روباطا يقدم قوائم طعام جديدة تعكس تجربة "أوماكاسِه"

تشمل أحدث التجارب التي تمت إضافتها إلى تجربة "روباطا" الأكثر فخامة وحصرية في دبي كل من: "تاكِرو يكينيكو" و "نوظومي شابو شابو" واللتان تستخدمان فقط نوعية A5BMS12، وهي أعلى درجة من لحم البقر من اليابان. '

  • تاريخ النشر: 2023-08-01 آخر تحديث: 2024-03-26
روباطا يقدم قوائم طعام جديدة تعكس تجربة "أوماكاسِه"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 يوليو 2023: يشتهر مطعم "روباطا" بتجربة "أوماكاسِه" الاستثنائية لتناول الطعام، وبعد الافتتاح الكبير الناجح، أطلق "روباطا" قائمتي طعام جديدتين باستخدام فقط لحم البقر من نوعية "كوبِه" A5BMS12  المستورد من اليابان. هذه النوعية من اللحوم معتمدة عند الدرجة BMS12 وفقاً لمقياس "ماربلنغ" أو الترخيم لقياس درجة الدهون العضلية الظاهرة داخل اللحم، وهي أعلى درجة رخامية يمكن الحصول عليها للحوم تعتبر من أندر لحوم البقر في العالم وتأتي مع شهادة أصالة تقدم مع الطلب لإظهار أصل اللحوم.

روباطا يقدم قوائم طعام جديدة تعكس تجربة "أوماكاسِه"

"روباطا" هو المالك ذاته لمطعم "تاكاهيسا" الياباني، الموجود أيضًا في سيزرز بالاس، والذي تم تضمينه في دليل ميشلان العالمي الشهير 2023 ضمن مطاعم دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو المطعم الياباني الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي حصل على قبعتين من قبل دليل المطاعم الفرنسي "غو وميو".

تعرض قائمة طعام "تاكِرو يكينيكو" ست قطع مختلفة من لحم البقر عالي الجودة، كل منها مقترنة بصلصة فريدة لزيادة نكهة اللحم.  تُعد قائمة طعام "تاكِرو يكينيكو" من إحدى أكثر القوائم إبهارًا والتي يتم تقديمها حاليًا في الشرق الأوسط، وتجمع بين كل من اللحم البقري النيء والمحمص مع برغر الواغيو في خبز البريوش محلي الصنع، وهذا البرغر يعد من بين الأكثر شهرة للحم اللذيذ الذي يذوب في الفم ويتفاعل مع الخبز ليصير مثل كعكة مخبوزة طازجة. تقترن الأطباق في قائمة طعام "تاكِرو يكينيكو" بالسلطات الطازجة المختارة بعناية لتتماشى مع اللحم البقري اللذيذ.

ثاني أحدث إضافة إلى قائمة "روباطا" هي تجربة "نوظومي شابو شابو"، والتي مثل "تاكِرو يكينيكو"، تستخدم لحم البقر فقط، ولكن بدلاً من ذلك في وعاء ساخن مع شرائح رقيقة من اللحم والخضروات الطازجة مثل الفطر والملفوف والكراث. تم إعداد قائمة طعام "نوظومي شابو شابو" باستخدام شريحة لحم الخاصرة عالية الجودة التي يتم تناولها بهيئتها النيئة فقط. قائمة طعام "نوظومي شابو شابو" أعدت خصيصًا لإبهاركم.

يتم استيراد كافة الخضروات الموجودة في قائمة الوعاء الساخن هذه من اليابان، بما في ذلك عشب البحر المستخدم لتذوق المرق الذي يتم انتقاؤه يدويًا من جزيرة "ريشيري" البركانية في بحر اليابان قبالة سواحل هوكايدو وتم اختيارها لمذاقها الفواح والخفيف. يتم تعزيز هذه القائمة من خلال إضافة نوعين من الصلصات محلية الصنع، صلصة "بونزو"، وهي مكونة من عصير حمضيات ياباني أضافه "روباطا" ورقائق سمك البونيطو عالية الجودة، وصلصة "غوما-دارِه" المصنوعة من بذور السمسم اليابانية حصريًا.

وعلى غرار مطعم "تاكاهيسا" الياباني، يقدم مطعم "روباطا" الوجبات لضيوفه بطريقة فريدة وحصرية من خلال الحقائب المميزة لمصممي الأزياء العالميين، إضافة إلى مجموعة باريستا العصرية والتي تُستخدم في عرض الأضواء اليومي الحائز على عدة جوائز.

يفتح "روباطا" يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 2 بعد منتصف الليل ويقع داخل مبنى Julius"جوليوس" في منتجع "سيزرز بالاس". للحجز يرجى التواصل مع 9714556689+ أو تفضلوا بزيارة الموقع: https://robata.ae أو deliveroo.

* تتمتع الطلبات التي يتم إجراؤها مباشرة مع المطعم على خصم 10٪.

تتوفر خدمة ترتيب الولائم الخاصة أيضًا ويمكن طلبها عن طريق الاتصال على 97145566689+ وسيساعدكم فريق "روباطا" في تصميم قائمة طعام فريدة لمناسبتكم الخاصة.

للتواصل الإعلامي:

لورن سَدبي

 Laurensuddabypr@gmail.com

971565782020+

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة