مزارع العين تقدم منتجات ألبان جديدة ترضي ذوقك

  • تاريخ النشر: 2024-03-18 آخر تحديث: 2024-03-19
مزارع العين تقدم منتجات ألبان جديدة ترضي ذوقك

تعرف مزارع العين بمنتجاتها الرائعة والمميزة والمتنوعة سواء المتعلقة بمنتجات الدواجن، العصائر ومنتجات الألبان المختلفة، وبمناسبة شهر رمضان المبارك ولأن وجبة الإفطار في رمضان يجب أن تكون متوازنة ومغذية، مزارع العين تقدم منتجات ألبان جديدة ترضي ذوقك وتزودك بكل ما تحتاجه من عناصر غذائية مهمة، منتجات مزارع العين منتجات صحية تجمع بين النكهة والجودة العالية.

نبذة عن مزارع العين

تم تشكيل مزارع العين في دولة الإمارات في عام 1981، بدأت هذه الشركة بتقديم العديد من منتجات الألبان المختلفة التي كانت تابعاً في العديد من البقالات على شكل حليب مجفف ومعلب، وبعد سنين متعددة من النجاح، أصبحت مزارع العين من أكبر شركات تصنيع الأغذية المتكاملة والتي توسعت لتنتج العصائر ومنتجات الحليب والدواجن والبيض والألبان.

أبقار مزارع العين

تتميز مزارع العين بأنها مجهزة ومحضرة بأفضل وأحدث التقنيات المتطورة التي تتعلق بالتغذية والمعالجة والحلب، كما أنها تتبع أفضل معايير السلامة المحلية والدولية، كما أنها حاصلة على العديد من شهادات الكفاءة، حيث تطبق النظام العالمي لتحليل المخاطر والذي يعرف بنظام الـ HACCP، بالإضافة إلى نظام الـ ISO العالمي.

أما فيما يتعلق بأبقار مزارع العين ولأن كفاءة المنتجات تعتمد بشكل مباشر على الأبقار وتغذيتها، تمتلك مزرعة العين حوالي أكثر من 10000 بقرة، تقدم لها أفضل أنواع الرعاية والتغذية والرفاهية، تتغذى الأبقار في مزارع العين على العشب الأخضر ويتابع تغذية الأبقار العديد من أخصائي التغذية التي تحرص على تزويد البقر بكافة أنواع المعادن والفيتامينات التي تضمن الصحة المتكاملة لها، وهذا ما يضمن إنتاج اللبن من الأبقار بشكل طبيعي ودوري، تعتبر مزارع العين مكاناً سليماً ورائعاً لتربية هذه الأبقار وتزويدهم بكل احتياجاتهم.

مزارع العين تقدم منتجات ألبان جديدة ترضي ذوقك

حلب أبقار مزارع العين

يتم حلب الأبقار في مزارع العين ضمن أعلى جودة ورقابة آلية باستخدام أحدث وأفضل أنواع المعدات الآلية التي تعمل دون تدخل بشري والتي تضمن أعلى درجات النظافة، حيث يتم حلب الأبقار وتبخير الحليب مباشرة، ثم يتم تبريد الحليب وتعبئته وتحميله مباشراً إلى البقالات والمتاجر، كما يتم الانتباه والتدقيق على عملية النقل التي تحدث باستخدام ناقلات أو سيارات مخصصة مزودة بكل ما يحتاجه الحليب من رعاية، تتلخص عملية حلب الأبقار بالحلب الآلي، عدم إضافة أي مواد إضافية أو حافظة، تعبئة ونقل عالي الجودة، عدم التدخل البشري واللمس باليد.

منتجات الألبان من مزارع العين

تعتبر منتجات الألبان عامة من الأطعمة المهمة التي يحتاجها الجسم والتي تدعم جهاز المناعة، تزود الجسم بالعديد من العناصر الغذائية بما فيها الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين د والكالسيوم واليود وغيرها، تتعدد أنواع منتجات الألبان من مزارع العين ومن الأمثلة عليها سنقدمها فيما يلي.

  • اللبن: يتميز بالطعم الشهي والفائدة العالية، اللبن متوفر بعدة أشكال منها لبن كامل الدسم، لبن الفراولة، لبن المانجو، لبن قليل الدسم، لبن أب جي تي، العين أب، والعين أب مع الكمون والنعناع.
  • الزبادي: تتعدد نكهات الزبادي التي تنتجها مزارع العين ومنها زبادي يوناني بالعسل والفانيليا، زبادي يوناني بالفراولة، زبادي يوناني بالتوت البري، زبادي يوناني بدون إضافات، زبادي الفواكه البرية المخفوق، زبادي الخوخ والمشمش المخفوق، زبادي الفراولة أو المانجو المخفوق، كذلك زبادي قليل الدسم أو كامل الدسم.
  • الحليب: يتميز حليب مزارع العين بأنه نقي، طازج وصحي، ومن أنواعه حليب مبستر قليل الدسم وكامل الدسم، الحليب المنكه مثل حليب الشوكولا المبستر، حليب الفراولة المبستر، حليب الموز، حليب التمر، حليب الهيل وغيرها من أنواع الحليب منزوع الدسم ومضاعف الدسم بأحجام مختلفة أيضاً.
  • منتجات الجبنة: وهي جبنة كريمية تتميز بطعمها الشهي ويطلق عليها اسم جبن الشمي.
  • حليب النوق: والذي يعرف اسم الصيدلية الطبيعية، يتميز بفوائده الصحية التي لا مثيل لها وهو بديل جيد يمكن استهلاكه من قبل الأشخاص الذين يعانون من حساسية اللاكتوز، ومن منتجات حليب النوق هي حليب كاميليه قليل الدسم وحليب نوق كامل الدسم.

في الختام، تتميز مزارع العين بالإنجازات التي لا حصر لها وخاصة خلال السنوات الأخيرة، حيث تتميز منتجات مزارع العين بلا استثناء بالجودة العالية والتطور المستمر، لذا يجب أن لا تخلو أي مائدة من موائد رمضان من منتجات مزارع العين التي تضمن تزويد الجسم بالتغذية السليمة بعد الصوم!

مقالات ذات صلة:

مزارع العين تقدم تجربة رمضانية مميزة من الدجاج ولبن الزبادي

دجاج متبل في الكيس من مزارع العين

تعرف على منتجات مزارع العين: شارك واربح منتجات مصنوعة بحب محلياً