في اليوم العالمي للبسكويت تعرفي على أشهر أنواع البسكويت العالمي

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021
في اليوم العالمي للبسكويت تعرفي على أشهر أنواع البسكويت العالمي
مقالات ذات صلة
طاجن بطاطا حلوة
كنافة بالفستق
الحجازية

في اليوم العالمي للبسكويت، البسكويت من الأطعمة السريعة التي يسهل الحصول عليها. لا تكتمل عملية شراء داخل البقالة بدون إضافة البسكويت في عربة التسوق. هناك العديد من أنواع البسكويت المتوفرة بمكونات عديدة لجعلها جذابة لجميع الفئات العمرية. فالبسكويت هو النوع المثالي مع الشاي أو القهوة. بعض الناس يخبزون البسكويت في المنزل بينما يشتري البعض من محل البقالة.

أفضل أنواع البسكويت العالمي

كادبوري أوريو

يتوفر بسكويت الأوريو بمجموعة متنوعة من النكهات. أصبحت Cadbury India شركة Mondelez India Foods Limited منذ عام 2014. وقد غيروا اسمهم لأنه كان جزءًا من تغيير الشركة على المستوى العالمي. ومع ذلك ، فقد تم الاحتفاظ باسم العلامة التجارية في جميع منتجاتها. تم تقديم بسكويت أوريو بحشوة الكريمة في عام 1912. وهو متوفر الآن في أكثر من 100 دولة في العالم.

بسكويت كريم صن فيست

Sunfeast هي واحدة من أكبر العلامات التجارية للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة لمركز التجارة الدولية. حسنًا ، ITC هي مقرها في كولكاتا وتدير عملياتها في السلع الاستهلاكية والضيافة والأعمال الزراعية والورق والتغليف وتكنولوجيا المعلومات. أطلق ITC علامة Sunfeast التجارية للبسكويت في عام 2003. وهي تغطي البسكويت الفاخر للبسكويت اليومي مثل بسكويت دايجستيف والبسكويت الكريمي والبسكويت مع المكسرات وبسكويت الشوفان وما إلى ذلك.

أزمة جوز الهند من برياجولد

تأسست شركة Surya Food & Agro Limited من قبل BP Agarwal وأبنائه في عام 1994. Priyagold هي علامة تجارية تحتها. يبيعون مجموعة متنوعة من البسكويت والمواد الغذائية الأخرى. لديهم مصانعهم في سورات وهاريدوار وجواليور ونويدا الكبرى. أشهر أنواع البسكويت هو Coconut Crunch.

4Parle-G

أصبحت العلامة التجارية Parle مشهورة بسبب البسكويت الشهير المسمى Parle-G. تأسست هذه الشركة في عام 1929 وهي شركة رائدة في صناعة الحلويات والبسكويت. Parle-G هو أكبر بسكويت مبيعًا في العالم. لديها بسكويتات أخرى مثل موناكو ، كراكجاك ، تشيزيليبويسز ، إلخ. تأتي بنكهات وأشكال مختلفة تناسب كل ذوق.

Anmol

بدأ بسكويت Anmol في عام 1994 من وحدة صغيرة في كولكاتا. اليوم ينتجون 61 نوعًا مختلفًا من البسكويت و 26 نوعًا من الكعك كمنتجاتهم. لديهم وحدات التصنيع الخاصة بهم منتشرة في ولايات UP ، أوديشا ، بيهار ، والبنغال الغربية. هدفهم هو الحصول على حضور وطني قوي. فئات البسكويت التي تنتجها هي - البسكويت الحلو ، البسكويت ، البسكويت ، البسكويت الصحي ، والبسكويت الكريمي.

بريتانيا ماري جولد

يقع المقر الرئيسي لشركة بريتانيا للصناعات في بنغالورو. إنهم ينتجون بشكل أساسي منتجات المخابز مثل الخبز والبسكويت والكعك ومنتجات الألبان مثل الجبن واللبن الرائب. تأسست عام 1892 في كولكاتا. اليوم يعرف الجميع هذه العلامة التجارية لأنها أكبر شركة لتصنيع البسكويت في البلاد. لديهم بسكويتات أخرى مثل Jim Jam و Pure Magic و Little Hearts و Good Day وما إلى ذلك والتي تحظى بشعبية مماثلة.

بسكويت مكفيتي دايجستيف

McVitie's هي علامة تجارية بريطانية دخلت الهند في عام 2010. المنتج الأكثر مبيعًا هو McVitie's Digestive الذي تم إطلاقه في ست مدن رئيسية. أيد مشاهير مثل كاجول وبيباشا باسو الفوائد الصحية لهذه البسكويت. والسبب الذي جعلها تحظى بشعبية كبيرة هو عدم وجود الدقيق المكرر واستخدام دقيق القمح الكامل في التصنيع.

بسكويت بالملح من روز

يتم إنتاج بسكويت الورد بواسطة شركة Veeramani Biscuit Industries Limited المعروفة باسم VBIL. تأسست عام 1987 في مناطق حيدر أباد. تنتج أنواع أخرى من البسكويت مثل البسكويت الكريمي ، بسكويت الجلوكوز ، بسكويت ماري ، إلخ.

بلاك جاك من بون

أصبحت بون شركة رائدة في تصنيع البسكويت، لقد استحوذ البسكويت "بلاك جاك" على السوق من خلال العاصفة حيث إنه بسكويت شوكولاتة لذيذ مخبوز حتى الكمال. لديهم مجموعة أخرى من البسكويت مثل نيس ، كريم ديلايت ، بسكويت زبدة الكاجو ، وغيرها الكثير.

هورليكس

تم تقديم البسكويت من قبل Horlicks في عام 1992 ، ومنذ ذلك الحين اكتسب شعبية واسعة. هم محبوبون من قبل الناس من جميع الفئات العمرية. توفر كل عبوة كالسيوم بنسبة 100 في المائة ، ويتوفر البسكويت بنكهة إليتشي والنكهة القياسية.

بسكويت كريم من سوبيسكو

Sobisco هي جزء من مجموعة Sona Biscuits Limited التي تأسست خلال عام 1992. ولها مكتب رئيسي في كولكاتا ، وتعمل حاليًا كمؤسسة ISO 22000. كما أن لديها عضوية في المعهد الأمريكي للمخبوزات. تقدم الشركة 54 منتجًا مختلفًا تحت فئات البسكويت المملح والبسكويت الكريمي والبسكويت الحلو والبسكويت شبه الحلو. إنهم يعملون بشكل رئيسي في قطاع البسكويت الحلو والبسكويت الكريمي.

بسكويت حلو من نيزون

بدأت Nezone Biscuits كمنظمة في عام 1996، إنهم ينتجون 40 نوعًا مختلفًا من البسكويت مثل بسكويت ماري وبسكويت إليشي على سبيل المثال لا الحصر.

إيجليس بريميوم بسكويت فرونتير

تم إنشاء مصنع فرونتير للبسكويت في عام 1921 في غرب باكستان من قبل الراحل السيد مانجال ساين. بعد التقسيم ، واصل السيد مونشي رام سيثي ، ابنه العمل في سادار بازار ، دلهي. عندما اكتسب البسكويت شعبية كبيرة ، بدأوا مناطق المعالجة في هاريانا ودلهي. بسكويت Eggless Premium هو الأفضل من حيث الجودة والمفضل لدى المستهلكين.

كوكيز جيرا من بسكويت كواليتي

تم إنشاء Kwality Biscuits في عام 2007. إنهم يقدمون نوعية رائعة من ملفات تعريف الارتباط المصنوعة من قبل محترفين ذوي مهارات عالية. تشمل الأنواع الأخرى من البسكويت Badam Biscuit and Cookies و Pista Biscuits و Sweet Cookies.

بسكويت بالفواكه من مخبز كراتشي

يعد مخبز كراتشي أحد أفضل بسكويت الفواكه. أسسها Sri Khanchand Ramnani ji. إنه أحد المخابز الشعبية في الهند. لا تكتمل رحلة حيدر أباد دون الذهاب إلى هذا المكان. تشتهر ببسكويت الفواكه وكعكة البرقوق وديلكوش.