جنوكتشي بنجر

  • تاريخ النشر: 2021-08-12 آخر تحديث: 2023-11-21 التقييم:
جنوكتشي بنجر

تعرفي على أسهل طريقة لتحضير جنوكتشي بنجر شهي بالخطوات البسيطة، بمكوناته الأصلية ومقاديره السليمة لتحصلي على أفضل النتائج عند تحضيره على طريقة " يمي " المميزة اللذيذة، جربيه الآن في منزلك وإسعدي أسرتك.

  • المكونات

    • 10 دقيقة
    • 5 اشخاص
    • 258 سعرة حرارية
مقادير جنوكتشي بنجر
1 حبة بنجر متوسط
1 حبة بطاطس كبيرة
1 بيضة كبيرة
ربع كوب جبن بارميزان مبشور
1 ملعقة صغيرة ملح
1 1/4 كوب دقيق قمح كامل
نصف كوب زبدة مملحة
  • طريقة التحضير

    • 30 دقيقة
  1. طهي البنجر والبطاطس
    تم نسخ الرابط
    ضعي البنجر في طبق آمن في الفرن واسكبي كمية كافية من الماء لتصل لنصف حبة البنجر، غطى الطبق بإحكام بورق الألمنيوم واتركيه جانباً، انخزي البطاطس في كل مكان باستخدام شوكة وضعيها في وسط صينية خبز مبطنة بورق الزبدة، ضعي البنجر والبطاطس في الفرن واتركيهم لمدة 45 دقيقة حتى تنضج، أخرجيها من الفرن واتركيها لتبرد حتى يتم التعامل معه بشكل آمن.
  2. تقشير البنجر وتقطيعه
    تم نسخ الرابط
    افركي البنجر بلطف لإزالة القشرة قومي بقص أي جذع متبقي من البنجر بعد التقشير ثم اقطعيه.
  3. خلط المكونات
    تم نسخ الرابط
    انقلي البنجر إلى محضر الطعام مع البيض وجبن البارميزان والملح واهرسيهم حتى يصبح الخليط ناعماً تمامًا واتركيه جانبا، قشري قشر البطاطس وابشري من خلال الفتحات الصغيرة للمبشرة الصندوق، في وعاء كبير اخلطي البطاطس ومزيج البنجر ثم قومي بطيها برفق حتى تمتزج مع الحرص على عدم الإفراط في الخلط.
  4. إضافة الطحين
    تم نسخ الرابط
    ضيفي الدقيق نصف كوب دفعة واحدة وقلبي حتى تتماسك العجينة قد لا تحتاج إلى استخدام الكوبين الممتلئين، اقلبي العجينة على سطح مرشوش بالقليل من الطحين واعجنيها برفق حتى تتكون عجينة طرية ولكنها غير لزجة عند التعامل معها.
  5. تشكيل عجينة البنجر
    تم نسخ الرابط
    قسمي العجين إلى ثماني حصص ثم لفي جزء من العجين على شكل حبل ثم اقطعي الحبل إلى قطع 2.5 سم وكرر الخطوات مع العجين المتبقي، قومي بلف كل قطعة من جنوكتشي فوق أسنان الشوكة لإنشاء نتوءات.
  6. سلق كرات البنجر
    تم نسخ الرابط
    أغلي قدر متوسط ​​الحجم من الماء المملح جيدًا على نار عالية، اسقطي من 8-10 جنوكتشي في الماء المغلي واطهيها حتى تطفو، بمجرد أن تبدأ في الطفو على السطح اتركيها تطهى لمدة 30 ثانية أخرى ثم انقليها من الماء بملعقة مثقوبة على طبق واتركيها جانبًا.
  7. قلي جنوكتشي بنجر
    تم نسخ الرابط
    في قدر متوسط ​​الحجم ذوبي ملعقتين كبيرتين من الزبدة حتى تبدأ الفقاعات في الظهور، ضيفي ملعقة كبيرة من المريمية ونصف كمية الجنوكتشي لتجنب اكتظاظ المقلاة، أقليهم لمدة دقيقة تقريبًا لكل جانب حتى يتم تحميص جنوكتشي قليلاً ومغطاة جيدًا بالزبدة والمريمية، كرري العملية مع باقي الزبدة والمريمية والجنوكتشي.
  8. تقديم جنوكتشي بنجر
    تم نسخ الرابط
    في طبق التقديم ضعي جنوكتشي البنجر وزينيها بالجبن البارميزان وقدميها ساخنة لعائلتك بالصحة والعافية.
  • معلومات التغذية

السعرات الحرارية 258
  • لان رأيك يهمنا، يرجى تقييم هذه الوصفة

  • (انقر فوق القبعة للتصويت)
تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة