اليوم الوطني لحلقات البصل...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به

  • تاريخ النشر: 2024-06-21
اليوم الوطني لحلقات البصل...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به

يستخدم البصل في تحضير العديد من الوصفات المختلفة منها الرئيسية ومنها أطباق المقبلات المختلفة، حيث يضيف البصل النكهة الفريدة من نوعها والمرغوبة من الكثير، يستخدم البصل أيضاً في تحضير حلقات البصل المقرمشة التي تعتبر من المقبلات الشهية التي تقدم في العديد من المطاعم المختلفة، في اليوم الوطني لحلقات البصل...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به.

تاريخ اليوم الوطني لحلقات البصل

يعتبر أصل ومنشأ حلقات البصل غامض نوعاً ماً، تم نشر وصفة في عام 1802 في كتاب الطبخ، والتي تتحدث عن غمس حلقات البصل في خليط مكون من الدقيق مع الكريمة والجبنة، وظهرت أخرى في إحدى صحف نيويورك عام 1910. وتدعي سلسلة مطاعم Kirbys Pig Stand، ومقرها تكساس، أنها لعبت دورًا كبيرًا في حلقات البصل، ومنذ ذلك الحيث، أجري العديد من التعديلات على هذه الوصفة والتي أنتجت مئات الوصفات المختلفة مع وجود جدل حول الطريقة الصحيحة لها.

وبغض النظر عن منشأ حلقات البصل الشهية، تم تأسيس اليوم العالمي للاحتفال بحلقات البصل اللذيذة في 22 من شهر يونيو من كل عام.

اليوم الوطني لحلقات البصل...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به

طرق الاحتفال باليوم الوطني لحلقات البصل

إذا كنت من عشاق نكهة البصل وتستخدمه في تحضير وصفاتك المختلفة، استغل اليوم الععالمي لحلقات البصل لتجربة ما هو جديد وتناول البصل بأشكال مختلفة، فيما يلي إليك بعض الطرق الممتعة حول كيفية الاحتفال باليوم الوطني لحلقات البصل المقرمشة!

جرب تحضير حلقات البصل في منزلك

من أسهل الطرق وأكثرها متعة للاحتفال باليوم العالمي لحلقات البصل هي بتجربة تحضيرها في منزلك! ابحث عن أسهل وصفة موجودة عبر الإنترنت أو في موقعنا تحديداً وجرب تحضير حلقات البصل في مطبخك، أضف لمساتك الخاصة في تحضيرها وشاركها مع أحد أصدقائك.

زيارة مطعم لتناول حلقات البصل

إذا لم تكن من محبي الطهي في مطبخك، لا تقلق، جرب زيارة أحد المطاعم الموجودة حولك والتي تعمل على تقديم حلقات البصل كواحدة من المقبلات الساخنة الشهية مع أحد أصدقائك أو أفراد عائلتك واستمتع بالطعم المقرمش الشهي والرائع!

جرب الأطعمة المقلية الأخرى

اليوم العالمي لحلقات البصل فرصة لتجربة ما هو جديد، جرب أيضاً تناول بعض الأطعمة المقلية المقرمشة الأخرى إلى جانب حلقات البصل مثل البطاطس المقلية، الجبن المقلي، الدجاج المقلي وغيرها العديد.

اليوم الوطني لحلقات البصل...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به

أسهل وصفة لتحضير حلقات البصل

إذا كنت ممن اختار تحضير حلقات البصل في المنزل كواحدة من طرق الاحفتال بهذا اليوم المميز فهذا خيار جيد، فيما يلي سنقدم لك مكونات وطريقة تحضير حلقات البصل بأسهل الخطوات، جربها بلا تردد.

مكونات حلقات البصل

  • حبتان كبيرتان من البصل المقطع لحلقات.
  • كوب وربع من الدقيق.
  • كوب من الحليب.
  • بييضة.
  • ملعقتان كبيرتان من الزيت النباتي.
  • ملعقة صغيرة من الملح.

طريقة تحضير حلقات البصل

  • لتحضير حلقات البصل، يتم نقع حلقات البصل النيئة في الماء المثلج حوالي لمدة ساعة، ثم تصفى جيداً.
  • يخفق الدقيق مع الحليب والبيض والزيت والملح في وعاء كبير وعميق.
  • تغمس حلقات البصل في الخليط المحضر بحيث تغطى بالكامل.
  • تقلى حلقات البصل في قدر زيت عميق محمى على نار متوسطة على دفعات حتى يتغير لونها للون البني الذهبي، حوالي لمدة 5 دقائق.
  • تصفى حلقات البصل جيداً، ثم تقدم مباشرة مع أي طبق رئيسي مثل الدجاج المقلي المقرمش.

اليوم الوطني لحلقات البصل...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به

يعتبر يوم حلقات البصل العالمي فرصة لمحبي البصل ونكهته للاستمتاع وتناول وتجربة ما هو جديد، في اليوم الوطني لحلقات البصل...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به وشارك هذه الفعاليات مع أقرب أصدقائك بلا تردد!

مقالات ذات صلة:

حيل لتقطيع البصل دون دموع

طريقة تحضير مخلل البصل

الفرق بين أنواع البصل واستخداماته

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة