التشكيلة الجديدة تشكل هدية مثالية للأصدقاء والمدرسين

علامة SUGARGRAM تطلق تشكيلة من صناديق الكب كيك بمناسبة موسم العودة إلى المدارس

  • تاريخ النشر: 2022-09-07 آخر تحديث: 2023-03-20
التشكيلة الجديدة تشكل هدية مثالية للأصدقاء والمدرسين

أطلقت SUGARGRAM، العلامة الشهيرة بإنتاج أشهى أنواع الكب كيك، تشكيلة مميزة من صناديق الكب كيك لموسم العودة إلى المدارس. وتحتفي التشكيلة الجديدة ببداية العام الدراسي، وتشكل فرصة مثالية للتعبير عن مشاعر المودة تجاه الأصدقاء والمدرسين. وتضم صناديق Itty Bitty Cupcake City من Sugargram مجموعة مميزة من قطع الكب كيك الشهية، والتي تضفي على لحظات اللقاء مع الأصدقاء مزيداً من الروعة.

التشكيلة الجديدة تشكل هدية مثالية للأصدقاء والمدرسين

ويحظى الأصدقاء بأوقاتٍ مميزة مع العودة إلى المدرسة، ما يتيح لهم اللقاء والتواصل من جديد بعد عطلة الصيف الطويلة. وتشكل صناديق Itty Bitty Cupcake City المميزة هدية مثالية للاحتفاء بهذه المناسبة، حيث تتوفر بتصميم لطيف على شكل سبورة مدرسية من خلال جميع منصات توصيل المأكولات.

كما تقدم العلامة أحدث أصنافها لهذا الشهر، كب كيك الشوكولاتة Elvis Pretzley المغطاة بكريمة الكراميل المملح والمزينة بقطع صغيرة من البريتزل المقرمشة. كما تضم التشكيلة خياراتٍ واسعة من الكب كيك، مثل فادج جودي التي توفر ثلاثة أنواع من الشوكولاتة وجينيفر أبلستون بنكهة كراميل التفاح وديفيد رينبوي الغنية بالألوان ولوف روزي بنكهتي الورد والنوتيلا ومسز ويزلي بنكهة الريد فيلفت والجبنة الكريمية وساشا سبيكيولوز بنكهة بسكويت اللوتس وأوريونا غراندي بنكهة البسكويت والكريمة. ويضمّ الصندوق 25 قطعة مقابل 135 درهم إماراتي أو 50 قطعة مقابل 300 درهم.

وتمثل التشكيلة الجديدة هدية مثالية للأصدقاء والمدرسين، وتضفي أجواء مميزة مع انطلاق العام الدراسي من خلال قطع الكب كيك الرائعة التي تقدمها. وتوفر Sugargram لعملائها خدمة تخصيص صناديق الكيك والكب كيك حسب الطلب عند التواصل مع خدمة Cupcake Concierge على صفحة sugargram_me@ على إنستاجرام أو على رقم الواتساب+971 56 242 3435 تتوفر منتجات Sugargram من خلال منصات طلبات وديليفرو وتشات فوود.

انتهى

المعلومات:

العلامة التجارية: Sugargram

التشكيلات: Itty Bitty Cupcake City، صندوق العودة إلى المدرسة

الأسعار: صندوق Itty Bitty Cupcake City يضم 25 قطعة كب كيك مقابل 135 درهم إماراتي؛ و50 قطعة مقابل 300 درهم إماراتي

للتواصل: خدمة Cupcake Concierge على رقم الواتساب 3435 242 56 971+ أو على صفحة إنستاجرام sugargram_me@

للطلب: منصات طلبات وديليفرو وتشات فوود

للاستفسارات الإعلامية والطلبات، يرجى التواصل مع كوفي كوميونيكيشنز:

فيكتوريا سالدونجاراي

المديرة التنفيذية للعلاقات العامة

هاتف: 971508291122+

البريد الإلكتروني: victoria@coffeecommunications.me