ماركس وسبنسر تقدم تشكيلة واسعة من أصناف الباستا الإيطالية

ماركس وسبنسر تقدم تشكيلة واسعة من أصناف الباستا الإيطالية احتفالاً باليوم العالمي للباستا

  • تاريخ النشر: 2023-10-18 آخر تحديث: 2023-10-25
ماركس وسبنسر تقدم تشكيلة واسعة من أصناف الباستا الإيطالية

الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2023 - كشفت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، عن تقديم تشكيلة واسعة من المأكولات الإيطالية المحضرة من أجود المكونات الغنية بالنكهات الأصلية التي تقدمها العلامة.

وتقدم ماركس وسبنسر أطباق الباستا المحضرة من المكونات المجففة من جبال الألب الإيطالية وفق الوصفة التقليدية لعائلة فيليشيتي، التي اشتهرت بتحضير أشهى أطباق الباستا على مر عدة أجيال. وتقدم أطباق الباستا مع مجموعة من الصلصات الفريدة والطماطم الإيطالية عالية الجودة والمستوردة من مزرعة تديرها عائلة في كالابريا، ما يضمن للضيوف تجربة طعام مميزة وسط أجواء مريحة.ويمكن للضيوف زيارة أقرب فرع للعلامة والاحتفال باليوم العالمي للباستا من خلال اختبار أصناف الباستا المفضلة. وتمثل ماركس وسبنسر وجهة فريدة تلبي تطلعات عشاق الباستا على تنوع أذواقهم، حيث تقدم أصنافاً عديدة مثل طبق المعكرونة والجبنة وباستا فوسيلي بالدجاج وباستا بيني مع صلصة الدجاج الكريمية.

ويمكن للضيوف زيارة أقرب فرع لماركس وسبنسر للاستمتاع بتجربة طعام غنية بالنكهات الإيطالية.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل من خلال: marksspencer@ipn.ae

 لولين راموس / lowelyn.ramos@ipn.ae

تابعونا على إنستاجرام: @marksandspencerme

لمحة عن ماركس وسبنسر

تدير مجموعة الفطيم علامة ماركس وسبنسر منذ عام 1997، حيث تضم 85 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، وتقدم أجود المنتجات في قطاعات الأزياء والتجميل والأدوات المنزلية والمأكولات. تأسّست ماركس وسبنسر عام 1884 وهي أحد متاجر التجزئة البريطانية الرائدة، حيث حققت مكانةً بارزة على مستوى القطاع مستندةً إلى إرثٍ بريطاني عريق يمتدّ حتى 139 عاماً. وتلتزم ماركس وسبنسر باستيراد جميع الأقمشة القطنية من مصادر مسؤولة بالتعاون مع مبادرة قطن أفضل منذ عشرة أعوام، وتستخدم القطن العضوي المعاد تدويره والمستورد وفق مبدأ التجارة النزيهة. كما نجحت العلامة في وضع معايير رائدة على مستوى قطاع المأكولات من خلال ممارساتها المدروسة، حيث أصبحت أول علامة تجزئة تبيع بيض الدجاج البلدي حصراً. وتمتلك العلامة إرثاً راسخاً في الاعتماد على سياسة استيراد نزيهة وفق أقصى درجات الجودة والقيمة والمسؤولية بما يواكب تطلعات العملاء. لمزيدٍ من المعلومات حول ماركس وسبنسر، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.marksandspencerme.com

لمحة عن مجموعة الفطيم

تعد "مجموعة الفطيم" التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في "مجموعة الفطيم" أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

إن نهج ريادة الأعمال في "مجموعة الفطيم" والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها. كما تواصل "مجموعة الفطيم" تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alfuttaim.com

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة