استمتعوا بتجربة طعام رومنسية في بالي

  • تاريخ النشر: 2015-06-29 آخر تحديث: 2023-03-20
استمتعوا بتجربة طعام رومنسية في بالي
29 يونيو 2015 للمتزوّجين حديثاً والراغبين في الاستفادة من تجربة طعام مميزة يكلِّلون بها شهر العسل ويكتشفون من خلالها مجموعة واسعة من الأطباق الفاخرة، يخصّص لكم منتجع بانيان تري أونغاسان في بالي، تجربة طعام غنية بدءاً بسلسلة مطاعم ذات إطلالات خلابة على المحيط وحفلات شواء خاصة لمحبّي ثمار البحر، وصولاً إلى صفوف تعليم فن الطبخ تتخللها عروض طهي مباشرة. تُعَد جزيرة الآلهة الملاذَ المثالي لعشّاق المأكولات اللذيذة الذين يرغبون في تمضية شهر عسل رومنسي يَعِد بتجارب طعام استثنائية. وتشتهر الجزيرة بمحيط طبيعي رائع وتنعم بوفرة من المحاصيل الطازجة.
 
استمتعوا بتجربة طعام رومنسية في بالي
 
خلال النهار، يمكن للأزواج المشاركة فعلياً في صف تعليم فن الطبخ واكتشاف أشهى أطباق المطبخ الباليّ. ويبدأ الصف بزيارة إلى بازار كيدونغانان المجاور، وهو سوق الأطعمة المحلية الضاجّ بالحركة ويتيح للعرسان فرصة اكتشاف مختلف المنتجات المميّزة وروائح المأكولات الطازجة والانسجام مع شتّى أنواع الأصوات.
 
وفي ذلك السوق، يتمّ إطلاع المشتركين في الصف على كيفية انتقاء المكوِّنات الطازجة قبل العودة إلى المنتجع وتعلّم أسرار فن الطبخ والمقادير التي تميّز المطبخ الإندونيسي. وتتم صفوف تعليم الطبخ بإشراف كبير الطهاة المُخَضرم في المنتجع. تتيح هذه الصفوف للنزلاء المنتَسبين المشاركة الفعلية بحيث يحصل هؤلاء على التعليمات الضرورية، خطوة خطوة، حول كيفية إعداد الأطباق التقليدية، لا سيما ساتيه ليليلت (وهو كناية عن ساتاي الدجاج المطبوخ على أشياش مصنوعة من سُعَف شجرة جوز الهند)، ولاوار كاسانغ (أي سلطة اللوبياء الطويلة)، ودادار غولونغ (يتضمن فطائر جوز الهند المُعدة على الطريقة الإندونيسية). وبعد الانتهاء من إعداد تلك الأطباق اللذيذة، يجلس المشتركون إلى المائدة لتناول المأكولات التي ابتكروها بأنفسهم.
 
ومع هبوط الليل، يمكن للأزواج الاستمتاع بسهرة رائعة في أي مطعم يختارونه من مجموعة مطاعم منتجع بانيان تري أونغاسان. وعلى سبيل المثال، يمكن للعرسان الاستمتاع بتجربة طعام استثنائية في مطعم جو-ما-نا، وهو مطعم فاخر حائز على عدّة جوائز يقدِّم أشهى الأطباق في إطار تصميم فخم، ويتميّز بموقع استراتيجي في أعلى المنحدر المطل على المحيط الهندي المهيب.
 
ويمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بعروض طهي حيَّة بإشراف كبار الطهاة الذين يبتكرون أشهى الأطباق في المطبخ المفتوح على صالة تناول الطعام، أو التلذذ بأشهى الأطباق الفرنسية المُبتكرة بلمسة يابانية وتأمل المناظر الخلابة على رأس المنحدر الصخري. وإن أردتم الاستمتاع بمشروب منعش، فلا بد من التوقف في استراحة جو-ما-نا المحاذية للمطعم، وهي المكان المثالي لتأمّل غروب الشمس في الأفق وتناول الكوكتيلات المميَّزة.
 
أمّا عشّاق الطعام الإندونيسي التقليدي، فيمكنهم زيارة مطعم بامبو وتناول أطباقه المميَّزة، لا سيما طبق البط المطهو في الفرن والمنكَّه بخمسة وعشرين نوعاً من التوابل. ويوفر مطعم تاماريند مجموعة من الأطباق الصحية الخفيفة، إلى جانب قائمة مشروبات من الأعشاب تتضمن مشروبات جامو، وهي مشروبات إندونيسية تقليدية تساعد على التخلّص من أوجاع الجسم وتعزز العافية.
 
استمتعوا بتجربة طعام رومنسية في بالي
 
وبالنسبة إلى الأزواج الرومانسيين بامتياز الذين يستمتعون بتأمل النجوم في السماء ويرغبون في إمضاء أمسية هادئة وخاصة جداً، فيمكنهم تناول العشاء في الهواء الطلق تحت النجوم في خيمة منعزلة، مسقوفة بأكوام من القش ومفتوحة الجوانب، مطلّة على المحيط الواسع حيث لا يُسمَع سوى صوت تلاطم الأمواج. ويمكنهم أيضاً الاستمتاع بخصوصية تامة في إحدى فلل المنتجع الخاصة حيث يتلذّذون بعشاء رومنسي غني بتشكيلة من ثمار البحر على ضوء الشموع، أو الانخراط في تجربة شواء ممتعة على الطريقة الإندونيسية التقليدية بإشراف أحد كبار الطهاة ونادل.
 
يبدأ سعر باقة الإقامة الرومنسية في منتجع بانيان تري أونغاسان من 2400 درهم إماراتي للفيلا الواحدة والليلة الواحدة. وتتضمن المزايا التالية:
 
-          وجبة فطور يومياً لشخصين
 
-          وجبة عشاء تتألف من 3 أطباق في مطعم جو-ما-نا
 
-          جلسة استرخاء في المنتجع الصحي للأزواج مدتها 90 دقيقة
 
-          تزيين الغرفة بديكور رومنسي
 
-          خدمة النقل للعودة إلى المطار
 
*تُطبَّق الشروط والأحكام
 
يصل بدل الانتساب لصف تعليم فن الطبخ إلى 1250000 روبية إندونيسية، أي ما يساوي 344 درهماً إماراتياً تقريباً للشخص الواحد، لنصف يوم، ويتضمن الغداء.
اقرأ ايضا: