حساء Re:Nourish متوفر الآن في المتاجر

أول حساء طازج في العالم في عبوة قابلة للتسخين في الميكروويف

  • تاريخ النشر: 2021-11-10 آخر تحديث: 2023-10-22
حساء Re:Nourish متوفر الآن في المتاجر

ستبدأ Re:Nourish العلامة التجارية الأشهر لإنتاج الحساء النباتي الطازج والصحي في المملكة المتحدة في توزيع المنتج الجديدة على كافة متاجر دبي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (سبتمبر 2021) يسعد صنّاع العلامة التجارية Re:Nourish الإعلان عن توسيع انتشارها من خلال توزيع منتجاتها في الإمارات العربية المتحدة بعد النجاح الباهر الذي حققته في المملكة المتحدة وهونغ كونغ.

يعد حساء Re:Nourish هو أول حساء طازج في العالم في عبوة قابلة للتسخين في الميكروويف. إن العبوة قابلة لإعادة التدوير بالكامل ومصنوعة من 100% كربون محايد وخالية تماماً من بيسفينول A (BPA). جميع أنواع الحساء اللذيذة المُعززة بالفيتامينات معبأة طازجةً في عبوات صغيرة، حيث إنها مفيدة للأمعاء وصديقة للبيئة في آن واحد.

إن حساء Re:Nourish صحي بجميع أنواعه وبسعر 28.50 درهم إماراتي فقط، ويحتوي على خضروات طازجة مليئة بالفيتامينات وأفضل المكونات الصحية. يمكنك الاختيار من بين ثلاث أنواع من الحساء النباتي الخالي من الغلوتين ومنتجات الألبان وقليل الدهون وغني بالألياف،. يمكنك اختيار حساء تقوية المناعة أو تسهيل الهضم أو تعزيز الطاقة، وتأتي جميع هذه الأنواع خالية من المواد الحافظة أو الإضافات الاصطناعية أو السكر المضاف. المذاق اللذيذ الصحي معبأ الآن بكل فوائده في عبوات دون أية أضرار!

اختر Re:Nourish حساء تسهيل الهضم، هو عبارة حساء صحي ولذيذ مُحضّر من قطع الجرز الطازج المحمص والزنجبيل للمساعدة على الهضم وتحسين صحّة الجهاز الهضمي، أو اختر حساء تقوية المناعة المغذي والمُحضّر من اللفت والسبانخ والكركم، مما يجعله الأفضل في تُعزيز المناعة ومضاد للأكسدة وغني بالمعادن والفيتامينات. أو ربما ترغب في تجربة حساء تعزيز الطاقة المكوّن من التوابل الهندية العطرية المحمصة والفلفل الأصفر والجزر الطازج والبازلاء مع الكزبرة وبقلة الماش، كل تلك المكونات اللذيذة ستمنحك الطاقة اللازمة لاستكمال يومك الطويل.

صرّحت نيكي كلارك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Re:Nourish، قائلة "يغمرنا الحماس عند إطلاق منتجنا الصحي والطازج الذي لاقى نجاحاً باهراً في المملكة المتحدة وآسيا والشرق الأوسط. إن توفّر هذا الحساء الشهي في مناطق جديدة يزيد من شعبيتنا بين محبي الحساء وينشر مفهوم أسلوب الحياة الصحي والمفيد في جميع أنحاء العالم."

المنتج متوفّر الآن في متاجر مختارة من شويترامس، مع إتاحة طلبه عبر الإنترنت قريباً. لتكون أول علامة تجارية نباتية تماماً سهلة التحضير في الميكروويف في عبوة قابلة لإعادة التدوير.

يتوفّر حساء Re:Nourish بسعر 28.50 درهم إماراتي في متاجر شويترامس الموجودة في المناطق الآتية: الروضة، مانهاتن. دبي مارينا، مركز دبي المالي العالمي، غرين كوميونيتي، حديقة الصفا، أم سقيم والبحيرات.

للحصول على المزيد من المعلومات أو صور عالية الدقة، يرجى التواصل مع:

سيان دونفان، وكالة FWD-Comms

sian@fwd-comms.com

050 927 4234

ملاحظات إلى المحرر

حساء Re:Nourish هو أول حساء في العالم قابل للتسخين في عبوات قابلة لإعادة التدوير بالكامل، وهو مليء بالفيتامينات والمعادن في عبوة صديقة للبيئة.

هو حساء يحبه الجميع في عبوة فريدة من نوعها!

أطلق الحساء لأول مرة عام 2019 ولاقى نجاحاً باهراً ولا يزال في ازدهار في المملكة المتحدة. يمكنك شراء حساء Re:Nourish عبر الإنترنت من على renourish.co.uk وفي متاجر التجزئة الكبرى، بما في ذلك متجر ويتروز وأكادو وأمازون فريش وكو-أوب وهول فودز ماركت وبلانيت أورجانيك.

للمزيد من المعلومات، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني renourish.co.uk

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة