استمتعوا خلال هذا الصيف بتجربة الضيافة الجورجية الدافئة

في الإمارات العربية المتحدة في مطعم شفيلي استمتعوا خلال هذا الصيف بتجربة الضيافة الجورجية الدافئة وأكبر خينكالي

  • تاريخ النشر: 2023-09-19 آخر تحديث: 2024-03-13
استمتعوا خلال هذا الصيف بتجربة الضيافة الجورجية الدافئة

 A person in a black shirt

Description automatically generated

استمتعوا خلال هذا الصيف بتجربة الضيافة الجورجية الدافئة وأكبر خينكالي في الإمارات العربية المتحدة في مطعم شفيلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2023: يسر "شفيلي" المطعم الجورجي الأكثر شهرة في دبي هيلز مول، والذي يشتهر بقائمة طعامه الأصيلة والشهية، الإعلان عن إطلاق طبق "ماما خينكالي"، وهو نسخة مبتكرة لأحد أكثر الأطباق المفضلة في جورجيا.

تم إعداد هذا المنتج العملاق بخبرة ليحتوي على عدد خمس قطع من الخينكالي صغير الحجم والمحشو باللحم ضمن نسخة كبيرة من قطع الدمبلينغ الشهية المليئة بالحساء واللحم. يمكن الاستمتاع بوجبة "ماما خينكالي" بشكل فردي أو مشاركتها مع من تحبون، مما يجسد روح تناول الطعام الجماعية والضيافة الجورجية الدافئة.

يُعد "شفيلي" جزء من مجموعة "تيغروس القابضة" للضيافة المستدامة والتي أسسها مالك المطاعم العالمية، "هنريك وينذر"، حيث تتبع المطاعم نهجًا مستدامًا لتناول الطعام في جميع منافذها.

سيستمتع الضيوف الصغار بزيارة مركز الأنشطة في "شفيلي"، والمكون من مواد صديقة للبيئة، حيث يمكنهم الانشغال بدروس الطبخ اليومية وجلسات الأنشطة القائمة على الطبيعة للتثقيف والترفيه بينما يستمتع الآباء بوجبة لذيذة وهادئة.

تم تزيين الديكورات الداخلية المريحة في "شفيلي" بالنباتات الحية والخشب الداكن على غرار المنازل الجورجية حيث تقدم رئيسة الطهاة "ليا مردلشفيلي" وصفات عائلية عمرها سنوات مصنوعة من مكونات طازجة، مما يجعل كل زيارة إلى "شفيلي" بمثابة رحلة إلى قلب جورجيا.

يقع مطعم "شفيلي" في دبي هيلز مول، الطابق الأول، ويقع أقرب موقف سيارات في الطابق 1 D4 – مطاعم Park. مواعيد العمل من الإثنين إلى الأحد من 10:00 صباحًا إلى 12 منتصف الليل.

للحجز، يرجى الإتصال على الرقم التالي: 971529292088+ أو تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني:

https://shvili.ae

-End –

 تأسست "تيغروس القابضة" من قبل مالك المطاعم العالمي "هنريك وينذر" من الدنمارك وتم إطلاقها في عام 2005، لها حضور في الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وآسيا الوسطى وتدير 53 مطعمًا على مستوى العالم بما في ذلك مطعمي "أوستيريا ماريو" و "شفيلي". تتبع "تيغروس" فلسفة مستدامة وصديقة للبيئة وتسعى جاهدة لتعافي موارد الكوكب والحفاظ عليها، وهي مجموعة المطاعم الأولى والوحيدة في أوروبا التي تعمل على التعويض الكامل عن آثار البصمة الكربونية، ومنذ عام 2018 اتبعت طريق الاستهلاك الواعي ومستوى نفايات صفر في كافة منافذها.

العرض

"ماما خينكالي"

يسر "شفيلي" المطعم الجورجي الأكثر شهرة في دبي هيلز مول، والذي يشتهر بقائمة طعامه الأصيلة والشهية، الإعلان عن إطلاق طبق "ماما خينكالي"، وهو نسخة مبتكرة لأحد أكثر الأطباق المفضلة في جورجيا.

العرض: "ماما خينكالي"

التاريخ: كل يوم

التوقيت: طوال اليوم

السعر: د.إ. XXX

للحجز: 971585625251+

للتواصل الإعلامي:

لورن سّدَبي – لكجري كونفوي

بريد الكتروني: Lauren@luxuryconvoy.com

هاتف: +971 58 578 2021

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة