"طلبات" تطلق النسخة الأولى من تجربة "اللّمة" في حديقة الصفا

  • تاريخ النشر: 2024-02-23
"طلبات" تطلق النسخة الأولى من تجربة "اللّمة" في حديقة الصفا
  • تنطلق الفعالية يوم 24 فبراير وتفتح أبوابها أمام الجميع لتستمر طوال عطلات نهاية الأسابيع الثلاثة القادمة
  • "اللّمة" تقدم للجمهور مجموعة من أشهر الأفلام وتشكيلة واسعة من الوجبات الخفيفة والمأكولات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 فبراير 2024: أعلنت "طلبات" عن إطلاق النسخة الأولى من تجربة "اللّمة"، وهي سلسلة من الفعاليات التي تهدف إلى تفاعل أفراد المجتمع مع بعضهم بعضاً وذلك بالشراكة مع "حدائق دبي". وتتيح هذه التجربة لجميع زوار حديقة الصفا فرصة مشاهدة عدد من أفلامهم المفضلة مع الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات والوجبات الخفيفة. ويمكن لرواد الحديقة الاستمتاع بمشاهدة فيلمين كل ليلة الساعة 6:30 مساءً والساعة 8 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع بدءاً من يوم السبت 24 فبراير وحتى السبت 9 مارس.

وتشمل العروض مجموعة من الأفلام المفضلة مثل The Lion King و ThorوRatatouille Top Gun: MaverickوFinding Nemo و Matilda وغيرها، وهي مثالية لجميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار. وستوفر "طلبات" كشكاً مخصصاً للفشار، في ما يُقدم زعتر وزيت وسينابون تشكيلة متنوعة من المأكولات والحلويات الأكثر شعبية في عطلة نهاية الأسبوع الأولى.

ويمكن للجمهور الاستمتاع بالتجربة بدون حجز مسبق. وبعد عطلة نهاية الأسبوع الأولى، يمكن لعشاق الأفلام التوجه إلى الحديقة أيام 2 و3 و8 و9 مارس، مما يوفر للجميع فرصة الاستمتاع بتجربة "اللّمة". ولسهولة الوصول، يمكن استخدام الخريطة لتحديد منطقة عرض الأفلام في حديقة الصفا.

 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة