مطعم ذا ميت كو الكويت يعود إلى قطاع المطاعم بأناقة مبهرة

علامة ذا ميت كو تحتفل بمرور 15 سنة على تأسيسها مع إعادة افتتاح فرعها في الكويت

  • تاريخ النشر: 2024-05-31
مطعم ذا ميت كو الكويت يعود إلى قطاع المطاعم بأناقة مبهرة

يشتهر مطعم ذا ميت كو بتقديم أشهى أطباق الستيك الأصيلة بلمسة فاخرة وسط أجواء باعثة على الراحة، ويسرّه الإعلان عن إعادة الافتتاح المرتقبة لفرعه في الكويت بمناسبة مرور 15 عاماً من النجاحات والابتكارات التي قدّمتها العلامة في عالم الطهي.

خضع فرع الكويت لعمليّة تجديد شاملة ليدعو ضيوفه للاستمتاع بتجربة طعام استثنائية مستوحاة من تراث المطعم الإفريقي العريق، وسط تصميمه المبتكر من مزيج آسر من الألوان والقوامات والعناصر المميزة التي تتلاقى معاً لتهيّئ أجواءً لا مثيل لها لتناول الطعام.

مطعم ذا ميت كو الكويت يعود إلى قطاع المطاعم بأناقة مبهرة

تجسّد إعادة افتتاح هذا الفرع التزام مطعم ذا ميت كو الراسخ بالتميّز في عالم الطهي، حيث يقدّم قائمة طعام استثنائية تلقي الضوء على أجود شرائح اللحوم المستقدمة من كافة أنحاء العالم، فيدعوك للتلذّذ بأطباقه المميزة التي نذكر منها طبق شريحة لحم الواغيو المميّز، وطبق شريحة لحم بلاك أونيكس من راينجرز فالي، والطبق الذي يتألف من شريحة ستيك توماهوك الفاخرة بوزن كيلوغرام واحد، فضلاً عن تشكيلة محضرة بحرفية تامة من ثمار البحر مع خيارات من الأطباق الحلال والنباتية والخالية من الغلوتين لترضي كافة الأذواق.

وبهذه المناسبة، صرّح الشيف التنفيذي للمجموعة المندرجة تحت شركة فود فاند إنترناشيونال برابا مانيكام، قائلاً: "يسرّنا أن نعود لاستقبال ضيوفنا المتميّزين في فرعنا المُجدَّد في الكويت فيما نحتفل بمرور 15 سنة تكلّلت بالنجاح في قلب مدينة الكويت .ونواصل التزامنا التام باستقدام أفخر المكوّنات وتقديم تجارب طعام مميّزة لهم، لذلك، ندعو الجميع لمشاركتنا في هذا الاحتفال الذي يُسلّط الضوء على الأطباق الفريدة التي نحضّرها وكرم الضيافة الذي نمتاز به."

يعكس مطعم ذا ميت كو التزاماً راسخاً بالتميّز حيث يتجاوز حدود قائمة الطعام التي يوفّرها ليشمل أيضاً عملية التعتيق الفريدة التي تخضع لها اللحوم فيه بهدف تقديم شرائح ستيك عالية الجودة. وبذلك، يعِد مطعم ذا ميت كو ضيوفه باختبار تجربة طعام لا تُنسى وسط أجواء تفيض رقياً وحفاوة ضيافة لا يُعلى عليها.

- انتهى -

نبذة عن ذا ميت كو

تأسست علامة ذا ميت كو في جنوب أفريقيا على يد عائلة تومازوس، وباتت اليوم تمتلك 27 مطعماً حول العالم ينتشر في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا. كذلك، تلتزم كافة فروع ذا ميت كو بتقديم شرائح لحوم فاخرة مستقدمة من أفضل مزارع العالم، ويشتهر المطعم بتقديم شرائح الستيك الشهية والأطباق الجانبية الاستثنائية بدون المساومة على توفير خدمة ممتازة وتجارب لا تُقاوم للضيوف. وتجدر الإشارة إلى أنّ المطعم يوفّر قائمة طعام حلال 100% في كافة فروعه حول العالم.

نبذة عن شركة فود فاند إنترناشيونال

تأسّست شركة فود فاند إنترناشيونال منذ أكثر من 15 عاماً على يد رئيس مجلس إدارتها كوستا تومازوس، الذي بدأ رحلته في مجال المأكولات والمشروبات خلال السبعينيات، حين افتتح واحدة من أولى سلاسل مطاعم الستيك في جنوب أفريقيا. تُعتبر فود فاند إنترناشيونال شركة عائلية طوّرت محفظة مشاريعها لتضمّ علامات مختلفة تزاول أعمالها في قطاع المطاعم في جميع أنحاء العالم. تصبّ كافة مطاعمها تركيزها على تجربة الضيوف، فتوظّف أفضل الخبراء من النخبة لتقدّم تجارب طعام مُلهمة تستوفي أعلى معايير الجودة.

تواصل مع مطعم ميت كو الكويت: +965 5588 7327

أو احجز طاولتك عبر الإنترنت: www.themeatco.com 

للحجوزات:  reservations.kuwait@themeatco.com

الموقع الإلكتروني:  https://www.themeatco.com/location/kuwait-al-zahra/

الانستقرام: @themeatcokw

للاستفسارات الإعلاميّة، يُرجى التواصل مع:

دريشتي كاتيجا | dhrishti@theqode.com

بيا ديفياني | piya@theqode.com

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة