يوم الكوكيز برقائق الشوكولاتة...تعرف على طرق الاحتفال به

  • تاريخ النشر: 2024-08-02 | آخر تحديث: 2024-08-04
مقالات ذات صلة
في يوم رقائق الشوكولاتة...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به
يوم وافر الشوكولاته...تعرف على تاريخه وطرق الاحتفال به
كوكيز برقائق الشوكولاتة

يعتبر الكوكيز من الحلويات الغربية الشهية التي غالباً ما تقدم في محلات الحلويات والكافيهات من القهوة بأنواعها المختلفة، توجد بنكهات عديدة تتميز جميعها بأنها لذيذة ومرغوبة من الكثير، في هذا المقال ويوم الكوكيز برقائق الشوكولاتة...تعرف على طرق الاحتفال به خاصة إذا كنت من محبي هذه الحلوة الرقيقة.

تاريخ يوم الكوكيز برقائق الشوكولاتة

تم تحضير أول حبة كوكيز برقائق الشوكولاتة بالصدفة، وفي عام 1938، خطط شخص يدعى روث جريفز ويكفيلد لتحضير الكوكيز العادية، مع التعديل على الوصفة بإضافة قطع الشوكولاتة، وعندما حضرها، لاحظ عدم امتزاج الشوكولاتة مع عجينة الكوكيز، وبدلاً من ذلك، أعطت الشوكولاتة مذاقاً وشكلاً رائعًا للكوكيز!

بعد ذلك، أصبحت الكوكيز برقائق الشوكولاتة حلوى شهية عائدة لشركة تدعى Toll House، ومع مرور الوقت تم التعديل على الوصفة وابتكار العديد من الأفكار لتحضير الكوكيز بالشوكولاتة بطرق مختلفة منها مع الشوكولاتة البيضاء والسوداء وغيرها، وبدأت كوكيز رقائق الشوكولاتة من روث جريفز تكتسب شهرة متزايدة، حتى تواصلت معها شركة نستله، ووافقت على إضافة وصفتها إلى غلافها مقابل الحصول على الكوكيز مجانياً مدى الحياة!

وبعد هذه الإنجازات العظيمة للكوكيز برقائق الشوكولاتة، تم تأسيس يوم خاص للاحتفال بهذه الحلوى الشهية، ويصادف هذا اليوم الرابع من شهر أغسطس من كل عام.

كيفية الاحتفال بيوم الكوكيز برقائق الشوكولاتة

بعد أن اكتسبت الكوكيز برقائق الشوكولاتة شعبية كبيرة بين الناس، حيث يأكل الشخص يأكل حوالي 35000 حبة كوكيز في حياته وهو أمر جنوني! لا بد من الاحتفال بيوم الكوكيز بالشوكولاتة بطرق جنونية أيضاً! فيما يلي إليك بعض طرق الاحتفال بيوم الكوكيز برقائق الشوكولاتة.

تحضير الكوكيز في المنزل

أسهل طريقة للاحتفال بيوم الكوكيز العالمي هي بتحضير الكوكيز في منزلك! ابحث عن الوصفات الموجودة على الإنترنت واختر أي وصفة حسب المكونات المتوفرة لديك وقم بتطبيقها فوراً في منزلك! ابتكر أي خطوة ستزيد من طعم وشكل الكوكيز الشهي وطبقها أيضاً، جرب الكوكيز مع كوب من القهوة الفرنسية واستمتع بمذاق لا مثيل له.

زيادة محلات حلويات الكوكيز

الآن، أصبحت محلات الحلويات المخصصة في تحضير الكوكيز وتقديمها عديدة ومنتشرة في العديد من الأماكن، وتقدم الكوكيز بنكها غريبة أيضاً منها مع كوكيز زبدة الفول السوداني والموز ورقائق الشوكولاتة، كوكيز الكراميل ورقائق الشوكولاتة، كوكيز الشوكولاتة المحشوة بالبراوني وغيرها، إذا لم تكن من محبي تجربة تحضيره في منزلك، لا بأس، يمكنك زيارة أي من محلات بيع الكوكيز الجاهز الموجودة حولك وشراء الكوكيز بنكهاته المختلفة وتذوقه والاستمتاع به!

قدم الكوكيز لأصدقائك

سواء قمت بتحضير الكوكيز في منزلك أو بشرائه جاهزاً، جرب تقديم أو القيام بأي من فعاليات يوم الكوكيز برقائق الشوكولاتة مع أحد أصدقائك أو أفراد عائلتك، يمكنك أيضاً تقديم الكوكيز برقائق الشوكولاتة كهدية رمزية مختلفة بعد تغليفها في عبوة هداياً، ستكون هدية مميزة بالتأكيد!

طريقة تحضير كوكيز برقائق الشوكولاتة

إذا كنت ممن اختار فعالية تحضير الكوكيز برقائق الشوكولاتة للاحتفال بهذا اليوم المميز، فهذا أمر رائع! ما عليك سوى خفق الزبدة مع السكر الأبيض والسكر البني والبيض والفانيليا في وعاء كبير، ثم إضافة مزيج الدقيق وصودا الخبز والملح، ثم إضافة رقائق الشوكولاتة، يقسم المزيج إلى كرات متوسطة الحجم، وتوزع على صينية خبز مبطنة ومجهزة، تخبز في الفرن لمدة 10 دقائق، ثم تقدم!

يوم الكوكيز برقائق الشوكولاتة...تعرف على طرق الاحتفال به، وذلك من خلال القيام بالفعاليات البسيطة المسلية التي ستجعل من هذا اليوم يوماً مميز حقاً، إذا كنت من محبي الكوكيز برقائق الشوكولاتة فلا تتردد!

مقالات ذات صلة:

كوكيز سهل وهش

طريقة عمل براونيز كوكيز بالشوكولاتة

أسباب فشل وصفة الكوكيز