خلال تجمع العائلة في الأعياد: NRTC Fresh حاضرة بأشهى الفواكه والخضروات

  • تاريخ النشر: 2021-12-19 آخر تحديث: 2023-12-05
خلال تجمع العائلة في الأعياد: NRTC Fresh حاضرة بأشهى الفواكه والخضروات

موسم الأعياد واحتفالات نهاية العام أصبحت على الأبواب وأكثر ما يميز هذا الوقت من العام هو العطلة واجتماع العائلة معاً ولإضافة المزيد من المرح يُقدم NRTC Fresh مجموعات متنوعة من الخضروات والفاكهة الطازجة لتمنح كل الوجبات والحلوى نكهة مميزة تناسب هذه الأجواء.

إن أكثر ما يميز منتجات NRTC Fresh أنها صحية وذات جودة عالية كما يمكن طلب الخضروات والفاكهة عبر الإنترنت خلال دقائق لتصل إلى باب المنزل بسعر تنافسي حيث يمكن لكل عميل اختيار يوم التسليم بما يتناسب مع جدوله الزمني.

تُوفر NRTC Fresh أيضاً سِلال متفاوتة الأحجام لتجعل المناسبات أكثر تميزاً خاصاً فترات الأعياد حيث يمكن تقديمها كهدايا عملية ومختلفة وأنيقة في الوقت ذاته، ويتم تنسيق هذه السلال بطريقة مبتكرة باستخدام الفواكه المتوفرة في كل موسم ومزينة بلمسات خضراء رائعة.

وخلال موسم الأعياد هذا العام، هناك العديد من العروض والتخفيضات من NRTC Fresh والتي يمكن الاستفادة منها ونشر المرح بين العائلة خلال العطلة.

استخدم كود ”DEC15“ للحصول على خصم 15٪ ساري المفعول من 18/12/2021 وحتى 28/12/2021

كل هذه الخدمات وأكثر تُقدمها NRTC Fresh على مدار الساعة مع توفير خدمة العملاء لاستقبال أي شكوى أو استفسار بجانب مساعدة العملاء للحصول على كافة متطالباتهم في الموعد المحدد وبأعلى جودة.

لمحة عن NRTC Fresh

هي مجموعة نصار الرفاعي التجارية Group NRTC وقد أطلقت المجموعة أعمالها عام 1973 حيث جعلت مهمتها الأساسية توفير الفواكه والخضروات عالية الجودة في سوق الإمارات المزدهرة، فهي أحد أكبر المستوردين والمصدرين للفواكه والخضروات الطازجة في الشرق الأوسط وذلك لتلبية متطلبات الأسواق المحلية والدولية.

كما يمكنكم التعرف أكثر على منتجات NRTC Fresh من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق

صفحة NRTC Fresh على فيسبوك

صفحة NRTC Fresh على تويتر

صفحة NRTC Fresh على لينكد إن

قناة NRTC Fresh على يوتيوب

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة