مزارع العين ومنتجاتها التي لا غنى عنها

  • تاريخ النشر: 2024-03-27
مزارع العين ومنتجاتها التي لا غنى عنها

تشتهر مزارع العين في دولة الإمارات باعتبارها من الشركات الغذائية التي تعمل على تصنيع العديد من المنتجات المختلفة التي يبحث عنها الكثير، يكثر الطلب على منتجات العين وخاصة في شهر رمضان المبارك لما توفره من خيارات ترضي الجميع سواء فيما يخص منتجات الألبان والدواجن والعصائر وحتى المنتجات الخالية من اللاكتوز، في هذا المقال سنسلط الضوء بشكل مباشرة على مزارع العين ومنتجاتها التي لا غنى عنها.

مزارع العين

تم تأسيس مزارع العين في دولة الإمارات في عام 1981 على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، تعتبر مزارع العين من أول الشركات المحلية التي بدأت في إنتاج الألبان، وبعد سنوات عديدة من النجاح أصبحت شركة مزارع العين من أكبر الشركات التي عملت على تصنيع المنتجات بمختلف أنواعها ومنها الألبان والدواجن والعصائر والحليب والبيض وغيرها.

ما الذي يميز مزارع العين

تعتبر مزارع العين من الشركات التي شهدت تطوراً سريعاً وكبيراً على مدار السنين كلها، حيث تمتعت شركة مزارع العين بالعديد من الإنجازات باستخدام أحدث التقنيات وخطوط الإنتاج بأعلى معايير الجودة والسلامة العامة التي تؤهلها إلى أن تكون من الشركات المحلية الرائدة، تتميز مزارع العين بأنها أول شركة من شركات الألبان في الإمارات، كما أنها تقدم الحليب الطازج، لديها 4 مزارع تحت اسمها وتحت علامتها التجارية، تمتلك أكثر من 1800 ناقة وما يقارب 10000 بقرة وتنتج حوالي 7 ملايين دجاجة كل سنة.

تضم شركة مزارع العين عددا كبيرا من الموظفين من مختلف الجنسيات بحوالي 37 جنسية مختلفة، كما تتميز أيضاً شركة مزارع العين بأنها حاصلة على العديد من الشهادات العالمية فيما يتعلق بصحة وسلامة الغذاء مثل شهادة الآيزو وغيرها، كما تحافظ شركة مزارع العين وتركز على 5 عناصر تحت أهدافها وهي الابتكار، التواصل، التكيف، الاستجابة والتنفيذ!

ما هي المنتجات التي تقدمها مزارع العين

كما ذكرنا سابقاً، تحرص شركة مزارع العين على إنتاج العديد من المنتجات المختلفة باستخدام أحدث خطوط الإنتاج وأحدث التقنيات التي تساعدها على الوصول إلى السوق بشكل سريع، إذا ما هي المنتجات التي تقدمها مزارع العين؟ فيما يلي سنتعرف عليها معاً.

منتجات العصائر

تتميز منتجات العصائر من مزارع العين بأنها طازجة وتتميز بنكهاتها المختلفة من العديد من أنواع الفواكه اللذيذة عالية الجودة المقطوفة من أفضل البساتين حول العالم، ومن منتجات العصائر الطبيعية تضم عصائر البرتقال، عصير النعناع، عصير الليمون، عصير المانجو، عصير الرمان، عصير الجوافة وعصير العنب، ومن المشروبات التي تتميز بها مزارع العين هو مشروب iPRO الرياضي المثالي للنباتيين والذي يتميز بقيمته الغذائية العالية حيث يزود الجسم بالطاقة والعديد من العناصر الغذائية المختلفة.

مزارع العين ومنتجاتها التي لا غنى عنها

منتجات الألبان

تتميز منتجات الألبان التي يتم تصنيعها من حليب الأبقار التي يتم تغذيتها ورعايتها أفضل رعاية تحت إشراف أفضل أخصائي التغذية التي تضمن للبقر التوازن بين كل العناصر الغذائية التي تحتاجها لتكون صحية 100%، كما تتميز بأنها تخضع لأحدث طرق الحلب والمعالجة أيضاً، ومن منتجات الألبان التي تقدمها مزارع العين الحليب الطازج، الحليب طويل الأمد وبنكهات عديدة منها الفراولة والشوكولاتة، كذلك اللبن بأنواعه والزبادي، مشروبات اللبن أيضاً المنكهة بالعديد من النكهات، اللبنة، جبنة جامي وأخيراً حليب النوق المناسب لمن يعاني من حساسية اللاكتوز.

مزارع العين ومنتجاتها التي لا غنى عنها

منتجات الدواجن

تتميز منتجات الدواجن من مزارع العين باحتوائها على نسب عالية من البروتين والعناصر الغذائية المهمة التي تناسب ويحتاجها الجميع، ومن منتجات الدواجن التي تقدمها مزارع العين هي الدجاج الطازج، دجاج الفيليه، الأفخاذ، الأجنحة، القلوب، الكبد، وغيرها من أجزاء الدجاج الأخرى، كذلك تقدم البيض بأفضل جودة وبأحجام مختلفة وبشكل طبيعي.

مزارع العين ومنتجاتها التي لا غنى عنها

في كل بيت وخاصة في شهر رمضان المبارك، لن تخلو أي سفرة إفطار أو سحور رمضان 2024 من واحدة على الأقل من منتجات مزارع العين التي حتماً لا غنى عنها، في هذا المقال تعرفنا معاً على أهم منتجات مزارع العين وميزاتها.

مقالات ذات صلة:

دجاج متبل في الكيس من مزارع العين

تعرف على منتجات مزارع العين: شارك واربح منتجات مصنوعة بحب محلياً

مزارع العين تقدم تجربة رمضانية مميزة من الدجاج ولبن الزباد