صب واي تعرض ساندويشات مجانية لكل مقيمين الإمارات احتفالاً

صب واي تعرض ساندويشات مجانية لكل مقيمين الإمارات احتفالاً باليوم العالمي للسنادويش

  • تاريخ النشر: 2017-11-01 آخر تحديث: 2017-11-02
صب واى تعرض ساندويشات مجانية لكل مقيمين الإمارات احتفالاً

خبر سارّ لعشاق السندويتشات، أعلنت مطاعم صب واي بأنها ستحتفل على طريقتها باليوم العالمي للسندويتشات.

يوم الجمعة 3 نوفمبر، ستقدم مطاعم صب واى في الدولة سندويتش مجاني زبائنها. والعملية بسيطة للغاية، فكل ما عليكم فعله هو زيارة مطعم صب واى في هذا اليوم، وشراء سندويتش واحد للحصول على الثاني مجانًا.

جدير بالذكر أن شركة صب واى التجارية، قد حققت نجاحاً كبيراً منذ افتتاح أول مطاعمها في الإمارات عام 1998، لتنتشر في أكثر من 160 موقعًا. ويعمل لديها اليوم ما يزيد عن 1500 موظف مؤهلين، يقدمون ملايين السندويتشات كل عام.

وفي هذه المناسبة، قال هشام غزال، مدير التسويق الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى صب واى: "تشارك الآلاف من مطاعم صب واى حول العالم في اليوم العالمي للسندويتشات هذا العام، ونحن سعداء بتقديم هذا العرض المميز لعملائنا وحاملي امتيازنا والمجتمع ككل في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتابع غزال: "لطالما كان تقديم منتجات طازجة هو شعار صب واى على مدى 50 عامًا، بدءًا من خيارات الخبز الطازج وحتى الخضراوات وتحضير السندويتش أمام أعين العملاء. ونحن مستمرون في تطوير عروضنا لنقدم لعملائنا الطعم الرائع والشهي وأعلى مستويات الراحة التي يتوقعونها في مطاعمنا. نحن نبذل قصارى جهدنا خلف الكواليس من أجل الارتقاء بقائمة طعامنا، لنكون الوجهة الأولى لعشاق السندويتش في دولة الإمارات. كما نتطلع قدمًا للاحتفال باليوم العالمي للسندويتشات مع عملائنا هنا".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة