تطلق واجاماما قائمة صيفية جديدة كجزء من حملة

"إيتسوراكو: السعي وراء المتعة"

  • تاريخ النشر: 2024-06-19
تطلق واجاماما قائمة صيفية جديدة كجزء من حملة

احتفل بأفراح الصيف مع أطباق جديدة نابضة بالحياة مستوحاة من فلسفة إيتسوراكو اليابانية

تطلق واجاماما قائمة صيفية جديدة كجزء من حملة

الإمارات العربية المتحدة: يسرّ واجاماما أن تعلن عن إطلاق قائمتها الصيفية الجديدة، بالتزامن مع حملتها الصيفية "إيتسوراكو: السعي وراء المتعة". تحتفل هذه الحملة الدولية بجوهر الصيف - الأيام الدافئة والأمسيات الطويلة والعطلات والمهرجانات واللحظات الثمينة التي تقضيها مع الأصدقاء والعائلة، وكلها مصحوبة بأطباق لذيذة ومغذية.

تطلق واجاماما قائمة صيفية جديدة كجزء من حملة

تتجذر هذه الحملة في فلسفة إتسوراكو اليابانية، والتي تعني السعي وراء المتعة، وتتوافق مع التزام واجاماما بالأكل الإيجابي والحياة الإيجابية. تؤمن واجاماما أن الطعام لا يغذي الجسم فحسب، بل يغذي الروح أيضًا، وليس هناك وقت أفضل لتبني هذه الفلسفة من أشهر الصيف النابضة بالحياة.

نقدم لكم قائمة الصيف الجديدة

مع الحفاظ على الأطباق الأساسية المحبوبة من القائمة السابقة، مثل الأطباق المفعمة بالحيوية والكاري والرامين والتيبانياكيس، يسر واجاماما تقديم العديد من الإضافات الجديدة عبر فئات مختلفة:

أوعية سولفل:

+ وعاء كويو: خيار منعش يضم اختيارك من الدجاج أو السلمون، مع الفلفل الأحمر اللزج وصلصة الميسو. يقدم على طبقة من الأخضار المختلطة، والشمندر، والجزر، والخيار، والمولي، والفجل الأحمر، وفاصوليا إدامامي، ومغطاة ببذور عباد الشمس المقرمشة، والكزبرة، وصلصة ميسو بيضاء كريمية وخردل على الجانب.

كاري:

+ الكاري التايلاندي الأحمر: كاري أحمر جريء وحار مطبوخ مع حليب جوز الهند وأوراق الليمون الكافير، يقدم مع الفاصوليا الخضراء الطازجة والباذنجان، مصحوبة بالأرز الأبيض. مزين بالكزبرة والفلفل الحار وبذور السمسم لركلة إضافية.

دونبوري:

+ وعاء أرز جوتشوجانج: اختر من الدجاج أو الروبيان أو التوفو المغطى بصلصة جوتشوجانج الحارة، مع بوك تشوي، والخيار المخلل، وسلطة البصل الثلجي، والبصل الأحمر. يقدم على طبقة من الأرز الأبيض، وينتهي بالبصل الأخضر، وشرائح الفلفل الأحمر، ورشة من بذور السمسم ومسحوق الفلفل الأحمر.

+ دجاج السويت اند ساور: دجاج مقرمش في صلصة حلوة وحامضة مع الفلفل الأحمر والأخضر والبصل الأحمر، يقدم مع الأرز الأبيض، مزين بجذور اللوتس والبصل الأخضر والزنجبيل.

تيبانياكي:

+ كرسبي بيف سوبا: نودلز سوبا مطبوخة مع البيض والكراث وبراعم الفاصوليا والبصل الأخضر والفلفل الحار، مع صلصة ترياكي حارة ومغطاة بالفلفل الحار والكزبرة.

أطباق المشاركة:

مثالية للعائلات، تتميز أطباق المشاركة الجديدة بأطباق واجاماما المفضلة في حصص عائلية سخية، بما في ذلك طبق بانج بانج شريمب، وطبق جيوزا، وطبق كاتسو، وطبق باو.

ستكون القائمة الصيفية الجديدة متاحة من يونيو حتى سبتمبر في جميع فروع واجاماما في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات أو لتجربة القائمة الصيفية الجديدة، يرجى زيارة أقرب موقع لواجاماما أو موقع واجاماما الإلكتروني.

اتبع واجاماما على انستغرام.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع لارا على lgeadah@cameocomms.me.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة