هاينز تطلق أول بوليصة تأمين للكاتشب في العالم

  • تاريخ النشر: 2024-02-28
هاينز تطلق أول بوليصة تأمين للكاتشب في العالم

تعرف منتجات شركة هاينز العالمية وتنتشر في العالم كله، تعرف الشركة بأنها من أكبر شركات الأغذية والمشروبات التي تعمل على تصنيع العديد من المنتجات منها المعكرونة والجبن والكاتشب، تهدف الشركة دائماً للتطور والتذكير بأهمية العمل وتحقيق الإنجازات على مدار السنين القادمة، واحدة من هذه الإنجازات والتي تعتبر حلاً جذرياً لمحبي الكاتشب، هاينز تطلق أول بوليصة تأمين للكاتشب في العالم.

نبذة عن شركة كرافت هاينز

تأسست شركة Kraft Heinz في عام 2015 بعد أن تم الدمج بين شركة Kraft Foods Group و Heinz Holding Corporation، تعمل الشركة على تصنيع الأطعمة والمشروبات المتنوعة ذات الجودة العالية، تقع الشركة في شيكاغو وبيتسبرغ، تهدف الشركة للتحسين والتطوير المستمر حيث في نهاية سنة 2022 قامت الشركة بتشغيل 78 منشأة للتصنيع والمعالجة وتعاملت مع أكثر من 5550 من موردي المكونات، كما دخلت مع حوالي أكثر من 210 مصنعاً خارجياً، وكان لديها ما يقارب 37000 موظف حول العالم كله، وتقدر أرباح سنة 2022 بحوالي 26 مليار دولار.

هاينز تطلق أول بوليصة تأمين للكاتشب في العالم

مشكلة محبي الكاتشب

هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون ويفضلون كاتشب هاينز، وكان البعض يشكي من الضغط والإزعاج الناجم عن الانسكابات التي تحدث يومياً من الكاتشب والتي تؤدي إلى تناثرها وانتشار البقع، انتشرت الكثير من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تعرض هذه الحوادث والمشاكل المتعلقة بالكاتشب وبعد إجراء العديد من الأبحاث التي بينت أن 48% منهم يتعرضون لحوادث الكاتشب طوال الوقت، لكن 91% يقسمون أن حبهم لشركة هاينز يجعل الأمر يستحق كل هذا العناء. 

هاينز تطلق أول بوليصة تأمين للكاتشب في العالم

الحل من شركة هاينز

دبي-الإمارات في 28 من شهر فبراير من عام 2024: أعلنت شركة هاينز العربية عن إطلاق حل جديد لمحبي الكاتشب عن بوليصة تأمين للكاتشب في العالم، استوحت هذه الفكرة من المنشورات التي تم نشرها على كل مواقع التواصل الاجتماعي، كما قالت هاينز العربية أن هذه البوليصة تشمل العديد من المزايا التي يمكن أن تغطي 57 نوعاً مختلفاً من المطالبات، مثل توفير تعويض سريع وخال من المتاعب فيما يتعلق أيضاً بالسجاد والملابس التي تعرضت لهذه البقع من الكاتشب، كذلك الحيوانات الأليفة، الأسقف والأريكة!

كلمة باسنت الغنام- رئيسة قسم التسويق في شركة هاينز

تعليقاً على الإطلاق قالت باسنت الغنام وهي رئيسة في قسم التسويق في شركة كرافت هاينز: هنا في هاينز، نعلم أن حب معجبينا للكاتشب الخاص بنا يمكن أن يكون في بعض الأحيان مبالغًا فيه بعض الشيء، وتشير أبحاثنا إلى ذلك 48% منهم يتعرضون لحوادث الكاتشب طوال الوقت، لكن 91% يقسمون أن حبهم لشركة هاينز يجعل الأمر يستحق كل هذا العناء، ولهذا السبب قمنا بطرح تأمين الكاتشب - لتحويل اللحظات الفوضوية إلى فرحة وراحة خالصة لموتانا. المشجعون الأقوياء، مما يسمح لهم بالاستمتاع بحوادث الكاتشب دون قلق.

كيف يتم الحصول على هذه التعويضات؟

وفرت شركة هاينز العربية سياسة تسمح للمستهلكين بالحصول على هذه التعويضات والمكافآت من خلال موقع  MyBenefits، تشكل هذه المكافآت خدمات عامة لتنظيف المنزل، المساعدة في غسل وتنظيف الملابس، خدمات السبا وكذلك الصيانة العامة.

هاينز تطلق أول بوليصة تأمين للكاتشب في العالم

في النهاية، يمثل تقديم بوليصة تأمين للكاتشب في العالم من قبل الشركة العالمية هاينز نهجاً إبداعياً ومدروساً لتحقيق رضا العملاء، ومن خلال هذه المبادرة، لا تعترف هاينز فقط بعلاقة الحب الفوضوية التي تربط عملاءها بالكاتشب في بعض الأحيان، ولكنها تقدم أيضًا حلاً عمليًا يعزز تجربة العلامة التجارية الشاملة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة