متخصصة في تقديم أفخر أنواع البرجر والبطاطس المقلية وسط أجواء مريحة ونظيفة وآمنة. تأسست العلامة سنة 1986 في أرلينغتون بولاية فرجينيا، وفي عام 2003، تم افتتاح أول مطعم حاصل على امتياز استخدام علامة "فايف جايز". واليوم توسّعت العلامة من خمسة فروع إلى أكثر من 1800 موقعاً في جميع انحاء العالم، بدعم من الحاصلين على امتياز استخدام علامتها والتزامهم بمعاييرها الفريدة. وتعتبر شركة "شمال القابضة" مالكة امتياز استخدام علامة "فايف جايز" في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2015، وتمتلك حالياً 13 فرعاً في كل من مارينا مول والغاليريا جزيرة الماريه في أبو ظبي، والجادة في الشارقة ، وجميرا بيتش ريزدنس، وسيتي ووك، ودبي فيستيفال سيتي مول، ودبي مول، وسيتي سنتر مردف، ودبي هيلز مول، ونخيل مول، والغاليريا البرشا ومؤخراً في تاون سكوير في دبي. كما دخلت الشركة مجال المطابخ السحابية عبر إطلاق فرع "فايف جايز" المخصص للطلبات الخارجية فقط.

معلومات عن شمال القابضة

تأسست شمال القابضة في دبي، وهي شركة استثمارية تدير محفظة متنوعة من الاستثمارات والتجارب والأصول الاستثنائية. تعتمد الشركة في اختيار استثماراتها بما يتوافق مع التوجهات الاستراتيجية لإمارة دبي وتطلعاتها.

تمتد محفظتها العقارية لتشمل مجموعة واسعة من المجمعات السكنية الكبرى، والمشاريع الحيوية والوجهات الترفيهية، والأحياء السكنية والتجارية، إضافة إلى المساحات المكتبية، حيث تسعى جاهدة لتطوير مشاريع ووجهات فريدة مثل "دبي هاربر" و"حدائق ند الشبا". تستثمر شمال القابضة في نخبة مختارة من العلامات التجارية الاستثنائية في قطاع الضيافة، بدءًا من التجارب الفاخرة وحتى المتوسطة والاقتصادية، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والمحلية على حد سواء كـ "فايف جايز" و"جميرا زعبيل سراي"و" فندق هارت شورديتش لندن، كوريو كوليكشن باي هيلتون". وباعتبارها الشركة المالكة لبعض من أبرز أماكن ووجهات التسلية والترفيه في دبي، تسعى شمال القابضة لخلق تجارب استثنائية كل يوم عبر التعاون مع الأفضل لإدارة محفظتها الاستثمارية المتنوعة عالميًا.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

كارنت غلوبالcgfiveguys@currentglobal.com -

أو زيارة www.shamalholding.com

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة