مطعم غولدفيش سوشي وياكيتوري يطرح قائمة طعام شهية

جديدة من ابتكار الشيف أكمل الحائز على نجمة ميشلان

  • تاريخ النشر: 2024-03-27
مطعم غولدفيش سوشي وياكيتوري يطرح قائمة طعام شهية

المطعم الياباني الرائد في شارع الوصل يضيف نكهات استثنائية إلى قائمته الحائزة على جوائز

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 27 مارس 2024 - يشتهر مطعم غولدفيش سوشي وياكيتوري بتقديم أطباق يابانية أصيلة محضّرة بأنامل الشيف أكمل الحائز على نجمة ميشلان في موقعه المتميّز داخل غاليريا مول في شارع الوصل، وها هو يرفع الستار هذا الشهر على تشكيلة استثنائية من الأطباق الشهية التي يضيفها إلى قائمة طعامه الحائزة على جوائز. تلقي الأطباق الجديدة الضوء على مكوّنات فاخرة وطازجة مستقدمة من اليابان، فيزخر كل طبق بمزيج من أشهى النكهات المناشدة للحواس التي تعكس نهج الشيف أكمل المبدع في الجمع ما بين حس الابتكار وأصالة التقاليد.

مطعم غولدفيش سوشي وياكيتوري يطرح قائمة طعام شهية

تشمل هذه الابتكارات الجديدة تشكيلة واسعة من المقبّلات الشهية على غرار سلطة الذرة والميزونا، وطبق سمك تونا الزعنفة الزرقاء ووعاء كافيار غولدفيش وغيرها الكثير من الأطباق التي تتيح للضيوف التلذّذ بتغميسة التونا والغواكامولي التي تُقدم مع رقائق مقرمشة، وطبق ليدي فينغر والناسو وسلطة سيفيتشي سمك النهاش. أمّا بالنسبة إلى محبّي السوشي والرامن، فيمكنهم الاستمتاع بإضافتين ولا أشهى، ألا وهي لفائف أوناغي ماكي التي تتألف من سمك أوناغي مشوي وأفوكادو وسمسم ومايونيز بالواسابي، وطبق توري رامن اللذيذ الذي يقدّم مع مزيج مثالي يشمل بيضة أونسن مسلوقة على الطريقة اليابانية التقليدية ودجاج مكسو بصلصة شار سيو والقليل من زيت الفلفل الحار.

كما يمكن لمحبي اللحوم التلذّذ بطبق خاصرة لحم البقر المنكّهة بتوابل كاجون والمزيّنة بالفجل الياباني، فضلاً عن طبق الأخطبوط المشوي الذي يُقدم مع صلصة كيزامي والكاري الياباني وبوريه الأرضي شوكي. ولا تكتمل تجربة الطعام بدون خيارك من المشروبات المنعشة التي تضمّ 7 أنواع من الموكتيلات المميّزة المحضرة على يد خبراء خلط المشروبات في المطعم، بما في ذلك مشروب غولدفيش سبريتز، وباشن كولر المُحضّر من الباشن فروت، ومشروب جِنبيري الجديد المُعزز بفاكهة عنب الثعلب. والختام مسك مع الحلويات الشهية، لاسيّما طبق تشيز كيك بالماتشا مع موس الجبنة واللوز الذي سيدلّل حواسك.

وقد علّق الشيف أكمل رئيس الطهاة في مطعم غولدفيش، عن طرح قائمة الطعام الجديدة قائلاً: "يسرّنا أن نقدم هذه الأطباق الكلاسيكية المحبوبة إلى قائمتنا. فقد عمدنا إلى تحضير كلّ طبق منها بمزيج من المكوّنات والتوابل التقليدية الغنية بالنكهات، حرصاً منّا على تقديم تجربة طعام يابانية أصيلة من دون المساومة على اللمسة الفريدة من نوعها التي يضفيها مطعم غولدفيش على أطباقه".

رسّخ مطعم غولدفيش لنفسه مكانة مرموقة في قطاع المطاعم منذ افتتاحه في العام 2021، فقد أدرجه دليل ميشلان المرموق تحت فئة بيب غورمان للعامَين 2022 و2023 على التوالي. كما أُدرج المطعم في لائحة أفضل 50 اكتشافاً وبرز اسمه في دليل غولت آند ميلو في دولة الإمارات للأعوام 2022 و2023 و2024.

يتمركز مطعم غولدفيش سوشي وياكيتوري في غاليريا مول حيث يفتح أبوابه يومياً للضيوف من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل. كما تتوفّر خدمة توصيل الطعام يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 11 مساءً عبر تطبيق Deliveroo.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.goldfishsushiyakitori.com أو التواصل عبر البريد الالكتروني  info@goldfishsushiyakitori.com

- انتهى -

نبذة عن مطعم غولدفيش سوشي وياكيتوري:

يقع مطعم غولدفيش سوشي وياكيتوري بين أحضان غاليريا مول في شارع الوصل، حيث يُقدم أطباقاً شهية مُحضرة باستخدام مكوّنات مميّزة مُستقدمة مباشرة من اليابان. يُعدّ مطعم غولدفيش سوشي وياكيتوري أوّل مطعم ياباني يفتتحه الشيف المرموق والحائز على جوائز أكمل أنور. تأسس هذا المطعم بالشراكة مع مجموعة صن سيت للضيافة، وهي شركة رائدة في مجال الضيافة والاستثمار والإدارة تشتهر بتقديم تجارب متميّزة وأصيلة تواكب أسلوب الحياة العصري.

يكرّس المطعم جهوده لتقديم تجارب طعام استثنائية بواسطة قائمة طعامه المنتقاة بعناية، وقد أُدرج في دليل ميشلان المرموق تحت فئة بيب غورمان للعامَين 2022 و2023 على التوالي، في إشادة بأطباقه عالية الجودة التي يقدّمها لقاء أسعار مدروسة. كما أُدرج مطعم غولدفيش في لائحة أفضل 50 اكتشافاً في العالم، وبرز اسمه في دليل غولت آند ميلو في دولة الإمارات للعامَين 2023 و2024.

نبذة عن مجموعة صن سيت للضيافة:

أبصرت مجموعة صن سيت للضيافة النور في العام 2011، وتتمثّل رؤيتها في ابتكار تجارب مميزة في مجال الضيافة في وجهات حول العالم، بدءاً من المنتجعات والنوادي الشاطئية وصولاً إلى المطاعم والملاهي الليلية. وقد وسّعت المجموعة أعمالها لتغدو شركة رائدة في مجال الضيافة والاستثمار والإدارة، وتعمل على تطوير مفاهيم جديدة ورائدة وعلامات مشهورة متعددة الجنسيات.هذا وتملك مجموعة صن سيت للضيافة مكاتب في 15 دولة وتشتهر بتقديم خدمات عالية الجودة في وجهات استثنائية. كما تشمل محفظة المجموعة علامات شهيرة، بما فيها فنادق ومنتجعات ميت، وأزور بيتش، وأموس، ودريفت بيتش كلوب، وأورا، وسوشي سامبا، ودريم، ولامو بيسترو ديل ماري، وبلاك تاب، ولولا تابيرنا إسبانيولا، وغولدفيش، وإيزولا، ورايز للياقة البدنية والرفاهية وغيرها الكثير. يرجى زيارة  www.sunsethospitality.com

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة