انطلق في رحلة لا تُنسى إلى عالم الطهي: قائمة غداء العمل في

مطعم لا نينيا

  • تاريخ النشر: 2024-05-02
انطلق في رحلة لا تُنسى إلى عالم الطهي: قائمة غداء العمل في

انغمس في عالم من الأطايب الشهية مع قائمة غداء العمل المتميّزة بين ربوع مطعم لا نينيا الذي يدعو ضيوفه للتلذّذ بتشكيلة لا تُقاوم من ألذّ الأطباق. يتربّع مطعم لا نينيا في قلب مركز دبي المالي العالمي بين أحضان مبنى آي سي دي بروكفيلد بليس الراقي، ويستقي الإلهام من تقاليد الطهي النابضة بالحيوية في المطبخَين الإيبيري واللاتيني ليوفّر ملاذاً مثالياً لعشّاق الطعم الذين ينشدون غداء عمل خارجاً عن المألوف في منتصف النهار.

تلذّذ بوجبة غداء شهية وسط التصميم الداخلي الراقي الذي يتميّز ببلاط مزخرف بإتقان من وحي فنّ "أزوليجو" البرتغالي، إلى جانب الأقمشة الفاخرة والمفروشات الأنيقة. أو استمتع بالنسيم العليل على الترّاس النابض بالحيوية حيث تزدهر النباتات الخضراء وتتعالى الأشجار التي تلقي بظلالها على المكان فتوفّر أجواء مريحة من الخصوصية التامة. وبما أنّ الطقس لا يزال جميلاً، يدعو مطعم لا نينيا الضيوف لاختبار تجربة طعام لا تُنسى على التراس الخلّاب في الهواء الطلق.

استمتع بتجربة طعام لا تشبه سواها مع تشكيلتنا الفريدة من المقبلات والأطباق الرئيسية، سواء اخترت وجبة الغداء المؤلّفة من طبقَين مقابل 115 درهماً إماراتياً أو وجبة الغداء المؤلّفة من ثلاثة أطباق مقابل 155 درهماً إماراتياً. دلّل حواسك بباقة فريدة من الأطباق الشهية مثل طبق غامباس دي أهيو الغني بالنكهات الإسبانية الآسرة وطبق رابو دي تورو الذي يحتفي بإرث المطبخ الإيبيري العريق. علاوةً على ذلك، يستطيع ذوّاقة الطعام الذين يبحثون عن تجربة طعام مترفة، الاستمتاع بطبق الجمبري المقلي بالثوم وزيت الزيتون الذي يزخر بالنكهات المتوسّطية، ناهيك عن طبق ذيل الثور المطهي ببطء لمدة 48 ساعة.

تُحضّر كافة الأطباق بدقّة لامتناهية باستخدام مزيج من المكوّنات التقليدية والتقنيات المُبتكرة ليدلّل الضيوف حواسهم بمزيج متناغم من النكهات الاستثنائية.

لا يُعتبَر غداء العمل في مطعم لا نينيا وجبةً عاديةً بل هو تجربة متكاملة يحلو اختبارها خلال ساعة الغداء. استمتع بتجربة طعام تفيض تميّزاً وفخامةً حيث يتلاقى كرم الضيافة مع الخدمة الممتازة قبل أن تعود إلى نشاطاتك اليومية. ارتقِ بتجربة طعامك خلال فترة الاستراحة مع وجبة غداء العمل في مطعم لا نينيا، سواء كنت تتناول الطعام برفقة الزملاء أو تستضيف العملاء أو تودّ التمتّع بملاذ خلّاب في منتصف النهار.

المكان: مبنى آي سي دي بروكفيلد بلي - مركز دبي المالي العالمي

الأسعار:

وجبة مؤلّفة من طبقَين: 115 درهماً إماراتياً

وجبة مؤلّفة من ثلاثة أطباق: 155 درهماً إماراتياً

الوقت: من الإثنين إلى الجمعة، 12:00 ظهراً - 2:30 بعد الظهر

اختبر تجربة طعام استثنائية مع وجبة غداء العمل العصرية من وحي المطبخَين الإيبيري واللاتيني وسط الأجواء المذهلة في مركز دبي المالي العالمي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة