مطعم ZAROOB يحتفل بمرور 10 سنوات من اللحظات المميزة

أجمل 10 لحظات خلال مسيرة المطعم الشهير منذ تأسيسه

  • تاريخ النشر: 2022-02-23 آخر تحديث: 2023-05-01
مطعم ZAROOB يحتفل بمرور 10 سنوات من اللحظات المميزة

افتتح مطعم Zaroob أبوابه في شارع الشيخ زايد منذ 10 عشر سنوات مع رؤية طموحة في أن يصبح الوجهة الأولى لمحبي الأطباق الشرقية في الإمارات. وسرعان ما أصبح أحد أفضل المطاعم في دبي بفضل أطباقه الشهية وديكوراته العفوية وأجوائه المميزة.

واحتفالاً بمرور عقد من النجاح والأطباق الشهية واللحظات المميزة، حرص المطعم الشهير على تجديد شعاره وهويته البصرية. وبالرغم من التطور والتجديد حافظ Zaroob على أصالته وجذوره الثقافية.

وانطلاقاً من إدراكه لحاجة الناس لأجواء تبعث على الراحة وتساعدهم على التخلص من ضغوطات اليوم، يحرص Zaroob على تقديم تجارب مميزة توقظ الحنين في قلوب العملاء، سواءً من خلال الفلافل الطازجة أو الشاورما اللذيذة أو وجبة فطور عربية أصيلة مع الأصدقاء أو الأجواء العائلية الدافئة. ويواصل Zaroob بعد 10 أعوام من التميز تقديم أفضل الأطباق والأجواء والتجارب للعملاء عند زيارة المطعم أو الطلب منه.

ويدير Zaroob اليوم فرعاً آخر في مرسى دبي بالإضافة إلى موقعين مخصصين للتوصيل في حصة وديرة. كما تتوفر أطباقه للطلب عبر مختلف منصات التوصيل في الإمارات، مثل Talabat وDeliveroo وZomato وCareem. ويشهد المطعم توسعاً سريعاً خارج الإمارات، فبعد افتتاح ثلاثة فروع في جدة، تخطط سلسلة المطاعم الشهيرة للتوسع أكثر في مواقع أخرى داخل منطقة الخليج العربي في الأشهر المقبلة بدءاً من البحرين.

ويقدم Zaroob احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه وجبات كومبو تضم خيارات واسعة من الأطعمة المفضلة، من بينها أصناف متنوعة من الشاورما والسندويشات، إضافة إلى الحمص والفلافل والمقبلات والمناقيش وغيرها بأسعار مناسبة ونكهات لا تُفوت، وتتوفر وجبات الكومبو في فرعي المطعم بشارع الشيخ زايد ومرسى دبي وعبر جميع منصات التوصيل بدءاً من 28 فبراير وحتى 31 مارس.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة