"فيد فيت" المختصة بالطعام الصحي ونمط الحياة الأكثر صحة

توسع نطاق عروضها في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: 2022-05-25 آخر تحديث: 2023-04-12
"فيد فيت" المختصة بالطعام الصحي ونمط الحياة الأكثر صحة

يمكنكم الآن الحصول على وجبات البروتين اللذيذة والمغذية، والحليب العضوي عالي الجودة الخالي من الهرمونات من "فيد فيت" لدى "ستاربكس" والدانوب

 دبي، الإمارات العربية المتحدة -  17 مايو 2022: أُسست "فيد فيت" (Fade Fit) بواسطة "كريس فيد"، المذيع التلفزيوني والصوت الإذاعي المحبوب النجم الأسترالي اللبناني الذي يروّج لنمط الحياة الصحيّ، إذ تهدف العلامة التجارية إلى تحسين المعيشة بتناول طعام صحي لذيذ. أعلنت "فيد فيت"، العلامة التجارية الأسرع نموًا داخل دولة الإمارات لإنتاج الوجبات الخفيفة الصحية، عن توسع نطاق عروضها في المملكة العربية السعودية، حيث أصبحت منتجات "فيد فيت" الصحية من كرات البروتين، وحليب "أوجنكس" العضوي متوفرة في متاجر الدانوب، بالإضافة إلى توفّر مجموعة حصرية من الوجبات الخفيفة لدى مقاهي "ستاربكس".

نشأت "فيد فيت" رغبةً من مؤسسها في تشجيع ابنتيه الصغيرتين على اغتنام الفرص، وصقل روح ريادة الأعمال فيهما وترك أثر إيجابي. لذلك تُعدّ "فيد فيت" علامة تجارية أصيلة، فهي متوفرة ومصنوعة بإتقان وشغف لتناسب كل أفراد العائلة من أجل صحة أفضل للجميع.

تلتزم العلامة التجارية بالترويج لخيارات صحية أفضل ونشر الوعي لتبني نمط الحياة الصحي في دول مجلس التعاون الخليجي من الصغار إلى الكبار. فهذا ما يمثل صميم هوية العلامة التجارية والهدف المرجو تحقيقه، بداية من تطوير المنتجات إلى استضافة الفعاليات الداعمة لنمط الحياة الصحي.

بصفته والدًا يدرك "كريس فيد" مدى صعوبة اختيار أغذية صحية باستمرار، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالوجبات الخفيفة اللذيذة، لذا توفر مجموعة منتجات الوجبات الخفيفة من "فيد فيت" الحل الأمثل، من خلال البدائل الصحية ذات المذاق الغني واللذيذ للوجبات الخفيفة التقليدية الممتلئة بالدهون والسكر.

صار الآن بإمكان رواد مقاهي "ستاربكس" ومتاجر الدانوب في المملكة الاختيار من أربع نكهات متنوعة من كرات بروتين "فيد فيت" المصنوعة كليًا من أفضل المكونات الطبيعية والمناسبة لنظام الحمية الغذائية "كيتو"، والخالية من المواد الحافظة والأصباغ الغذائية الصناعية والدهون المتحولة، بالإضافة إلى حليب "أوجنكس" العضوي الخالي من المضادات الحيوية والغنيّ بفيتامين "د".

علامة تجارية رائدة تخطو خطوات إيجابية لتوفير حياة أفضل أكثر صحة، مع خطط واعدة للتوسع في جميع أنحاء المملكة، ودخول أسواق الكويت والبحرين، وتغيير المفاهيم السائدة عن الوجبات الخفيفة، ونشر الوعي لتبني نمط الحياة الصحي للجميع.

المنتجات:

بروتين "فيد فيت" مصنوع من مكوّنات طبيعية، وخال من المواد الحافظة، والأصباغ الغذائية الصناعية، والدهون المتحولة ومناسب لنظام الحمية الغذائية "كيتو"، متوفر بعدة نكهات لذيذة:

  • كراميل مملح - مزيج شهيّ من الكراميل والتمر ومسحوق بروتين مصل اللبن والشوكولاتة الداكنة.
  • الشوكولاتة الداكنة - تمتزج الشوكولاتة الداكنة بمسحوق بروتين مصل اللبن واللوز والفول السوداني لمتعة المذاق الغني واللذيذ.
  • زبدة الفول السوداني - خليط زبدة الفول السوداني بالشوكولاتة الكلاسيكية، بالإضافة إلى حبوب "رايس كريسبيز" المقرمشة ومسحوق بروتين مصل اللبن.
  • جوز الهند - مزيج صحي مغذّ من جوز الهند، والتمر، ومسحوق بروتين مصل اللبن، والشوكولاتة الداكنة.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات والاستفسارات الإعلامية يرجى الاتصال:

شركة "برازن" (Brazen MENA)

"أرزو كوجلي"

الهاتف: +971 56 7341403

البريد الإلكتروني: aarzoo@brazenmena.com

"إيموجن لونج"

الهاتف: +971 56 570 9730

البريد الإلكتروني: imogen@brazenmena.com

حول "فيد فيت" (Fade Fit)

تأسست "فيد فيت" عام 2018، وبدأت كرحلة لياقة بدنية للمذيع الإذاعي والشخصية التلفزيونية الشهيرة في الإمارات، "كريس فيد". ثم تطورت "فيد فيت" وبدأت تنتج وجبات خفيفة صحية لابنتي "كريس فيد"، وأصبحت الآن علامة تجارية تروّج لتبني البدائل الغذائية الصحية وتدعم نمط الحياة الصحي لغد أفضل بصحة وعافية للجميع.

"إنستغرام": @fadefit

الموقع الإلكتروني: https://fadefit.com/

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة