مطعم موتورينو الشهير للبيتزا يحتفي بجذوره ويقدم وجبة البرانش المتأخر

مطعم موتورينو الشهير للبيتزا يحتفي بجذوره ويقدم وجبة البرانش المتأخر Back to Brooklyn

  • تاريخ النشر: 2022-04-06 آخر تحديث: 2023-05-01
مطعم موتورينو الشهير للبيتزا يحتفي بجذوره ويقدم وجبة البرانش المتأخر

مطعم موتورينو الشهير للبيتزا يحتفي بجذوره ويقدم وجبة البرانش المتأخر

دبي، 6 أبريل 2022: يعود مطعم البيتزا الشهير والحاصل على الجوائز المرموقة "موتورينو"، والمعروف بتقديم أفضل بيتزا في نيويورك، ليستذكر أصوله من بروكلين من خلال وجبة برانش جديدة – فاستعدوا لبرانش Back To Brooklyn المتأخر في موتورينو.

تقدم الوجبة أيام الجمعة والسبت اعتبارًا من 1 أبريل، يبتكر فيها موتورينو تجربة لا تنسى في نهاية الأسبوع مع بيتزا نابوليتانا التقليدية والموسيقى المنتقاة لتأخذ الضيوف إلى أجواء نيويورك – وذلك بأسعار تبدأ من 199 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

تضم وجبة البرانش المتأخرة Back to Brooklyn عددًا من الخيارات المميزة بنكهاتها الإيطالية الشهيرة، وتقدم قائمة أطباق مختلفة كل أسبوع. تبدأ الوجبة بمقبلات معدّة للمشاركة مثل تغميسة بارميجان سوفليه والكالماري المقرمش والبروسكيتا، تتبعها أطباق منوعة من الباستا مثل الباستا بالجبن والفلفل والمقدمة مع قطعة لا تقاوم من الجبن خصيصًا على مائدتكم. أما أطباق البيتزا فمنها سوبريساتا و المارغاريتا الكلاسيكية وبريساولا، قبل أن تنتهي الوجبة بطبق من الحلوى المختارة من مثلجات الباناكوتا أو التيراميسو المميز.

وإلى جانب الأطباق اللذيذة، يتميز المطعم بديكورات مناسبة لالتقاط أجمل الصور مثل جدار الجرافيتي الشهير ولافتات النيون والمقاعد المريحة، لتكون وجبة Back to Brooklyn الخيار المثالي لقضاء أمسية فريدة في نهاية الأسبوع.

استعدوا لتأخذوا حواسكم في رحلة إلى نيويورك كل جمعة وسبت، واستمتعوا بأنغام الموسيقى والبيتزا اللذيذة والمشروبات المستوحاة من أجواء بروكلين – فقط في مطعم موتورينو. فالحياة تستحق تناول أشهى أطباق البيتزا!

العرض: برانش المساء المتأخر Back to Brooklyn

المكان: فندق جيه ايه أوشن فيو في ذا ووك، جميرا بيتش ريزدنس

الوقت: كل جمعة وسبت ابتداءً من 1 أبريل 2022 

التوقيت: 8 – 11 ليلًا

السعر: قائمة للمشاركة تتضمن المقبلات والباستا والبيتزا والحلوى بدءًا من 199 درهمًا إماراتيًا

للحجز: 04-814 5590  أو  eatout.ovh@jaresorts.com

انتهى

حول مطعم موتورينو دبي:

حصل موتورينو دبي للعام الثاني على التوالي على لقب المطعم الإيطالي المفضل لميزانية أقل من 400 درهم إماراتي من What"s On، وهو مرخص بالكامل ويتسع لعدد يصل إلى 120 شخصًا في أجواء أنيقة ومريحة مع مطبخ مفتوح وفرن حجري للبيتزا. سيستمتع الباحثون عن البيتزا المثالية في دبي بالتساؤل عن سر الطعم الرائع لبيتزا موتورينو، فهي مزيج سحري من المكونات الإيطالية الطازجة والعجينة التي تمرّ بمرحلة تخمير على مدى يومين للحصول على قوام مذهل وعجينة مقرمشة، بالإضافة إلى إعداد الصلصة بالطريقة التقليدية الرائعة. تتميز الصالة الداخلية في موتورينو بالنباتات والديكورات التي تمنح الضيوف شعورًا بالتواجد في الهواء الطلق عند الجلوس في الشرفة الجميلة التي تتسع لحوالي 40 شخصًا. وتتسم الأجواء بالمرح والاسترخاء على أنغام الموسيقى وبفضل الأسعار المعقولة التي تجعل منه وجهة مفضّلة للقاءات والاستمتاع بمذاق البيتزا المدهش.

حول المؤسس:

ماثيو بالومبينو هو طاه وشيف بيتزا ورائد أعمال ولد في بلجيكا وتدرب في فرنسا، وهو مؤسس مطاعم موتورينو. التحق الشيف ماثيو بالومبينو بمدرسة للطهي، وقضى معظم سنوات شبابه الأولى في التدريب بمطابخ المطاعم في بلجيكا قبل العمل في مطاعم راقية في العاصمة بروكسل. قدم إلى نيويورك عام 2000 وعمل بإشراف عدد من مشاهير الطهاة من أمثال ديفيد بولي ولوران تورنديل، ليرسخ مهاراته في طهي الأطباق الفرنسية الكلاسيكية. حصل بالومبينو على ثلاث نجوم  في نيويورك تايمز ونجمة ميشلان في عمر 27 عامًا، وافتتح مطعم موتورينو في بروكلين عام 2008 ليكون أول مشاريعه الشخصية. حظيت البيتزا التي يقدمها في مطعمه بشهرة واسعة وأطلقت عليها صحيفة نيويورك تايمز لقب "أفضل جيل جديد من البيتزا"، ولا زال مطعمه في نيويورك يحصد الجوائز والألقاب المرموقة – فقد أدرج في دليل Bib Gourmand Michelin وحصل على جائزة أفضل مطعم بيتزا في نيويورك من نيويورك تايمز وأفضل مطعم جديد للبيتزا من مجلة نيويورك وأدرج ضمن قائمة أفضل المطاعم في مدينة نيويورك من Chefs Feed

مواعيد العمل:

من السبت إلى الأربعاء: 12 ظهرًا إلى 11 ليلًا

الخميس إلى الجمعة: 12 ظهرًا إلى 12 ليلًا

يجب الحجز مسبقًا، ونرحب باصطحاب الأطفال.  

نبذة عن جيه ايه للمنتجعات والفنادق

نشأت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، وهي علامة إماراتية عريقة، عام 1981 وحققت منذ ذلك الحين تقدمًا ملموسًا في مكانتها وتميزها في مجال إدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات الحائزة على الجوائز العالمية. تستمد العلامة اسمها من أول فنادقها، وهو فندق شاطئ جبل علي، وتضم مجموعتها الحالية من الفنادق والمنتجعات الفاخرة 9 وجهات رائعة في دولة الإمارات والمحيط الهندي، يلتزم كل منها بتقديم تجارب فريدة وذكريات لا تنسى. تضم الوجهات الاستوائية منتجع جيه ايه مانافارو، المنتجع الفاخر الواقع على جزيرة خاصة وهادئة في أرخبيل ها أليفو المذهل في الطرف الشمالي من المالديف، ومنتجع جيه ايه الجزيرة إنشانتد الذي يشمل 10 فيلات فائقة الفخامة على جزيرة خاصة وسط محمية سانت آن البحرية. أما في دولة الإمارات، فبوسع الضيوف الاختيار بين فندق جيه ايه أوشن فيو ذي الخمس نجوم أو الشقق الفندقية الراقية في جيه ايه برج شاطئ الواحة، وكلاهما يقع في ذا ووك – المنطقة الحيوية في جميرا بيتش ريزدنس. ومن الخيارات المميزة الأخرى منتجع جيه ايه ذا ريزورت - أكبر منتجع للتجارب الفريدة في دبي، والذي يمتد على مساحة مليون متر مربع ويقدم العديد من الأنشطة المثيرة و3 فنادق تحتوي ما مجموعه 795 غرفة وجناحًا هي جي ايه فندق الشاطئ و جيه ايه بالم تري كورت وجي ايه ليك فيو – إضافة إلى ملعب جديد رائع للجولف بجانب المنتجع تم افتتاحه في سبتمبر 2019. أما فندق جيه ايه حصن حتّا فهو المنتجع الجبلي الوحيد في دبي، ويمثل وجهة رائعة للهدوء والاسترخاء في قلب جبال حجر الشاهقة. ويعدّ فندق ذا مانور باي جيه ايه أحدث الإضافات إلى مجموعة الوجهات المميزة، حيث تم افتتاحه في يناير 2020 ويضم 247 غرفة فندقية ويقع في منطقة الفرجان بدبي. من الجدير بالذكر أن جيه ايه للمنتجعات والفنادق عضو في تحالف الفنادق العالمي، وهو أكبر تحالف للعلامات الفندقية المستقلة إذ يضم أكثر من 35 علامة تدير ما يزيد على 570 فندقًا في 85 دولة. لمزيد من المعلومات: www.jaresortshotels.com 

فيسبوك: https://www.facebook.com/jaresortshotels

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/ja-resorts-&-hotels

انستغرام: https://instagram.com/jaresorts

يوتيوب: https://www.youtube.com/user/JAresorts

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

دينا عويس

مديرة علاقات عامة

سيفين ميديا

00971505535727

Dinaoweis@sevenmedia.ae

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة