مطعم إيتالي آت ذا بيتش يطلق سلسلة لا سكولا التعليمية الشهيرة

لتعريف ضيوفه بالثقافة والمطبخ في إيطاليا

  • تاريخ النشر: 2022-07-15 آخر تحديث: 2023-05-01
مطعم إيتالي آت ذا بيتش يطلق سلسلة لا سكولا التعليمية الشهيرة

المطعم الفاخر في جميرا بيتش ريزيدنس يتيح للضيوف من كل الأعمار التدرب على يد أمهر الطهاة وخبراء المشروبات خلال جلسات تعليمية لمدة ساعتين اعتباراً من 18 يوليو

دبي، 15 يوليو 2022: أعلنت علامة إيتالي، أكبر سلسلة مطاعم ومتاجر طعامٍ إيطالية، عن إطلاق سلسلة لا سكولا التعليمية في المطعم والمتجر المتخصص بالمأكولات الإيطالية في جميرا بيتش ريزيدنس. وتبدأ الجلسات في 18 يوليو، حيث يقدم طهاة مطعم إيتالي آت ذا بيتش لعشاق الطعام في الإمارة سلسلة من جلسات تعليم الطهو، التي تتمحور حول الثقافة والمطبخ الإيطاليين.

مطعم إيتالي آت ذا بيتش يطلق سلسلة لا سكولا التعليمية الشهيرة

ويفخر المطعم بتقديم المأكولات الإيطالية الشهية والطازجة، فضلاً عن جلسات لا سكولا لتعليم فنون الطهو والمخصصة للكبار والأطفال، والتي تُقام في مطعم إيتالي آت ذا بيتش في جميرا بيتش ريزيدنس وسط قاعة فاخرة مع إطلالة بحرية خلابة، وتضم مزيجاً من عروض الطهو وجلسات تذوق شراب العنب. كما تتضمن الجلسات، التي لاقت رواجاً كبيراً في جميع أسواق العلامة العالمية، دروساً عن الثقافة الإيطالية وتاريخ المأكولات الإيطالية، وتتيح للحضور فرصة تحضير أطباقهم الخاصة بأنفسهم.

وتقدم الوجهة ثماني جلسات تعليمية شهرياً طوال العام، بإشراف أنتونيو لاكوفيلي، رئيس الطهاة في المطعم؛ وسباستيان دينيسكو، مدير المطعم؛ وريكاردو بيسكارو، مدير قسم المشروبات؛ وغابرييل روزي، مدير قسم التجزئة.

دروس الطهو

تم تصميم دروس الطهو التفاعلية للارتقاء بمهارات الطهو عند الضيوف على يد أمهر طهاة علامة إيتالي، لتغطي جميع المأكولات الإيطالية من الباستا وحتى البيتزا. ويمكن للحضور تعلّم تحضير الوصفات الإيطالية والاستمتاع برحلةٍ مميزة في أقسام هذا المطبخ الفريد من نوعه. ويبدأ الدرس الأول الساعة 10 صباحاً ويستمر حتى منتصف النهار في 19 يوليو، حيث يركز على كيفية صنع تورتة كابريزي الشهيرة في إقليم كامبانيا. أما الدرس الثاني في 26 يوليو فيشرح طريقة تحضير طبق البروشيتا، الطبق الشهير الذي يتضمن طماطم هيرلوم الكرزية المشوية. ويمكن للطهاة الهواة من كل الأعمار التسجيل لحضور الجلسات التي تستمر لمدة ساعتين مقابل 299 درهم إماراتي.

دروس التعريف بمشروبات العنب

مطعم إيتالي آت ذا بيتش يطلق سلسلة لا سكولا التعليمية الشهيرة

تتضمن جلسات لا سكولا التعليمية، إلى جانب دروس الطهو، دروساً حول طرق صنع مشروبات العنب الفاخرة، حيث يمكن للحضور التعرف على أنواع مشروبات العنب المختلفة من خلال الجلسات التي تبدأ في 18 يوليو وتنطلق الساعة 6 مساءً على مدى ساعتين، وتركز كل منها على نوعٍ واحد من مشروبات العنب ينتمي إلى منطقة محددة. وتتناول الجلسة الأولى مشروب بييمونتي، بينما تركز الجلسة الثانية في 25 يوليو على مشروب فينيتو. وتتيح الوجهة هذه الدروس للكبار فقط مقابل 325 درهم إماراتي.

دروس تحضير الكوكتيلات

يركز أمهر خبراء مزج المشروبات في علامة إيتالي على تقديم نصائح مهمة حول إعداد أبرز الكوكتيلات الإيطالية الشهيرة. ويتعرف الحضور خلال الجلسة الأولى في 21 يوليو على تاريخ كوكتيلات السبرايتز واختبارات التذوق الخاصة بها، بينما يشاهدون خلال الجلسة الثانية في 28 يوليو خبراء العلامة وهم يُعدّون مشروب نيجروني الشهير. وتتاح هذه الجلسات للكبار فقط مقابل 275 درهم إماراتي للشخص الواحد.

الدروس المخصصة للأطفال

حرصت العلامة على تقديم الجلسات الملائمة للأحبة الصغار أيضاً، حيث تتيح لهم فرصة الاستمتاع بالطهو وتعلم المزيد حول الثقافة والمطبخ الإيطاليين. وتقدم الوجهة في 24 يوليو الساعة 10 صباحاً جلسةً مخصصة للأطفال لمدة ساعة واحدة، يتعلمون خلالها طريقة تحضير البيتزا مع لحم العجل والفطر، وجلسة أخرى بعد أسبوع في 31 يوليو، لتعليمهم تحضير باستا تاجلياتيلي مع الفطر والكريمة.

للحجز وحضور الجلسات التعليمية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: resvervations@celebratingmoments.com  

 أو الاتصال على  1185 561 04

-انتهى-

لمحة عن إيتالي:

تأسست إيتالي في إيطاليا عام 2007 على يد أوسكار فارينيتي بهدف إطلاق وجهة طعام راقية تجمع بين المكونات عالية الجودة والأسعار المناسبة للجميع، والاحتفاء بالتنوع البيولوجي الذي تتميز به إيطاليا، بالإضافة إلى توفير مساحةٍ مريحة وطبيعية تتيح للضيوف اختبار باقةٍ متنوعة من تجارب الطعام والتسوق والتعلم. ويحتفي اسم العلامة بتناول الطعام الإيطالي، حيث يدمج بين كلمتي "طعام" و"إيطاليا" ليشير إلى تاريخ إيطاليا وثقافة الطعام فيها ومتعة تحضير الأطباق الإيطالية والمزايا العديدة التي توفرها إيطاليا لضيوفها. وتحتضن العلامة أكثر من 40 متجراً يحمل اسمها في 15 دولةً من مختلف أنحاء العالم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة