مطعم "أرازونا" يقدم تجربة غداء العمل الحصرية

  • تاريخ النشر: 2024-04-29
مطعم "أرازونا" يقدم تجربة غداء العمل الحصرية

دبي، أبريل 2024: يسرّ مطعم "أرازونا" الواقع في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل في قلب مبنى "ذا لينك"، الإعلان عن إطلاق "تجربة غداء العمل" التي تتميز بقائمة طعامٍ فريدة مكونةٍ من ثلاثة أطباق من ابتكار الشيف ورائد الأعمال محمد جورس. وتأخذ "تجربة غداء العمل" في "أرازونا" الضيوف في رحلةٍ تدمج بين النكهات المتوسطية الشرقية ونكهات الشرق الأوسط وشبه الجزيرة العربية، وتعتبر التجربة المثالية للتمتع بمأكولاتٍ لا مثيل لها في منتصف الأسبوع تحلو مشاركتها مع الزملاء وشركاء العمل والأصدقاء.

مطعم "أرازونا" يقدم تجربة غداء العمل الحصرية

يحتل مطعم "أرازونا" مكاناً مميزاً في الطابق 24 من مبنى "ذا لينك" الراقي، وهو العنوان الأحدث في دبي الذي يجمع بين فن الطهي الأصيل والأجواء الأنيقة. وتتكون قائمة غداء العمل المختارة بعناية ثلاثة أطباق تشمل المقبلات والطبق الرئيسي والحلويات، ليتمتع الضيوف بمجموعةٍ من النكهات الغنية والمتنوعة أثناء مشاهدة الطُّهاة وهم يقومون بإعداد الأطباق الأصيلة في المطبخ المفتوح الذي يضم ثماني محطات تفاعلية مختلفة. تشمل خيارات المازة اللذيذة الأطباق الكلاسيكية المحبوبة مثل الحمص أو المحمرة أو سلطة غافورداجي. أما للطبق الرئيسي، يمكن للضيوف الاختيار بين الكفتة المشوية مع الفريكة، أو خبز الزعتر والزيتون، أو سندويش الدونر. والختام مع طبق الحلويات ويمكن الاختيار بين سلطة الفاكهة أو بودينغ الأرزّ. كما يقدم مطعم "أرازونا" قائمة مشروبات واسعة تتراوح بين العصائر المحلية أو الخيارات العالمية.

مواعيد تجربة غداء العمل: من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 5 مساءً

السعر: 140 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

للمزيد من المعلومات والاستفسارات حول الحجز، الرجاء التفضل بزيارة موقعنا https://www.arrazunadubai.com/ أو الاتصال على الرقم 04 666 1617.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة