INTELLECT تكشف عن افتتاح أول صالة عرض لعشاق القهوة

العلامة المحلية تصحب عملائها في رحلةٍ مميزة

  • تاريخ النشر: 2022-06-21
INTELLECT تكشف عن افتتاح أول صالة عرض لعشاق القهوة

كشفت INTELLECT COFFEE، العلامة المحلية المُتخصصة بتقديم خياراتٍ متنوعة من أصناف القهوة، عن توسيع أعمالها من خلال افتتاح أول صالة عرض توفّر أفضل التجارب في عالم القهوة لعملائها من المستخدمين النهائيين وشركات الأعمال. وتهدف صالة العرض إلى المساعدة على اختيار حبوب القهوة والمعدات المخصصة التي تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات الشخصية. وتفتح الصالة أبوابها من الاثنين إلى السبت، من 9 صباحاً حتى 7 مساءً، في موقعها المميز ضمن مركز دبي الإبداعي الجديد، مستودعات غوشي.

وتتميز الصالة الجديدة بتصميم داخلي بسيط وأنيق بألوان ترابية وسقف مرتفع، حيث ترحب بالضيوف ضمن أجواء مميزة لتجربة تذوّق قهوة فريدة. وتحتوي على عدة مناطق مخصصة للجلوس، مما يتيح جلسات فردية غامرة في عالم من خلطات القهوة الشهية. ويحظى الضيوف بفرصة تجربة تشكيلة واسعة من المنتجات واختيار أكثر ما يتناسب مع أذواقهم، إذ تتوفر خلطات القهوة المختلفة والأصلية إلى جانب القهوة الفاخرة ومعدات القهوة.

ويضم فريق Intellect الرائع خبراء إعداد قهوة محترفين ومرشدين شغوفين، يتميزون باستعدادهم دوماً للترحيب بالضيوف وإرشادهم ومشاركتهم معارفهم بكل سرور للحصول على أفضل تجربة قهوة ممكنة. ويتمثل هدفهم الأساسي ضمن الصالة بفهم احتياجات العميل وتزويده بأفضل المعدات التي تلبي متطلباته.

وتدعو Intellect ضيوفها لاستكشاف عالمها الفريد من منظور خبراء القهوة، ضمن أجواء مصممة خصيصاً لمنح أفضل تجربة تناول قهوة ممكنة.

الموقع: Intellect Coffee، المستودع رقم 7، مستودعات غوشي في منطقة القوز الصناعية 3، دبي

لمحة حول Intellect Coffee: تأسست Intellect Coffee في الإمارات، وهي علامة تجارية محلية مُتخصصة في تقديم خياراتٍ متنوعة من أصناف القهوة المحضرة بطرقٍ ترضي جميع الأذواق، وتُقدم أروع خلطات القهوة عالية الجودة وحبوب البن الفاخرة والقهوة المركزة للفنادق والمطاعم والمقاهي العريقة في المنطقة، وتوفر Intellect Coffee جميع عروضها المُميزة للطلب عن طريق رقم الواتساب 050-4669376، لتضمن حصول جميع الذواقة من عشّاق القهوة على منتجاتها الفاخرة.

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:

كوفي كوميونيكشنز

ألكساندر ديسكاوتس

المديرة التنفيذية للعلاقات العامة

هاتف: +971 4 566 7195

البريد الإلكتروني: alexandre@coffeecommunications.me