في يوم تناول كل ما تريده...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به

  • تاريخ النشر: 2024-05-10 آخر تحديث: 2024-05-16
في يوم تناول كل ما تريده...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به

في يوم تناول كل ما تريده...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به، يعتبر الأكل وتناول الأطعمة الشهية متعة كبيرة يفتقدها الكثير وخاصة لمن يتبع نظاماً غذائياً صحياً أو الأنظمة الغذائية المتعلقة بفقدان الوزن وغيرها، تعرف اليوم واستمتع معنا في احتفال صغير غريب الأطوار سوف يشجعك على الانغماس في كل أنواع الأطعمة المفضلة لديك دون الشعور بالذنب، استغني عن كل قيودك الغذائية واستمتع بهذا اليوم في كل لحظة فيه!

ما هو يوم تناول كل ما تريده

يعتبر يوم "تناول كل ما تريده" فرصة ذهبية ووسيلة للتحرر من كل الأنظمة الغذائية والقيود الروتينية والعادات المملة المتعلقة بالأكل دون الشعور بأي ذنب سواء بأطباق الحلويات أو المعجنات أو البيتزا أو الوجبات السريعة الجاهزة، كذلك هو يوم لتجربة لكل ما هو جديد ومؤجل والخروج وتحرير الجدول الزمني للأشخاص المعتادين على ضبط الوقت ونوع الطعام مما يضيف لهم الإثارة إلى يومهم، يتم الاحتفال بيوم تناول كل ما تريده سنوياً في 11 من شهر مايو، استغل هذا اليوم في الاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة!

في يوم تناول كل ما تريده...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به

تاريخ يوم تناول كل ما تريده

تم اقتراح وإنشاء يوم "تناول كل ما تريده" من قبل توماس وروث روي مالكي شركة Wellcat Holidays & Herbs في ولاية بنسلفانيا القائمة على اختراع العطلات والأحداث العالمية، والهدف من هذا اليوم هو الاستمتاع وتجاهل كل التحذيرات دون القلق من التأثيرات الصحية والاستراحة من كل القيود وتسليط الضوء على متعة الطعام البسيطة، وتم اتفاق العديد من خبراء التغذية على أن منح يوم واحد لنفسك بين كل حين وآخر أمر جيد ومفيد حتماً ولا بأس به.

في يوم تناول كل ما تريده...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به

كيفية الاحتفال بيوم تناول كل ما تريد

لعل يوم تناول كل ما تريده من أكثر الأيام التي ستستمتع بها فعلا! فكرة تناول وتجربة كل ما تريده هي متعة بحد ذاتها وسبب كافي للاحتفال والاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة، في هذا اليوم توقف كلياً عن حساب السعرات الحرارية وجرب تناول الآيس كريم، الشوكولاتة، العصائر والوجبات السريعة، كذلك جرب تناول قطعة من الكيك بالشوكولاتة أو التشيز كيك أو أي صنف حلويات مفضل لك، فيما يلي بعض طرق الاحتفال والاستمتاع بيوم "تناول كل ما تريده".

  • زيادة مطعمك المفضل: يمكنك الذهاب إلى أي مطعم مفضل بالنسبة لك وتناول وتجربة شيء جديد مليء بالمغامرة.
  • إقامة حفلة طعام: يمكنك التحضير لحفلة صغيرة في منزلك ودعوة الأصدقاء ومشاركة أطباقكم مع بعضكم البعض.
  • مشاركة الطعام على مواقع التواصل الاجتماعي: جرب تصوير أطباقك المفضلة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك تشجيعاً للآخرين على استغلال هذا اليوم المميز.
  • دلل نفسك بالحلويات: إذا كنت من محبي الحلويات، جرب اليوم تناول أي نوع من أطباق الحلويات المفضلة لديك والتي تجنبها عادةً.

في يوم تناول كل ما تريده...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به

كيف تجعل يوم "تناول كل ما تريده" ممتعاً حقاً؟

أكثر ما يحب تناوله الناس وخاصة الأمريكان في يوم تناول كل ما تريده هو البيتزا، المعكرونة بالجبن، البرجر والآيس كريم، كذلك البطاطس المقلية والتاكو، ولجعل هذا اليوم مميز حقاً، جرب العادات الغريبة في تناول الطعام مثل استبدال وجبة العشاء بوجبة الفطور والعكس، وإذا كان لديك أطفال أعطهم الحرية والسماح بالشعور بالمسؤولية تجاه اختيار ماذا يريدون أكل وتناول والتجربة اليوم؟ كذلك يمكنك السماح لهم بتجربة الطهي في المطبخ وتحضير الطبق بنفسهم، في هذا اليوم جرب ما هو غير معتاد، جرب ما هو جديد فعلا!

في يوم تناول كل ما تريده...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به، المفتاح لهذا اليوم هو أن تأكل شيئاً تستمتع به حقاً، لذا بغض النظر عن ما هو طعامك المفضل، استمتع به! ولا تنس أيضاً تجربة تحضير الأطباق المختلفة بالوصفات المقدمة لك من موقعنا، موقع يمي.

مقالات ذات صلة:

وصفات أطباق رئيسية سهلة وسريعة

وصفات حلى سهلة وسريعة

وصفات عصائر صحية ومنعشة بمكونات بسيطة

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة