تجربة ساباتو لايڤ تُحيي الأجواء على التراس المفتوح الرائع

في مطعم إيزولا

  • تاريخ النشر: 2024-04-26
تجربة ساباتو لايڤ تُحيي الأجواء على التراس المفتوح الرائع

تخيّم أجواء الراحة والرقي الإيطالي على مطعم إيزولا الذي يفتح التراس الخاص به ، ليتلذذ ضيوفه بوجبات ولا أشهى في الهواء الطلق في إطار تجربة ساباتو لايڤ التي تقدّم عروضاً موسيقية حيّة كلّ يوم سبت.

تجربة ساباتو لايڤ تُحيي الأجواء على التراس المفتوح الرائع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2024- يسرّ مطعم إيزولا الذي يستكنّ في قلب جميرا آيلاندز كلوب هاوس أن يستقبل الموسم مع إعادة افتتاح التراس الآسر وإطلاق تجربة ساباتو لايڤ كلّ أسبوع. يدعو المطعم ضيوفه إلى اختبار تجربة تناول طعام فريدة من نوعها في الهواء الطلق، وسط أجواء مريحة لا تخلو من الرقي، تحييها فرقة الجاز الإيطالية الأبرز في دبي التي تُدعى مارك زيتي إي فراتيلي كولتيلي، وذلك اعتباراً من الساعة 1 بعد الظهر ولغاية الساعة 4 بعد الظهر.

يوفّر تراس المطعم المفتوح إطلالات خلّابة على أفق المدينة، فيما تزيّنه النباتات الخضراء من كل زاوية لتشعر كما لو أنّك تتناول الطعام في مدينة ساحلية إيطالية، فيحلو لك ارتياد هذا المطعم في أي وقتٍ من اليوم. كذلك، يوفّر أجواءً ملؤها الهدوء والراحة للعائلات ومجموعات الأصدقاء أو الأزواج الذين يودون الابتعاد عن صخب وسط المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ليشعروا وكأنّهم يسترخون على ضفاف الريفييرا، مع عروض ساباتو لايڤ الموسيقية. وخلال هذه التجربة، يمكن للضيوف أن يدلّلوا حواسهم بأطباقنا المميزة من قائمة الطعام الانتقائية التي تشمل باقة واسعة من الأطباق الأصيلة، أبرزها طبق باستا تاليولينو بالبيض الذي يُقدّم مع الكمأة الموسمية، والكركند الكاتالوني الغني بالنكهات، ناهيك عن تشكيلة البينسا (البيتزا الرومانية) المخبوزة طازجةً، لتعكس هذه الأصناف النكهات الإيطالية الأصيلة التي يحضّرها الشيف فرانشيسكو بانياتو.

يتمركز مطعم إيزولا دبي في قلب جميرا آيلاندز كلوب هاوس، ويُعتبر علامة محلية تندرج تحت راية مجموعة صن سيت للضيافة، كما يقدّم تجربة طعام مريحة تجمع الضيوف من كلّ الأعمار وسط أجواء باعثة على الاسترخاء، ليعيشوا تجربة من العمر. تملك العلامة فروعاً في أبرز الوجهات حول العالم، بما فيها دبي وبودروم وماربيا والمغرب، وتستعدّ لافتتاح فرعٍ خامسٍ لها في ميلانو في الفصل الرابع من العام 2023.

التفاصيل

الموضوع: تجربة ساباتو لايڤ تتخللها عروض حيّة

قائمة الطعام: قائمة طعام انتقائية

التاريخ: كل سبت

التوقيت: 1 بعد الظهر - 4 بعد الظهر

الموقع: مطعم إيزولا، جميرا آيلاندز كلوب هاوس

للحجز: 3124 583 4 971+ | info@isolarestaurant.com

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة