طاهيان ماهران يلتقيان من جديد لتقديم تجربة عشاء مميّزة في

مطعم "تونغ تاي" في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز

  • تاريخ النشر: 2024-10-07
طاهيان ماهران يلتقيان من جديد لتقديم تجربة عشاء مميّزة في

الشيف ريتيوس هاياتابان من مطعم "تونغ تاي" والشيف ألكساندر شتومف من مطعم "بي بي سوشال دانينج" يجتمعان لليلة واحدة يوم الجمعة الموافق في 11 أكتوبر لتقديم تجربة عشاء حصرية مؤلّفة من خمسة أطباق!

طاهيان ماهران يلتقيان من جديد لتقديم تجربة عشاء مميّزة في

دبي، الإمارات العربية المتحدة – سبتمبر 2024: يُسرّ مطعم "تونغ تاي" التايلندي الشهير في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، الترحيب مجدّدًا بالشيف ألكساندر شتومف من مطعم "بي بي سوشال دانينج"، الذي سيُشارك الشيف ريتيوس هاياتابان من مطعم "تونغ تاي" بتحضير تجربة عشاء حصرية لأمسية واحدة فقط.

مرة جديدة، سيتعاون الشيف شتومف مع الشيف هاياتابان لتقديم تجربة طعام حصرية لأمسية واحدة فقط في 11 أكتوبر. فالضيوف مدعوّون إلى اكتشاف النكهات اللذيذة وسط أجواء "تونغ تاي" المميّزة، حيث يتسنّى لهم تذوّق باقة من الأطايب الآسيوية المحضّرة بلمسة عصرية خصيصًا لهذا الحدث.

تجمع القائمة ابتكارات الشيف هاياتابان والشيف شتومف، فيُضفي كل شيف لمسته المميّزة إلى الأطباق المتناغمة التي تجمع نكهات عديدة.

هيمن اسم الشيف ريتيوس هاياتابان، الطاهي المتخصّص بتحضير الأطباق التايلندية في مطعم "تونغ تاي"، على مشهد الطعام الآسيوي في دبي منذ أكثر من عشرين سنة، ويحمل في جعبته خبرة وافرة. وللمرة الثانية، ينضمّ إليه في هذه الأمسية المميّزة الشيف ألكساندر شتومف، الطاهي التنفيذي في مطعم "بي بي سوشال دانينج" وأحد مؤسّسيه. استقرّ الشيف ألكساندر في الإمارات منذ قرابة العقدَين من الزمن، وقد صقل مهاراته عبر السنوات ليتكيّف مع مختلف الأذواق من حول العالم. وقد سخّر مطعم "بي بي سوشال دانينج" ليُطلق العنان لشغفه ويتخطّى كلّ التوقّعات من خلال إعداد قائمة مميّزة مستوحاة من أقاصي شرق آسيا، تُلبّي أذواق النباتيين وعشّاق اللحوم على حدّ سواء.

يبدأ العشاء مع تارتار التونة، يليه مرق "ماسامان"، قبل الانتقال إلى الطبق الثالث وهو عبارة عن طبق النودلز بلحم البطّ. أمّا الطبق الرابع فهو تندرلوين لحم البقر على الطريقة التايلندية. والختام مسك مع حلوى التيراميسو على الطريقة التايلندية.

تفاصيل العشاء الخاص في مطعم "تونغ تاي"

التاريخ: يوم الجمعة الموافق في 11 أكتوبر

الزمان: بدءًا من الساعة 6:00 مساءً

العرض: قائمة مأكولات مؤلّفة من خمسة أطباق (من دون مشروب)

السعر: 245 درهمًا إماراتيًا

للحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم 04 414 3000 أو زيارة الرابط التالي Tong Thai Dubai | JW Marriott Marquis Dubai | Marriott Bonvoy - Home page. تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي @JWMarriottMarquisDubai للاطلاع على أحدث الفعاليات والعروض.

لمزيد من المعلومات، وللاطلاع على اللائحة الكاملة من المطاعم المشاركة في برنامج More Cravings، الرجاء تنزيل تطبيق More Cravings مجانًا، المتوفّر على متجر التطبيقات "آب ستور" أو "جوجل بلاي" أو زيارة موقع www.morecravings.com.  

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة