مطعم "أوكو" يستضيف سهرة Bluefin Tuna Cutting Ceremony

يتخلّل السهرة عرضًا لتسليط الضوء على فنّ تقطيع السوشي، وأروع الأجواء الموسيقية وأطيب المأكولات

  • تاريخ النشر: 2024-04-22
مطعم "أوكو" يستضيف سهرة Bluefin Tuna Cutting Ceremony

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أبريل 2024: استعدّوا لقضاء أمسية مميّزة يتخلّلها أطيب المأكولات والعروض الترفيهية في مطعم "أوكو" الياباني المحبوب الكائن في منتجع ماريوت نخلة جميرا، الذي سيستضيف نسخة جديدة من سهرة Bluefin Tuna Cutting Ceremony يوم الجمعة الموافق في 26 أبريل. ستُسلّط هذه الأمسية الضوء على الدقّة والإبداع في تحضير السوشي، حيث يستعرض الطهاة الماهرون أمام الضيوف أسلوبهم المتقن لتقطيع أجود أنواع "التونا ذات الزعانف الزرقاء" المستوردة من اليابان.

مطعم "أوكو" يستضيف سهرة Bluefin Tuna Cutting Ceremony

يتسنّى للضيوف تذوّق قائمة مأكولات أُعدَّت خصيصًا لهذه المناسبة، تزخر بأطباق التونا، أو اختيار ما يحلو لهم من القائمة الاختيارية التي تضمّ أشهى الأطباق المحضّرة بلمسة "أوكو" المميّزة. تشمل قائمة "التونا ذات الزعانف الزرقاء" تشكيلة متميّزة من شرائح التونة التي تُدغدغ براعم الذوق.

مطعم "أوكو" يستضيف سهرة Bluefin Tuna Cutting Ceremony

يُشار إلى أنّ سهرة Bluefin Tuna Cutting Ceremony في مطعم "أوكو" ليست أي سهرة عادية، بل هي احتفال بالحرفية وفنّ الطعام والترفيه، وتعِد الضيوف بلحظات من العُمر على وقع موسيقى الدي جاي والعازف على الطبل.

التاريخ: يوم الجمعة الموافق في 26 أبريل 2024

الزمان: بعد الساعة 7:00 مساءً

الموقع: مطعم "أوكو"، منتجع ماريوت النخلة

 للاستفسار، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.okku.com أو الاتصال على الرقم  +971 4 666 1566 أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي reservations@okkudxb.com.

لمتابعة صفحات "أوكو" على مواقع التواصل الاجتماعي:

إنستجرام: @okkudxb

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة