احتفل بيوم الامارات الوطني في أحد فنادق "حياة"

اكتشف عالمًا من المزايا مع برنامج المكافآت عند استخدامك لبطاقة عضوية فنادق "حياة" في زيارتك القادمة، أو عند استمتاعك بوجبة عشاء رومانسية في أحد مطاعمنا الفاخرة.

  • تاريخ النشر: 2022-11-22
احتفل بيوم الامارات الوطني في أحد فنادق "حياة"

ما عليك إلا أن تفعل ما تحب، واترك المزايا علينا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2022: مع اقتراب موسم إجازة اليوم الوطني، استعد للاحتفال والاستمتاع بعدد من المفاجآت في مجموعة فنادق "حياة"، نوفر عددًا من الباقات المتنوعة ما بين قضاء فترة من الرخاء في أحد فنادقنا ووصولا إلى تدليل حواسك بعدد من المطاعم الفاخرة ووجهات الاسترخاء والاستمتاع المختلفة.

نفتح لك بوابة نحو عالم فريد من الثقافة الاماراتية الأصيلة؛ نجمع لك مزيجًا من التراث والرفاهية والتصميم العصري في مجموعة من ثلاثة عشر فندقًا لتختار من بينها ما يناسبك. سواء كنت تبحث عن وجهة رومانسية جديدة أو رحلة عائلية أو حتى مغامرة لك وحدك، لا حصر للفرص والخيارات والمكافآت التي تقدمها لك فنادق حياة على شكل وجبات فاخرة جديدة، أو غرف أو أجنحة محسّنة أو حتى زيارات مجانية وغيرها العديد.

تمتع بتجربة عدد من المطاعم الحائزة على الجوائز واحصل على 3 أضعاف عدد النقاط سواء اخترت أن تتناول وجبتك في المطعم، أو أن تأخذها معك أو عند استخدامك لخدمة التوصيل ويسري هذا العرض حتى ديسمبر 2022، حتى وإن لم تكن من المقيمين في الفندق وقتها. لدينا تشكيلة متنوعة من المطاعم التي تقدم أطباقًا من مختلف دول العالم وثقافاته والتي كذلك تطل على أجمل المناظر في دولة الإمارات.

دلالك واجبنا عندما تسكتشف أحد خياراتنا العشر لأفضل وجهات إجازة اليوم الوطني.

إقامة فريدة تتحدث لغتك الشاعرية بطلاقة

"بارك حياة" دبي

"أنداز ذا بالم" دبي

قم بزيارة "أنداز ذا بالم" دبي لتعطي حواسك الفرصة الرائعة للاستمتاع بأسلوب دبي الحيوي الجذاب الذي يحتفي بإجازة اليوم الوطني الإماراتي. موقعنا الفريد في "بالم جميرة" يجعل من هذا الفندق ذو الخمس نجوم يجمع بين الفخامة المعاصرة والأصالة التقليدية. قم بزيارة المطعم الياباني الشهير هانامي الذي يمزج عدد من النكهات الأسيوية الفريدة. كما أن إطلالته الفريدة ذات 360 درجة تعني أن لديك إطلالة خاصة على ناطحات سحاب مدينة دبي ومشهد الغروب الساحر، مما يجعل منه الموقع الأمثل للاطلاع على جوانب المدينة الجذابة بلمسة جمالية لا يعلم عنها الكثير.

"بارك حياة" دبي – نجلب لك مدينة سانتوريني إلى عقر دارك. موقعنا في منتجع دبي كريك ما بين الداون تاو ومطار دبي الدولي ومدينة دبي العتيقة، "بارك حياة" دبي هو وجهة مثالية للاسترخاء والرفاهية. نوفر لك عددًا من المطاعم الحائزة على جوائز عدة ومجموعة من المنتجعات الصحية التي تجعل إقامتك بمثابة لحظات رخاء تام.يولي "بارك حياة" دبي اهتماما كبيرا بتفاصيل لحظاتك المميزة لنجعلها أكثر تميزًا وجاذبية. هذا الموقع المميز البعيد عن صخب الحياة العملية يقرّب لك عالم الأحلام الشاعري ونفحات من الهواء المفعم بشعاع الشمس وقت الغروب على ضفاف البحيرة المطلة على الشاطئ أو بين جنبات سينامون كلوب.

مغامرة منفردة لك وحدك في "في بليجر غستس"

"حياة ريجنسي" مرتفعات دبي كريك

فنادق "حياة بليس" في دبي

لمحبي المغامرة وعشاق السفر، نقدم "حياة ريجنسي" دبي في مرتفعات "دبي كريك" المطلة على البحيرة وعلى منظر أفق دبي. نقدم لك لمحة من المطبخ المكسيكي الأصيل في مطعم "لا تابليتا" الذي بإمكانك زيارته للاستمتاع بوجبة إفطار أو برنش قبل التوجه للطابق الرابع والثلاثين لاستكشاف جمال الإطلالة الليلية في إيف بنتهاوس لاونج.

ولمحبي المرح الممزوج بالعمل فإننا نقدم المزيج المثالي من الجانبين في "حياة بليس"، وهي مجموعة من العقارات ذات الأربع نجوم والتي توفر فرصة للاسترخاء والاستفادة من وجودك في دبي. نقدم فيها وجبة إفطار مجانية ويسهل عليك الوصول إلى المرافق المختلفة في المدينة نظرًا لموقعها المميز ما بين جميرة إلى دبي العتيقة. وإن كنت ترغب في أخذ قسط من الراحة أو الاستمتاع بتمرين سريع، فإن عقارات "حياة بليس" تمنحك تلك الفرصة بكل سهولة.

عندما تكون العائلة قريبة من العين، تصبح أقرب للقلب

"جراند حياة" دبي

فنادق وفيلات "بارك حياة" أبوظبي

لا يوجد ما يسعد القلب أكثر من دفء العائلة. نمنحك في فنادق "جراند حياة" دبي فرصة تكوين ذكريات لا تنسى مع عائلتك. في مساحة قدرها 37 فدان من الأراضي الخضراء وأربع مسابح كبيرة، يبدأ المرح. لدينا أيضًا عدد من ساحات اللعب وملاعب التنس التي بإمكانك الاستفادة منها أثناء النهار أو بإمكانك ترك الأطفال في أحد صالات البولنج أو السينما بينما تهرب إلى المنتج الصحي لساعة من الرفاهية. نقدم لك كذلك 13 مطعمًا وتتضمن، "تايغر جاكس" و"فرسو ايتاليان"، بالإضافة لحانة "لِكس" المعاصرة، وستتعجب من كثرة الخيارات.

ابتعد عن صخب المدينة واستمتع بملاذ في الجزيرة التي تجد فيها فيلات وفنادق "بارك حياة" أبوظبي التي تعطي انطباعًا حميميا دافئًا مع لمسة من الطبيعة الهادئة، نقدم لك عددًا من المناظر الخلابة المطلة على بحر العرب، والحدائق الغناء التي بإمكانك الاستمتاع بها من على شرفة منزلك أو من على مشارف مسبحك الخاص حيث تستمع مع عائلتك بلحظات كالأحلام.

الجمال في بلاد العجائب

"حياة سنترك" جميرة دبي

"أنداز كابيتال" جيت أبوظبي

"جراند حياة" أبوظبي

اكتشف عالمًا جديدًا بين ثنايا "أنداز كابيتال جيت" أبوظبي المحطم للأرقام القياسية كونه يقع في أكثر أبراج العالم ميلًا. قم بزيارة صالات العرض الفنية في الفندق ثم توجه لتناول الشاي في أحد صالات الفندق واختتم ليلتك بوجبة عشاء في "سَيان"، أحد المطاعم التي تمزج المطبخي الفرنسي والعربي.

وفي عاصمة الإمارات العربية المتحدة يقع "جراند حياة أبو ظبي فندق وريزيدنسز الإمارات بيرل" المحاط بأشجار النخيل الخلابة والواقع بقرب أفضل وجهات التسوق في المدينة. وبإمكانك التمتع باحتفالات اليوم الوطني ومشاهدة مراسم تقطيع الكعكة وأمسية راقية في مساء الثاني من ديسمبر، أو جلسة شاي تيلها ورشة تزيين بسكويت رجُل الزنجبيل في الرابع من ديسمبر.

يقع "حياة سنترك" جميرة دبي بالقرب من شاطئ لا مير الحيوي والمحاط بعدد من وجهات التسوق والمطاعم والكافيهات، كما أنه قريب من أكبر وجهة تسوق في دبي. كذلك بإمكانك الاسترخاء على حافة المسبح عند ساعة الغروب، أو القيام بعدد من الأنشطة المسلية على الشاطئ أو تذوق الأطباق الشهية في "اونوا"، أحد المطاعم التي تضفي طابعًا فرنسيًا على مطبخ البحر الأبيض المتوسط. "حياة سنترك" جميرة هو قلب المرح والوجهة المثلى لاكتشاف دبي الحقيقية.

إمارات الأصالة

حياة ريجنسي دبي

يقع "حياة ريجنسي" دبي على ضفاف شاطئ ديرة، فعليًا في قلب وجذور المدينة العتيقة. على الرغم من أن دبي معروفة ببريقها وصخب إيقاع الحياة فيها إلا أن هذا الجانب يجمع السكان والسياح ويقع فيه سوق الذهب الكبير الذي يبعد مسافة بسيطة من الفندق. وهذا الثراء الثقافي ينعكس على نواحي الفندق حيث تجد مطعم "الدوار" وهو المطعم الوحيد المتحرك في دبي، جاعلا منه أكثر التجارب انفرادًا في البلاد، كما أن هذا الفندق هو الوحيد في دبي الذي يحتوي على قاعة تزلج على الجليد.

قم بزيارة موقعنا الالكتروني https://world.hyatt.com/ للاطلاع على المزايا ومكافآت الأعضاء، وقم بزيارة موقعنا www.hyatt.com/UAE لحجز موعد إقامتك القادمة في الإمارات العربية المتحدة.

ملاحظة: تم استخدام مصطلح "حياة" ليرمز لمؤسسة فنادق "حياة" والممتلكات التابعة لها.

للمزيد من المعلومات:

عالم "حياة" يرمز لبرنامج عضوية حائز على عدد من الجوائز ويندرج تحته المؤسسات التابعة لفنادق "حياة"، وتندرج تحته العلامات التجارية التالية:

Park Hyatt®, Miraval®, Grand Hyatt®, Alila®, Andaz®, The Unbound Collection by Hyatt®, Destination by Hyatt™, Hyatt Regency®, Hyatt®, Hyatt Ziva™, Hyatt Zilara™, Thompson Hotels®, Hyatt Centric®, Caption by Hyatt, JdV by Hyatt™, Hyatt House®, Hyatt Place®, UrCove, Hyatt Residence Club®

بالإضافة إلى المنتجعات والفنادق التي تندرج تحت العلامة التجارية AMR™ Collection وتشمل

Secrets® Resorts & Spas, Dreams® Resorts & Spas, Breathless Resorts & Spas®, Zoëtry® Wellness & Spa Resorts, Alua Hotels & Resorts®, and Sunscape® Resorts & Spas.

عندما يقوم الأعضاء بالحجز مباشرة عبر قنوات حياة فإنهم يحصلون على خدمات مخصصة من موظفينا كما أنهم يتمتعون بفوائد ومزايا مثل "ضيف الشرف" وهو ارتقاء نوع الجناح المحجوز وعدد من الخدمات المرتبطة بالرفاهية، ومفتاح متنقل وأسعار خاصة.

لدينا أكثر من 30 مليون عضوا في البرنامج مما يسمح لهم للتحصل على النقاط وصرفها حسب ما يناسبهم من تخفيضات على الإقامة أو وجبات مجانية أو الاتسافدة من الشراكة بين فنادقنا والخطوط الجوية الأمريكية AAdvantage®ومنظمة Small Luxury Hotels of the World™ ومؤسسة MGM Resorts International بالإضافة إلى Lindblad Expedition.

يمكن الانضمام للبرنامج عبر موقعنا الالكترونيhyatt.com أو عبر تحميل التطبيق على الاندرويد أو الايفون ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعية

للتواصل الاعلامي، يرجى التواصل مع:

كلوي دنكن

مديرة التواصل في فنادق حياة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Chloe.duncan@hyatt.com

+971 56 411 3679

لورين سودابي

Luxury Convoy

Lauren@LuxuryConvoy.com

+971 58 578 2021

ايفا ستانلي جونز

Luxury Convoy

Eva@Luxuryconvoy.com

+971 52 159 5000

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة