أشهى الوصفات بصدور الدجاج

  • تاريخ النشر: 2022-11-21
أشهى الوصفات بصدور الدجاج
مقالات ذات صلة
تكا مسالا بصدور الدجاج
طريقة شوربة بيضاء بصدور الدجاج والخضار
في يوم الحليب العالمي حضري أشهي الوصفات بالحليب

عند الحديث عن أشهى الوصفات بصدور الدجاج سنجد القائمة تطول والأطباق تتنوع، إذ تختلف وصفات تحضير الدجاج من مطبخ لآخر، وتتنوع الأطباق المقدمة باعتبار صدور الدجاج من القطع المميزة الغنية بالطعم الفريد، والغنية بالعناصر الغذائية، ولعل استخدامها بشكل أكبر في وصفات منفردة عائد لامتلائها باللحم الأبيض الصافي، وبالتالي سهولة تجريدها من العظم والجلد وتطبيق أشهى الوصفات المتنوعة، هنا سنتحدث بشكل مفصل عن أشهى الوصفات بصدور الدجاج والتي يمكنك تحضيرها على الغداء أو العشاء.

صدور الدجاج المقلية

من الوصفات الفريدة الغير تقليدية وصفة صدور الدجاج بالكريمة، وهي وصفة مغايرة لاسمها إذ يتم تتبيل الدجاج بالكريمة وبعض التوابل ثم قليه، وهذا مختلف عن وصفات الدجاج بالكريمة التقليدية.

ستيك الدجاج مع كريمة الفطر

ستيك الدجاج وهي عبارة عن صدور الدجاج المقطعة بشكل طولي للحصول على قطع متوسطة السماكة وملائمة للعديد من الوصفات ومنها وصفة ستيك الدجاج مع كريمة الفطر أو المشروم والتي يتم تقديمها عادةً على وجبة الغداء أو العشاء.

صدور الدجاج بالكريمة والليمون

من الوصفات الغربية الشهيرة وصفة صدور الدجاج بالكريمة والليمون التي تقدم بجانب أطباق الأرز والمكرونات، والمكونة من صدور الدجاج والعديد من الإضافات الغنية الأخرى، والغنية بنكهة الليمون المضاف، حضريها وقدميها على وجبة الغداء أو العشاء.

صدور الدجاج المشوية بالفرن

من الوصفات المحببة للعديد من متبعي الحميات الغذائية، وصفة صدور الدجاج المشوية بالفرن والتي تتميز بقلة سعراتها الحرارية لذا يمكن تقديمها مع الخضار المشوية للحصول على طبق صحي غني بالفوائد المتنوعة.

صدور الدجاج المشوية مع الصلصة والجبن

من الوصفات الغربية الشهية نقدم لكم صدور الدجاج المشوية مع الصلصة والجبن، التي يمكن تقديمها كوجبة غنية فريدة على الغداء أو العشاء، ويمكنك تقديمها مع المعكرونة المسلوقة أو الأرز الأبيض.

سكامبي الدجاج بالبارميزان

من الوصفات الشهية المحببة للعديد من الأفراد وصفة سكامبي الدجاج بالبارميزان المعدة من قطع الدجاج مع خليط من الأجبان وخصوصاً البارميزان، وتعتبر من الوصفات الغنية بالدهون.

صدور الدجاج بصوص البرتقال

لا شك أن إضافة البرتقال للدجاج تعتبر تجربة فريدة وشهية ومختلفة عن كل ما هو تقليدي، إذ يعطيه الدجاج طراوةً ونكهةً أطيب يمكنك تجربتها وتقديمها فوراً.

صدور الدجاج بالصوص الأحمر

العديد من الأشخاص يفضلون الوصفات التقليدية للدجاج مثل: صدور الدجاج بالصوص الأحمر التي يمكن تقديمها حارة أو متوسطة الحرارة، كما يمكن تقديمها بجانب الأرز الأبيض.

صدور الدجاج المحشية بالفرن

من الوصفات الممزوجة بين العربية والغربية وصفة صدور الدجاج المحشية الشهية والبسيطة، والتي يتم فيها حشو الصدور بالخضار والفليفلة وغيرها من الخضار، تعرفي على الوصفة الدقيقة من هنا.

بيكاتا الدجاج بالكريمة والمشروم

أطباق الدجاج بالكريمة من الأطباق المشهورة في الدول الأوروبية لوجود الكريمة والجبنة فيها كما أن لها مذاق شهي وسهولة في التطبيق، إليك طريقة تحضير بيكاتا الدجاج بالمشروم.

صدور الدجاج بصوص الخردل

صدور الدجاج بالخردل وصفة غربية ذات طابع فريد ومختلف، تمتزج فيها النكهات لتحضير صدور الدجاج وتقديمها على وجبة العشاء أو الغداء.

صدور الدجاج مع الزيتون

يمكم استغلال موسم الزيتون لتحضير وصفة الدجاج مع الزيتون الغنية بالفوائد والفيتامينات المتعددة، والتي تتم بتتبيل الدجاج بتوليفة من الزيوت والبهارات ثم شويها في الفرن.