طرق الإحتفال بيوم البطاطس المقلية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
طرق الإحتفال بيوم البطاطس المقلية
مقالات ذات صلة
حيلة مدهشة للحصول على بطاطا مقرمشة قليلة الزيت على المائدة
الإحتفال بيوم الأناناس العالمي
وجبات فطور صحية لمتبعي رجيم الكيتو في دقائق سريعة

في يوم البطاطس المقلية 13 يوليو يتم تكريم الطعام الأساسي في قوائم الطعام في جميع أنحاء البلاد. إنها تأتي في العديد من الوصفات والأساليب المختلفة ، فهناك مفضل يستمتع به الجميع، البطاطس المقلية ، والمعروفة أيضًا باسم الرقائق أو البطاطس المقلية أو رقائق الأصابع أو البطاطس المقلية ، عبارة عن هراوات من البطاطس المقلية. بغض النظر عن ما نسميه ، فهي تجهيزات شائعة في مطاعم الوجبات السريعة ومحبوبة من جميع الأعمار.

تعرفي على يوم البطاطس المقلية

تم إنشاء يوم البطاطس المقلية للاحتفال بهذا الطبق الرائع من الطعام، سواء كان لديك بطاطس مقلية عندما تحصل على ماكدونالدز أو غالبًا ما تقوم بطهي البطاطس المقلية في المنزل ، فلا يمكن إنكار أن إضافة طبق البطاطس هذا يمكن أن يأخذ أي نوع من الوجبات إلى المستوى التالي. لذلك ، من الصواب أن يكون لدينا يوم البطاطس المقلية ، حتى نتمكن من الانغماس في أكبر عدد ممكن من البطاطس المقلية ولا نشعر بالذنب حيال ذلك.

تاريخ يوم البطاطس المقلية

يشير مصطلح "البطاطس المقلية" إلى شرائح أو شرائح البطاطس المقلية. في حين أن الأصول الدقيقة غير معروفة ، فقد ظهر العنصر في مشهد الطهي في وقت ما في القرن الثامن عشر. لقد استغرق الأمر قرنًا كاملاً حتى أصبحت البطاطس مقبولة على نطاق واسع كطعام ، ووصلت إلى أوروبا في القرن السابع عشر.

مثل معظم الأطعمة الشهيرة ، تحتوي البطاطس المقلية على قصة شعبية مثيرة للاهتمام حول كيفية صنعها. يسمي البلجيكيون أصول البطاطس المقلية بدعوى أنها اختراع لشعبهم. وفقًا لمخطوطة كتبها جوزيف جيرارد ، استهلك سكان وادي ميوز ، الواقع بالقرب من دينانت في بلجيكا ، الكثير من الأسماك ، لأنهم كانوا يعيشون بالقرب من النهر. خلال فصل الشتاء ، عندما تتجمد الأنهار ويصبح الصيد صعبًا ، ولدت فكرة تقطيع البطاطس مثل شرائح السمك وقليها في دهون ساخنة.

لكن كل الفضل يعود إلى الفرنسيين لنشرهم الأطعمة المقلية وبيعها علنًا في عربات الشوارع المسماة "فريتس" ، في منتصف القرن الثامن عشر. في النهاية ، تم تقطيع البطاطس بجميع أنواعها وتقليها. فيما يتعلق بكيفية وصول البطاطس المقلية إلى أمريكا ، هناك نسختان من تلك القصة أيضًا. الحقيقة الأكثر شيوعًا والمقبولة هي أن توماس جيفرسون أحضر الطبق إلى الولايات المتحدة الأمريكية أثناء خدمته كسفير ، أمضى جيفرسون الكثير من الوقت في فرنسا واستمر في تقديم "البطاطس المقدمة بالطريقة الفرنسية" في عشاء بالبيت الأبيض في 1802.

النظرية الأخرى هي أن جنود الحرب العالمية الأولى الذين كانوا متمركزين حول دينانت في بلجيكا أعجبوا بالطعام المحلي المعروف باسم "pommes frites" وأخذوا الفكرة معهم. هذا هو الوقت الذي بدأت فيه البطاطس المقلية بالفعل وأصبحت سائدة في الولايات المتحدة.

كيف نحتفل بيوم البطاطس المقلية

كل ما عليك فعله للاحتفال باليوم الوطني للبطاطس المقلية هو اختيار نوعك المفضل من البطاطس المقلية والاستمتاع بها. بعض أنواع البطاطس المقلية التي يجب عليك الاختيار من بينها تشمل قطع الوافل والبطاطا المقلية البلجيكية والأوتاد المقلي والعديد من الأنواع الأخرى. لذلك إذا كنت من كبار المعجبين بالبطاطس المقلية ، احتفل بهذا اليوم مع الأصدقاء والعائلة.

أنشطة يوم البطاطس المقلية

جربي البطاطس مع بهار جديد

على الرغم من أن الأشخاص عادة ما يأكلون البطاطس المقلية المقرمشة مع الكاتشب ، ففكر في تجربة بهار ثقافة أخرى في يوم القلي الفرنسي الوطني. الناس في بريطانيا العظمى يأكلون البطاطس المقلية مع الشعير والخل. يمكنك استخدام الزبدة المذابة والسكر على البطاطس المقلية في فيتنام. من تعرف؟ ربما ستجد مفضلًا جديدًا.

جربي توابل جديدة مع البطاطس المقلية

يقوم معظم الناس بطهي البطاطس المقلية بالملح ، ويتركونها عند هذا الحد. لكن يمكنك رش جميع أنواع التوابل على البطاطس المقلية ، مما يمنحها طعمًا فريدًا. يحب بعض الناس استخدام توابل الكاجون مع البطاطس المقلية ، على سبيل المثال. ابحث عن التوابل المناسبة ، وبقدر ما يبدو من التجديف ، فقد تقرر عدم غمسها في الكاتشب.

صنع البطاطس المقلية في المنزل

سيكون من الصعب التفوق على البطاطس المقلية في مطعمك المفضل ، ولكن يمكنك استخدام يوم البطاطس المقلية كذريعة لمحاولة صنع بعض البطاطس المقلية في المنزل. قد تكون هذه عملية فوضوية ، خاصةً خطوة القلي ، لكن يمكنك تجربة بعض الأنواع والتوابل المختلفة بهذه الطريقة. وحتى إذا لم تنجح ، فسيكون لديك تقدير أكبر لطهي القلي في مطعمك المحلي المفضل.

حقائق لذيذة عن البطاطس المقلية

  • الاسم الاصلي: كانت البطاطس المقلية تُعرف في الأصل باسم "البطاطس المقلية الفرنسية" في الولايات المتحدة - وبحلول الثلاثينيات ، تم إسقاط "البطاطس".

  • قشرة البطاطس: تحتوي قشرة البطاطس على عناصر غذائية وفيتامينات مهمة لا يتم تقشيرها أحيانًا عند صنع البطاطس المقلية.

  • نسبة عالية من الدهون: شرائح البطاطس المقلية تحتوي على دهون أقل من البطاطس المقلية العادية.
  • المصطلح العامي للبطاطس : "البطاطا الحلوة" ، يأتي من الأداة التي تشبه الأشياء بأسمائها الحقيقية والتي تُستخدم في حصاد البطاطس.
  • حرق السعرات الحرارية: لحرق السعرات الحرارية من استهلاك طلب متوسط ​​الحجم من بطاطس ماكدونالدز المقلية ، سيضطر المرء إلى الوعاء لمدة 90 دقيقة ، أو ركوب الدراجة لمدة 58 دقيقة ، أو ممارسة التمارين الرياضية عالية التأثير لمدة 50 دقيقة.

لماذا نحب يوم البطاطس المقلية

تقدم بعض المطاعم بطاطس مقلية مجانية

أفضل طريقة للعثور على بعض البطاطس المقلية المجانية في يوم الزريعة الفرنسي الوطني هي متابعة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للمطاعم. تقدم بعض الأماكن المختلفة البطاطس المقلية مجانًا عند شراء وجبة أو باستخدام قسيمة رقمية. لسنا متأكدين من أن الناس بحاجة إلى عذر لتناول المزيد من الطعام ، ولكن مجانية بالتأكيد تعمل.

البطاطس المقلية رائعة

من المؤكد أن إقران البطاطس المقلية والهامبرغر متأصل منذ القدم. لكن طعم البطاطس المقلية رائع مع العديد من أنواع الطعام المختلفة ، بما في ذلك السندويشات وشرائح اللحم وحتى البيض. وعلى الرغم من أن معظم الناس يغمسون البطاطس المقلية في الكاتشب ، ستجد أيضًا أشخاصًا يغمسون البطاطس المقلية في الكثير من التوابل الأخرى ، بما في ذلك صلصة سلطة بنكهة الرانش والخردل وحتى مخفوق الحليب. هيك ، يبدو غريبًا ، حتى أن بعض الناس يأكلونها عاديًا.

اختلافات في أصابع البطاطس

تعتبر أصابع البطاطس المقلية الرقيقة ، والتي يطلق عليها غالبًا البطاطس المقلية ، والتي تحظى بشعبية في مطاعم الوجبات السريعة ، النوع الأكثر شيوعًا من أنواع البطاطس المقلية ، ولكن لا يمكنك التوقف عند هذا الحد. هناك بطاطس وافل وبطاطس ستيك وبطاطس كيرلي وبطاطس مقلية بطاطس منزلية وبطاطس ويدج. لا نوصي بتجربة كل نوع في يوم الزريعة الفرنسي الوطني ، لكننا لن نثني عن أولئك الذين يحبون التحدي.