اعرف طعامك المفضل من برجك

  • تاريخ النشر: 2024-04-08 آخر تحديث: 2024-04-14
اعرف طعامك المفضل من برجك

من الأشياء التي تجذب الناس لقراءة علم الفلك والأبراج هي أنه على الرغم من أن شخصيتك وعاداتك وتفضيلاتك تتطور في وقت لاحق، إلا أنك ولدت بمجموعة من السمات والميزات المخصصة التي تحددها الأبراج، وفي حيث إنه يرى البعض أن هذه التفاصيل مبالغ فيها إلا أنه يعتقد الكثير أنها تشرح عنهم وعن سلوكهم ومشاعرهم بشكل لا يصدق، في هذا المقال وإذا كنت من محبي قراء الأبراج اعرف طعامك المفضل من برجك!

برج الدلو

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)، يعتبر برج الدلو من الأبراج الهوائية، تتميز صفات أصحاب برج الدلو بأنهم أشخاص مستقلون ومنفتحون، يفضل أصحاب برج الدلو الأطعمة التي يسهل هضمها والتي تكون معززة بالنكهات غير التقليدية، كما يحبون تجربة الأطعمة غير العادية، كما يقال إن اتباع الحميات الغذائية النباتية التي تركز بشكل كبير على الكربوهيدرات البسيطة، الخضار سوتيه والشوربات يمكن أن توفر عملية هضم مريحة بالنسبة لأصحاب برج الدلو!

الطعام المفضل لبرج الدلو

الطعام المفضل لبرج الدلو هي شوربة البطاطا الحلوة، جراد البحر (الإستاكوزا) ، الخس، الأسماك والمأكولات البحرية عامة، الكمثرى، الليمون، البرتقال، التفاح، المحار، والفجل، الخوخ والجريب فروت والفواكه الحمضية عامة أيضاً، كذلك الشوكولاتة الداكنة، ينصح بتجنب الأطعمة التي يمكن أن تفسد مزاج برج الدلو ومنها المشروبات الغازية أو الصودا والخبز.

اعرف طعامك المفضل من برجك

برج الحوت

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)، يعتبر برج الحوت من الأبراج المائية البديهية والمتعاطفة ولا حدود لها، يتميز أصحاب برج الحوت بأنهم أشخاص خياليون وعاطفيون، ويفضل أصحاب برج الحوت الأطعمة والمأكولات اليابانية، ويقال إنه يساعد زيت الزيتون والخضار والسلطات والمأكولات البحرية على تسهيل عملية الهضم بالنسبة لبرج الحوت وتناول الطعام الممتع!

الطعام المفضل لبرج الحوت

من الأطعمة المفضلة لبرج الحوت هي السوشي، البنجر، الكبدة، صفار البيض، الخس، البصل، الحبوب الكاملة، البرقوق والليمون والبرتقال والتفاح، العنب، السبانخ، الخوخ، ولأن برج الحوت يمكن أن يميل إلى النسيان، ينصح بتناول الأطعمة التي تعزز الدماغ مثل الأفوكادو والتوت والبروكلي، كما ينصح بالنسبة لأصحاب برج الحوت بالابتعاد عن الأطعمة الحارة مثل الهالبينو.

اعرف طعامك المفضل من برجك

برج الحمل

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)، يعتبر برج العمل من الأبراج النارية، وعادة ما يكون أصحاب برج الحمل من الأشخاص الذين يتمتعون بشخصية عفوية وجريئة وحيوية، يقال في كثير من الأحيان أنه ينجذب أصحاب برج الحمل نحو الأطعمة المرة والمنكهة بالتوابل، ومع ذلك، يميل الكافيين والكاكاو والشاي الأسود إلى التعارض مع أصحاب برج الحمل.

الطعام المفضل لبرج الحمل

من الأطعمة المفضلة لأصحاب برج الحمل هي سلطة الشمندر، الخس، الجوز، البطاطس، السبانخ، البصل، الخيار، العدس، التفاح، الفجل، الليمون والفاصوليا، كذلك الملفوف أيضاً، بالإضافة إلى الأطعمة التي يحتاجها الدماغ مثل الأسماك واللوز، ينصح لأصحاب برج الحمل بالابتعاد عن القهوة وذلك لأنهم بالفعل مفعمون بالحيوية ولا يحتاجوا إلى القهوة لزيادة نشاطهم.

اعرف طعامك المفضل من برجك

برج الثور

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)، يعتبر برج الثور من الأبراج الأرضية التي يتميز أصحابها بأنهم ثابتون، موثوقون، وحسيون، كما يقال بأنه تعمل الكربوهيدرات والحمضيات والأطعمة النيئة على تنسيق طاقة برج الثور، يعتبر المطبخ الإيطالي من الخيارات الجيدة والرائعة لأصحاب برج الثور وذلك لأن أغلب الأطعمة الإيطالية هي أطعمة غنية بالكربوهيدرات المريحة!

الطعام المفضل لبرج الثور

من الأطعمة المفضلة لبرج الثور هي معكرونة البيستو، البنجر، القرنبيط، البصل، الخيار، السلق، اليقطين، الكبد ولحم البقر والضأن أيضاً، كذلك صفار البيض والبازلاء، بالإضافة إلى حلويات الشوكولاتة ولكن ينصح بتناولها باعتدال لتجنب المشاكل.

اعرف طعامك المفضل من برجك

برج الجوزاء

برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)، يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الجوية متعددة الاستخدامات والقابلة للتكيف على أي وضع والمتواصلة بشكل عام، عامة ما ينجذب أصحاب برج الجوزاء للأطعمة والنكهات المتنوعة،  إلى جانب السندويشات والطعام الآسيوي وأي أطباق يمكن تحضيرها والاستمتاع بها بسرعة، 

الطعام المفضل لبرج الجوزاء

من الأطعمة المفضلة لبرج الجوزاء هي ساندويتش زبدة الفول السوداني والجيلي، السبانخ، الطماطم، البرتقال، الفاصولياء الخضراء، الكرفس، المشمش والرمان، الخوخ والجزر، كذلك القرنبيط، جوز الهند، اللحوم والبيض، كذلك لا يفضل مواليد برج الجوزاء الأطعمة المملة مثل الجبن المشوي.

اعرف طعامك المفضل من برجك

برج السرطان

برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)، يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية، غالباً ما يكون أصحاب برج السرطان دافئين وعاطفيين، يقال أن الخضار الورقية والأعشاب ذات المذاق المالح هي من الأطعمة التي تعزز طاقة برج السرطان، أي نوع من الأطعمة المريحة والطهي البطيء سيجلب السلام والهدوء والصحة الجيدة لأولئك الذين يعانون من مواضع السرطان.

الطعام المفضل لبرج السرطان

من الأطعمة المفضلة لأصحاب برج السرطان هي العصير الأخضر، الكرفس، اللفت، الخس، السبانخ، الأسماك، الأطعمة المشوية، كذلك المعجنات والكعك، زبدة الفول السوداني والموز، ومن الأطعمة غير المفضلة والتي لا نصح فيها لأصحاب برج السرطان هي الأطعمة الحارة مثل الفلفل الحار.

اعرف طعامك المفضل من برجك

برج الأسد

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)، يعتبر برج الأسد من الأبراج النارية، يتمتع أصحاب برج الأسد بشخصية جذابة وملهمة وعاطفية، وتترجم هذه السمات إلى بعض الرغبة الشديدة في الطهي، غالباً ما ينجذب أصحاب برج الأسد للأذواق اللاذعة مثل تلك الموجودة بالبصل والثوم، يقال، إن اتباع نظام غذائي أوسطي أو مغربي أمر مفضل لأصحاب برج الأسد.

الطعام المفضل لبرج الأسد

من الأطعمة المفضلة لأصحاب برج الأسد هي دجاج تندوري والأطباق المشوية عامة، بالإضافة إلى صفار البيض النيء، الجاودار، التين، الليمون، جوز الهند، الخوخ وبذور عباد الشمس، ولأن برج الأسد برج مبدع للغاية وواسع الأفق، لا يفضل الأطعمة غير الشهية بغض النظر عن مدى جودة مذاقها.

اعرف طعامك المفضل من برجك

برج العذراء

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)، يعتبر أصحاب برج العذراء من الشخصيات التي تهتم للتفاصيل وتتميز باليقظة، يقال، إن اختيار الأطباق المفصلة والمنسقة بشكل جميل وأنيق يمكن أن يجلب الرضا والصحة الجيدة لأصحاب برج العذراء.

الطعام المفضل لبرج العذراء

من الأطعمة المفضلة لأصحاب برج العذراء هي الباييلا، كذلك الفطر والطماطم والجبن والبصل المطبوخ واللحوم تعمل بشكل جيد مع طاقة برج العذراء، كذلك القمح الكامل، الزيتون الأسود، الشوفان، لحم البقر الخالي من الدهون ولحم الضأن، ومن الأطعمة غير المفضلة لبرج العذراء رامين برجر.

اعرف طعامك المفضل من برجك

برج الميزان

برج الميزان (23 سبتمبر – 23 أكتوبر)، يعتبر برج الميزان من الأبراج المتوازنة والأنيقة والدبلوماسية التي تتوق إلى الرقي والغنى والتوازن، ويقال إن المطبخ الفرنسي ووصفاته المختلفة هي المفضلة والخيار الأول بالنسبة لبرج الميزان، وكل شيء بدءاً بالأطعمة الغنية بالكربوهيدرات إلى الوصفات الخفيفة التي تحتوي على الأعشاب تتماشى مع أصحاب هذا البرج.

الطعام المفضل لبرج الميزان

من أكثر الأطعمة المفضلة بالنسبة لأصحاب برج الميزان هو الماكرون الفرنسي، كذلك اللوز والزبيب، الأرز البني، البازلاء، الشوفان، البنجر، القمح، التفاح والفراولة، السبانخ والذرة، وبشكل عام الميزان غير حاسم ويحب تجربة القليل من كل شيء لذا تراه لا يطلب أو يختار صنفاً واحداً فقط وإنما أصناف عديدة بكميات قليلة.

اعرف طعامك المفضل من برجك

برج العقرب

برج العقرب (24 أكتوبر – 21 نوفمبر)، عادة ما يتم تصنيف برج العقرب على أنه من الأبراج المائية الحادة والعاطفية، بالنسبة للطعام، يقال بأن الأطباق الغنية بالنكهة والمضمونة هي من تشبع وتعزز من طاقة برج العقرب مثل أطباق اللحوم والأطعمة الكثيفة بالصلصات الكريمية، كذلك كلما كانت النكهات أكثر كثافة، كلما كان ذلك أفضل خاصة فيما يتعلق بالشوكولاتة أيضاً!

الطعام المفضل لبرج العقرب

من الأطعمة المفضلة بالنسبة لأصحاب برج العقرب هو الفلفل الحار! كذلك يفضلون الأطعمة الغنية بالتين، البصل، الخردل، القرنبيط وجوز الهند، بالإضافة إلى الفجل، الكرز الأسود، اللحوم الخالية من الدهون، وبشكل عام برج العقرب متحمس جداً للطبيعة.

اعرف طعامك المفضل من برجك

برج القوس

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)، يعتبر برج القوس من الأبراج النارية التي يتميز أصحابها بأنهم مغامرون ومتحررون ومرحون أيضاً، يقال بأن أصحاب هذا البرج وطبيعتهم المبهجة يفضلون الأطعمة حلوة المذاق بدءاً بالأطعمة الطبيعية مثل الفواكه وحتى الحلويات اللذيذة،  تعتبر مصادر السكر والدهون الصحية غير المعالجة مناسبة بشكل طبيعي للمساعدة في تغذية يوم القوس الكامل.

الطعام المفضل لبرج القوس

من أكثر الأطباق المفضلة بالنسبة لأصحاب برج القوس هي فطيرة التفاح، كذلك البرقوق، الشوفان، البيض النيء، الفراولة وقشر الفواكه والخضار عامة، بالإضافة إلى التمر والكرز والطماطم، الفاصولياء الخضراء والذرة أيضاً، ومن الأطعمة غير المفضلة بالنسبة لبرج القوس هي تلك التي تسبب النعاس مثل العسل والموز.

اعرف طعامك المفضل من برجك

برج الجدي

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)، برج الجدي من الأبراج الأرضية التي يتميز أصحابها بأنهم موثوق بهم وحازمون في أمورهم ودائمين، يقال بأن الأطعمة الغنية بالألياف تساعد كثيراً مواليد برج الجدي على الشعور بالحيوية، كما يمكن للأطباق الغربية التقليدية أن تدفئ قلب وبطن برج الجدي أيضًا.

الطعام المفضل لبرج الجدي

من الأطعمة المفضلة جداً بالنسبة لأصحاب برج الجدي هي الفاصوليا المطبوخة، كذلك الخيار والتوت الأسود والتوت والفراولة وبذور الكتان والأطعمة الخضراء تعتبر من الأطباق المفضلة والمغذية والداعمة لبرج الجدي، بالإضافة إلى حليب البقر، البرتقال الملفوف وصفار البيض، القمح واللوز أيضاً، يميل مواليد برج الجدي إلى أن يكونوا حذرين للغاية ولا يفضلون ساندويش التاكو والآيس كريم!

اعرف طعامك المفضل من برجك

الأسئلة الشائعة حول معرفة طعامك المفضل من برجك

علم الفلك والأبراج هو علم واسع معني بالصفات الشخصية والتفضيلات المختلفة لكل برج، بعد أن تعرفنا على الأطعمة المفضلة لكل برج، فيما يلي إليك بعض الأسئلة الشائعة حول معرفة طعامك المفضل من برجك!

ما هي الأبراج التي تحب الأكل؟

من أكثر الأبراج التي تحب الأكل هي السرطان، العذراء، الميزان، العقرب والحوت.

من هو أذكى برج من الأبراج؟

وفقاً لبعض علماء الأبراج يقال بأن برج الدلو هو الأكثر ذكاءً من بين الأبراج، وهم معروفون بابتكاراتهم ومنظورهم الفريد وتفكيرهم التحليلي.

ما هو أكثر برج عنيد؟

برج الثور هو بلا شك الأكثر عنادًا في دائرة الأبراج بأكملها.

ما هو البرج الذي يحب النوم؟

من أكثر الأبراج حباً للنوم هي الثور، السرطان، الميزان والحوت لما يوفره من راحة وأمان وخيال وسعادة.

في هذا المقال خاصة لعشاق قراءة المعلومات وكل ما يتعلق بعلم الأبراج والتنجيم، اعرف طعامك المفضل من برجك، بالإضافة إلى الأطعمة غير المفضلة لكل منها!

مقالات ذات صلة:

وصفات حمية البحر الأبيض المتوسط

نصائح غذائية لحياة صحية أفضل

أفضل 12 نوعًا من الأطعمة لتعزيز عملية التمثيل الغذائي لديك

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة