أكثر وصفات تشعرك بالدفء بالشتاء

  • تاريخ النشر: 2022-11-08
مقالات ذات صلة
أغذية تشعرك بالدفء في برد الشتاء
وصفات يمي الأكثر متابعة على إنستغرام ... بيتزا و سموزي وسلطة أفوكادو.
وصفات يمكن تناولها في العمل

تتعدد الوصفات التي يمكن تقديمها في فصل الشتاء والتي تمنح الجسم الطاقة والدفء الضروري، هنا سنتحدث عن أكثر وصفات تشعرك بالدفء بالشتاء والتي تشمل بعض أنواع الشوربات والأطباق الرئيسية.

السلمون بالصوص الأبيض

السلمون بالصوص الأبيض من الأطباق التي يشتهر بتحضيرها المطبخ الأوروبي، تعرفي على طريقة تحضيره مع الصوص الأبيض الغني الكريمي وقدميه كطبق رئيسي على سفرتك بجانب البطاطا البيوريه الكريمية.

تشيلي ماك آند تشيز

من الوصفات الشهية الغنية بالكربوهيدرات والفيتامينات والمعادن التي تشعر الجسم بالدفء في فصل الشتاء وصفة تشيلي ماك آند تشيز، وهي عبارة عن وصفة مكونة من المعكرونة وخليط من الأجبان والفاصولياء، تعرفي معنا على طريقة تحضير الوصفة بالخطوات والصور.

دجاج بالكاري

تتعدد وصفات الدجاج التي يمكن إعدادها وتحضيرها في كافة المواسم، خصوصاً في فصل الشتاء، بفضل احتوائها على الكاري والفلفل والتوابل الحارة التي تعطي الجسم شعوراً بالدفء والحرارة، لذا تعتبر من أهم الوصفات الشتوية.

شوربة التاكو

يمكن تحضير أنواع متعددة من الشوربات في فصل الشتاء، منها شوربة التاكو الغنية بالمكونات والتوابل التي تمنح الجسم الشعور بالطاقة والدفء، وهذه الشوربة من أهم مصادر الكربوهيدرات بفضل احتوائها على مجموعة من البقول، كما أنها مصدر جيد للبروتين بفضل احتوائها على اللحم المفروم.

شاهد أيضاً: شوربة التاكو

بيكاتا الدجاج بالمشروم

البيكاتا واحدة من أشهر وصفات المطبخ الإيطالي العريق والغني بالأطعمة الشهية، وهي مخصصة لعشاق الدجاج الكريمي بصوص المشروم، ويمكن تحضير نفس الخطوة مع لحم الستيك كبديل للدجاج.

سلايدر دجاج بارميزان

يعتبر فصل الشتاء ملائماً لإعداد وصفات المعجنات المختلفة ومنها سلايدر دجاج البارميزان، وهي نوع من المعجنات المحشوة بالدجاج والغنية بالأجبان، وهذه الوصفة مقدمة من المطبخ الإيطالي.

هذه قائمة بمجموعة من الأطباق الشتوية العربية والعالمية التي تشعر الجسم بالدفء في فصل الشتاء، كما يمكن تقديمها في الاوقات الأخرى المختلفة والتمتع بمذاقها الشهي.