طرق الإحتفال بيوم الشوكولاتة إكلير

  • تاريخ النشر: 2021-06-21 آخر تحديث: 2023-11-26
طرق الإحتفال بيوم الشوكولاتة إكلير

يوم الشوكولاتة إكلير  Chocolate Éclair Day، الكلمة ذاتها تشعرك بالراحة والسعادة والتذوق حيث تملأ أذهاننا بصور الكريمة الغنية والعجين الخفيف والغطاء الكريمي الذي ينتقل بنا بعيدًا إلى باريس القديمة. يحتفل Chocolate Éclair Day بواحدة من أكثر الحلويات تداعيًا التي خرجت من تجارة الحلويات منذ أن فقدت الذهن. في حين أن هناك العديد من أصناف الإكلير حيث يوجد حلوانيون لـ ابتكار أطباق جديدة ، إلا أن الشيكولاتة إكلير هي واحدة من أقوى المواقف التي تتركنا جميعًا نتدهور.

تاريخ يوم الشوكولاته إكلير

Éclair  اسم جذاب لتناول الطعام ، حتى أنه يبدو منحطًا ، ولكن ماذا يعني ذلك في الواقع؟ Éclair تعني "وميض البرق" ويصف السرعة التي تختفي بها هذه الأطعمة الشهية إذا تُركت دون حراسة. قيل أن هذه الحلوى اللذيذة قد اخترعها لأول مرة الشيف الفرنسي أنتونين كاريم ، وهو رجل له تاريخ مأساوي أدى إلى ابتكار عظيم في أوائل القرن التاسع عشر.

تم التخلي عنه من قبل والديه في الأيام المضطربة للثورة الفرنسية ووجد عملاً كصبي مطبخ لإيواء نفسه وإطعامه. بعد مرور بعض الوقت ، وجد نفسه يعمل كمتدرب لدى صانع حلويات شهير يدعى سيلفان بايلي، ازدهر الصبي الصغير ليصبح طاهًا موهوبًا بشكل مثير للدهشة ، موهوبًا جدًا في الواقع لدرجة أنه عندما ترك تدريب Bailly كان قادرًا على الانتقال من صاحب عمل إلى صاحب عمل مع الإفلات من العقاب.

كان هذا نادرًا في الوقت الذي يمتلكه صاحب العمل عمليًا ، وفي هذه الحالة ، كان بإمكانه التنقل بحرية ، وكانت هذه موهبته، من هذه الموهبة نشأ حب طويل الأمد للرقة التي ستختفي بسرعة كبيرة وقد سميت بهذا الاتجاه. بعد مرور بعض الوقت ، تم اختراع Chocolate Éclair واتخذت مكانتها التي تستحقها كملك Éclair.

نكهات éclair الفريدة التي يمكنك تجربتها

هناك الكثير مما يحب استخدم Chocolate Éclair Day والتي تشعرك بنكهة حلوة ومجنونة، حيث يكون يه العديد من النكهات:

  • فستق ، توت بري و شوكولاتة بيضاء
  • رقائق شوكولاتة مزدوجة مع كريم عجينة الكوكيز
  • باشن فروت و مانجو مع شوكولاتة داكنة صقيل
  • شوكولاتة بالحليب وبرتقال مع قشر حلو إضافي مرشوشة في الأعلى
  • اصنع مخبزك الخاص أو تحقق من مخبزك المحلي لمعرفة ما إذا كان لديهم أي من هذه النكهات الممتعة والرائعة المعروضة.

حقائق عن يوم الشوكولاتة إكلير

المعجنات المستطيلة اللذيذة المصنوعة من عجينة choux المحشوة بكريمة الفانيليا هي الإكلير العظيم، ما يجعل هذا الطعم الفرنسي أكثر لذة هو أنه مزجج بشوكولاتة حلوة ولامعة. هل تعلم أن عجينة إكلير الشوكولاتة هي بالضبط نفس نوع المعجنات مثل البروفيتيرول؟ الفرق الوحيد بين الاثنين هو أنه يتم ضخه في شكل مستطيل دقيق ويتم خبزه حتى يصبح هشًا وجوفاء من الداخل.

لا ينبغي الخلط بين إكلير الشوكولاتة المحبوب وبين نوع معين من المعجنات يسمى لونج جون. يبيع عدد من سلاسل المعجنات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لونج جونز ، لكنها في الواقع مصنوعة من معجنات الدونات بدلاً من عجينة choux التقليدية.

حقيقة أخرى ممتعة ومثيرة للاهتمام حول الشوكولاته éclairs هي أن كلمة éclair هي المصطلح الفرنسي لـ lightning. يعتقد الكثيرون أن المعجنات تحمل هذا الاسم الدقيق ، لأنها تلمع عندما تكون مغطاة بطبقة الشوكولاتة الكلاسيكية!

طريقة تجربة إكلير الشوكولاتة

إذا لم تكن قد جربت أبدًا صنع إكلير الشوكولاتة الخاص بك ، فلماذا لا تستخدم Chocolate Éclair Day كفرصة للدخول إلى المطبخ؟ إذا كنت تبحث عن طريقة إثبات كاملة للتأكد من خروج إكلير الشوكولاتة الكلاسيكي بشكل مثالي ، فاستمع اتبع النصائح البسيطة أدناه وستكون قادرًا قريبًا على صنع إكلير الشوكولاتة الهش والحلو واللذيذ.

قوام عجينة المعجنات ضروري للغاية. تحتاج إلى وزن مكوناتك بدقة بدلاً من استخدام الأكواب أو طرق القياس الأخرى. عندما تولي اهتمامًا وثيقًا للمعجنات ، ستظهر الإكلير بشكل جميل دون أي تشققات على الإطلاق! نصيحة أخرى للحفاظ على مظهر الإكلير الخاص بك بشكل مثالي هو منع نفسك من فتح باب الفرن قبل انتهاء وقت الخبز الذي تستغرقه 25 دقيقة. إذا قمت بفتح باب الفرن ، فسيتم إخراج البخار مما يؤدي إلى سقوط الأكلاير اللذيذة ولا أحد يحب الإكلير المسطح.

كيفية الاحتفال بيوم الشوكولاتة إكلير

  • إنها إحدى أفضل الطرق للاحتفال بأي عطلة على الإطلاق يتم الاحتفال بيوم Chocolate Éclair بشكل أفضل من خلال الانغماس في مجموعة متنوعة مذهلة من الطرق التي يمكنك من خلالها إنشاء مائدة متكاملة من شوكولاتة الكلير.
  • Chocolate Éclair  شوكولاتة الحليب تتصدر الشوكولاته الداكنة المرشوشة بالتوت المجفف.
  • تحضير حفلة كبيرة يوجد بها أنواع مختلفة من شوكولاتة الكلير
  • لا توجد طريقة خاطئة لإنشاء Chocolate Éclair ، وتشجعك Chocolate Éclair Day على تجربتها، إذا كنت تشعر بالطموح بشكل خاص ، يمكنك حتى محاولة إنشائها بنفسك في المنزل ، من يدري يمكنك أن تكون أنتونين كاريم التالي. لن تعرف إذا لم تحاول.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة