الإحتفال بيوم البسكويت العالمي 2021

  • تاريخ النشر: 2021-05-28 آخر تحديث: 2023-11-07
الإحتفال بيوم البسكويت العالمي 2021

يتم الاحتفال Biscuit Day يوم البسكويت العالمي في  29 مايو من كل عام، فهو إحتفال بعطلة الطعام اللذيذة الشبيهة بالبسكويت، حيث يُصنع البسكويت باستخدام مسحوق الخبز أو صودا الخبز كمخمر بدلاً من إنزيم، أثناء عمل البسكويت، ينتشر العجين ويطوى على الهواء في يوم البسكويت العالمي الذي يوسع الطهي ويسبب صعود البسكويت. تم تطوير البسكويت كإضافة غير مكلفة للوجبات، أصبحت منتجات الخبز الأكثر ثباتًا شائعة جدًا لدرجة أن الناس أدركوا ذلك من خلال امتصاص المرق بشكل أفضل من الخبز العادي في طبقهم.

تاريخ يوم البسكويت الوطني

يوم البسكويت الوطني هو يوم طعام بدأ في عام 1630 عندما ولد تشارلز ملك إنجلترا. تم استيراد شاي "ميري مونارك" إلى إنجلترا خلال فترة حكمه. في 23 ديسمبر 1675 ، نشر إعلانًا يحتوي على كوفي شوبس. لقد نفى ذلك فقط بسبب رد الجمهور السلبي في 8 يناير 1676. كلمة "بسكويت" تستخدم للإشارة ولكن في الولايات المتحدة تستخدم لتسميتها "ملف تعريف الارتباط". يصنع  البسكويت بالدقيق الأبيض ، ويتحول إلى سكر تقريبًا. سوف يثبت بسرعة مستوى السكر في الدم. يعد الخردل من التوابل الشائعة التي تستخدم في صناعة البسكويت في الجنوب ، وهو فريد لتمييز لحم الخنزير. تتطلب معظم طرق ملفات تعريف الارتباط جرعة صحية من الزبدة في عملية الطهي. كثير من الناس يزبدون بسكويتهم بالزبدة بعد أن خدموا أيضًا. التناقض الرئيسي بين البسكويت و فات هي العامل التخمير. البسكويت يستخدم صودا الخبز . تستخدم لفات الخميرة.

أنشطة يوم بسكويت العالمي باللبن

اختيار أفضل أنواع البسكويت

لا يمكنك أبدًا تناول الكثير من البسكويت. استعدادًا للعطلة ، ابحث عن مشهد المطعم المحلي قبل أيام قليلة لاكتشاف نوع الصفقات التي يمكنك العثور عليها. بعد ذلك في 14 مايو ، ضع وجهك على اللعبة وتوجه إلى Cracker Barrel المحلي للاستمتاع ببعض الطهي على الطراز المنزلي ، مع بسكويت اللبن اللذيذ والمرق اللذيذ. للحلوى ، انتقل إلى Red Lobster لتغطية كميات وفيرة من بسكويت الشيدر الأسطوري (والإدمان). يحتوي Popeyes و Bojangles "و Church"s Chicken أيضًا على بسكويت لذيذ. تذكر ، كلما بدأت مبكرًا ، كلما تغطيت مساحة أكبر.

اصنع بعض البسكويت

لا شيء ، ولا أعني شيئًا ، يدق بسكويت اللبن محلي الصنع. إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فهناك المئات (سواء أعط أو خذ) من الوصفات التي تطفو عبر الإنترنت في هذه اللحظة بالذات. إذا كنت تشعر بالمغامرة ، فاختر وصفتك الخاصة! سنقدم لك تلميحًا: ستحتاج على الأرجح إلى اللبن.

حوّل بسكويت اللبن العادي إلى طبق استثنائي

بقدر ما يمكن أن يكون بسكويت اللبن الرائب بمفرده ، إلا أنه غالبًا ما يمكن صنعه بشكل أفضل عند دمجه مع مكونات رائعة أخرى. من الأطباق الغريبة إلى لفائف القرفة الشهية ، هناك أكوام من الأطباق الفريدة التي يمكن صنعها باستخدام بسكويت اللبن كأساس. كن مبدعا الاحتمالات لا حصر لها.

لماذا نحب يوم بسكويت العالمي

يمكنك تقديم البسكويت على الإفطار أو الغداء أو العشاء

من أعظم الأشياء في بسكويت اللبن الرائب هو تنوعه. سواء كنت تستمتع بالبسكويت المغمور في المرق أو تفضل طلبه مع أجرة البرانش التقليدية ، يمكن تقديم بسكويت اللبن كخيار إضافي لأي وجبة. هل تشعر بالجوع الشديد عندما يحين وقت الغداء؟ تخطي الخط في مفصلك المعتاد وضعي بضع قطع من البسكويت في الميكروويف. تم حل المشكلة.

البسكويت طعمه جيد جدًا

من دبس السكر إلى حلوى الجيلي بنكهة الفاكهة، ليس هناك الكثير الذي لا يمكنك وضعه على بسكويت اللبن. ضع القليل من لحم الخنزير المقدد والبيض والجبن في الأعلى وستحصل على وجبة فطور شهية. هيك يمكنك حتى دهنها بزبدة الفول السوداني إذا لم تكن الطريقة التقليدية هي الشيء الذي تفضله. استخدم يوم بسكويت اللبن الوطني كذريعة لتجربة التوابل المفضلة لديك.

البسكويت طعام كلاسيكي مريح

بسكويت اللبن هو غذاء عالمي مريح ، بغض النظر عن المنطقة الجغرافية التي نشأت فيها. بالطبع ، إذا نشأت في منزل جيد في الجنوب ، فمن المحتمل أن يكون لديك نوع خاص من التقدير لهم. بغض النظر، هناك شيء ما حول قضم بسكويت زبداني لزج وهو علاج علاجي بشكل لا يصدق.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة