جورميه برجر كيتشن يوسع خدمة التوصيل في دبي احتفالاً باليوم العالمي للب

  • تاريخ النشر: 2021-05-27 آخر تحديث: 2023-11-06
جورميه برجر كيتشن يوسع خدمة التوصيل في دبي في اليوم العالمي للبرجر

يصادف يوم غد اليوم العالمي للبرجر، واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة لدى الأشخاص من ذواقة الطعام، أعلن جورميه برجر كيتشن عن توسيع خدمة التوصيل في دبي لتشمل مناطق المرابع العربية 1 و 2، موتور سيتي، سبورت سيتي، قرية جميرا الدائرية  JVC، ستوديو سيتي، مدن، داماك هيلز، ميرا، ليان، رمرام، المدينة المستدامة، إضافة  إلى منطقة البرشاء جنوب.

كل ما عليك القيام به التوجه إلى منصة التوصيل المفضلة لديك، لطلب والاستمتاع بوجبة برجر لذيذة محضرة يدوياً، يتم توصيلها إليك وأنت تنعم بالراحة سواء كنت في المنزل أو في مكان العمل.

تشمل تشكيلة البرجر  العديد من الخيارات التي تلقى إقبالاً كبيراً من الزبائن مثل لحم البقر الكلاسيكي، الدجاج، البرجر النباتي، شروم سويس، بلو روكفورت، لحم البقر المقدد أفو، ذا تاكسي درايفر، بأسعار تبدأ من من 48 درهماً فقط، لتحصل  على وجبة شهية بأسعار جيدة للغاية، تشمل برجر مخصص حسب الطلب وبطاطس جورميه برجر كيتشن المقلية مع مشروب.

 إذا كنت تريد وجبة استثنائية بالفعل، يمكنك الحصول على البرجر الخاص  من جورميه برجر كيتشن مع برجر مايتي، برجر كاليفورنيا النباتي الغني بالبروتين، برجر برايم واجيو، وبافلو شكن، لتقضي وقتاً مليئاً بالسعادة مع هذه التشكيلة الفريدة  غنية النكهة.

كما يتيح المطعم إمكانية تخصيص الوجبات حسب الطلب حيث يمكن للزبائن ترقية الوجبة إالى برجر واجيو، واستبدال الخبز  بقطع الخس، أو إضافة مكونات أخرى وتوابل محضرة يدوياً  للحصول على وجبتك المفضلة، إلى جانب الميلك شيك المتميز من جورميه برجر كيتشن.