تجربة تناول طعام فاخرة على الطريقة الفرنسية

فندق ون آند أونلي رويال ميراج يعيد افتتاح مطعم سيليبريتيز ويستقبل الضيوف مع قائمة طعام جديدة

  • تاريخ النشر: 2022-01-21 آخر تحديث: 2023-03-22
تجربة تناول طعام فاخرة على الطريقة الفرنسية

نوفمبر 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن فندق ومنتجع ون آند أونلي رويال ميراج عن إعادة افتتاح المطعم الشهير سيليبريتيز بعد إغلاقه لفترة قصيرة بسبب أزمة الجائحه العالميه . ويعود سيليبريتيز مع مفهومٍ جديد في عالم الطبخ تحت إشراف الشيف ماورو كولاجريكو الذي يقدم تجربة تناول طعام فاخرة بلمسة فرنسية راقية.

تجربة تناول طعام فاخرة على الطريقة الفرنسية

ويقدم الشيف ماورو، بعد تجديد تعاونه مع المنتجع، تشكيلةً مميزة من الأطباق الكلاسيكية بلمسةٍ عصرية حيوية تعكس أسلوبه المبتكر وإبداعه في عالم الطبخ، مما يضمن للضيوف تجربة تناول طعام فرنسية لا تُضاهى.

عمل الشيف الأرجنتيني خلال العشرين سنة الماضية على تطوير مهاراته في فرنسا. وحصل مطعمه ميرازور، الذي يقع في منطقة الريفيرا الفرنسية، على جائزة أفضل مطعم في العالم في 2019، كما يعتبر ماورو أول شيف غير فرنسي يحصل على ثلاث نجوم ميشلان في فرنسا. ويعكس مطبخه التجارب المتنوعة التي اختبرها ليقدم للضيوف مجموعة من النكهات المنعشة والغنية من قلب البحر المتوسط وجنوب فرنسا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الشيف ماورو: "اختبرتُ مجموعة من التجارب التي أثرت بي وبأسلوبي، لكنني شيف وأحب فن الطهو، وأقدم الطعام لجميع الضيوف بكل شغف ومحبة. ويتميز سيليبريتيز بمطبخه الكلاسيكي الفاخر الذي شكل أيقونةً بارزة في دبي خلال العقدَين الماضيين. وبمناسبة إعادة الافتتاح، حرصنا على إضافة مزيدٍ من الحيوية على الأطباق وتقديم خدمة استثنائية تسهم في تعزيز الأجواء البسيطة والمريحة للضيوف مع الحفاظ على الطابع الأنيق والراقي".

وتتمحور رؤية سيليبريتيز الجديدة حول المشاركة، ويقدم المطعم قائمة طعام تناسب الطابع الاجتماعي الخاص بدبي. وتضم القائمة تشكيلة من الأطباق الكلاسيكية المبتكرة مثل لا تارت تروف نوار (تارت الكمأة السوداء) وحساء بويابيس الفرنسي، إضافةً إلى مجموعة من الأطباق التي تحلو مشاركتها مثل سول مونيير، ولو بار أون كروت دو سيل (سمك القاروص البري المملح)، ولا سيل داجنو (لحم الضأن إيبيريكو المشوي). كما يقدم لمحبي الحلويات توليفةً مميزة من الأطباق الشهية مثل كريب سوزيت الشهير ولومليت نورفِجيين.

ويشكّل ركن المشروبات في المطعم الخيار الأفضل كبداية ونهاية للعشاء مع تشكيلةٍ من المشروبات الفاخرة والمميزة، حيث يقدم خبير مزج المشروبات توليفةً من أشهى الكوكتيلات المبتكرة منها تشكيلة جديدة مستوحاة من المعالم الباريسية البارزة.

ويتسع المطعم بحلته الجديدة لـ70 ضيفاً ويتميز بإطلالاتٍ خلابة على شاطئ المنتجع الأمامي. وتعزز الأجواء الراقية من تجربة الضيوف، مما يجعلها وجهةً مفضلة لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بالمشروبات الخفيفة أو وجبات العشاء الفاخرة في اللاونج المميز أو تحت نجوم السماء في التراس الخارجي الواسع.

ويحرص مطعم سيليبريتيز على تقديم الخدمات الفاخرة والأجواء الراقية لتضمن للضيوف اختبار أفضل التجارب مع العائلة والأصدقاء وقضاء أوقاتٍ لا تُنسى.

--انتهى--

للحجز والاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني oneandonlyresorts.com

لمحة حول علامة ون آند أونلي

تقدم ون آند أونلي مجموعةً من أرقى وأفخر المنتجعات في العالم وتُعتبر علامةً بارزة في عالم التميز والفخامة. وتتوزع وجهات العلامة في أجمل الأماكن حول العالم، وتضم منتجعاتٍ حائزة على جوائز يتميز كلٌ منها بطابعٍ فريد مستوحى من الثقافة المحلية، كما تقدم مستوياتٍ عالية من تجارب الضيافة المميزة والأجواء الحيوية. وتشمل وجهات العلامة الحصرية: ون آند أونلي ريثي راه في المالديف، ون آند أونلي لي سان جيراه في موريشيوس، ون آند أونلي رويال ميراج وون آند أونلي جزيرة النخلة في دبي، ون آند أونلي بالميلا وون آند أونلي ماندرينا في المكسيك، ون آند أونلي كيب تاون في جنوب أفريقيا، ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات في الجبال الزرقاء في أستراليا، ون آند أونلي ديسارو كوست في ماليزيا، ون آند أونلي نيونغوي هاوس وون آند أونلي غوريلا نيست في رواندا، وون آند أونلي بورتونوفي الذي افتُتح حديثاً في مونتنيغرو. وتعمل العلامة على إطلاق مزيدٍ من المنتجعات، منها ون آند أونلي جزيرة كيا وون آند أونلي أيستيسز في اليونان، ون آند أونلي ون زعبيل في دبي، إضافةً إلى مساكن ون آند أونلي الخاصة في مختلف أنحاء العالم.