دجاج متبل في الكيس من مزارع العين

  • تاريخ النشر: 2023-10-31 آخر تحديث: 2023-11-27
دجاج متبل في الكيس من مزارع العين

مزارع العين واحدة من أكبر منتجي الدواجن في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر 9 ملايين دجاجة و120 مليون بيضة سنويًا، يتم إنتاجها بشكل محلي، مع العمل بشكل دؤوب على ابتكار عروض مميزة لتوفير أفضل جودة لعملائنا، وتسعى مزارع العين بشكل كبير لتوفير الدجاج بنكهات فريدة ترضي جميع المستهلكين، منها دجاج متبل في الكيس من مزارع العين، وهو عبارة عن دجاج متبل بتتبيلة فريدة تساعد ربة المنزل في طهيها وإدخالها في وصفات مبتكرة سهلة للغاية، إذ يكفي اتباع التعليمات، والوصفة الدقيقة لتحضير الدجاج المتبل بأسهل طريقة.

كيف اعمل دجاج متبل في الفرن

الحقيقة أن معظم النساء تبحث عن طريقة مميزة لطهي الدجاج، وهذا يجعلهن دائمات البحث عن وصفات تتبيل الدجاج الجديدة والمختلفة، إذ يمكن تتبيل الدجاج بالخلطة المناسبة ووضعه في الثلاجة، ثم وضعه في الكيس الحراري الآمن للطهي وطهيه في الفرن لمدة معينة، ثم تقديمه حسب الرغبة.

كم مدة استواء الدجاج في الكيس الحرارة

الحقيقة أن طهي الدجاج في الكيس الحراري بشكل عام يحتاج لساعة تقريباً إلا أن دجاج متبل في الكيس من مزارع العين يمتاز بسرعة تحضيره، فهذه الوصفات تطهى خلال 45 دقيقة فقط على درجة حرارة 180°، مما يجعل طهي الدجاج أسهل من أي وقت مضى.

دجاج متبل في الكيس من مزارع العين

مزايا دجاج متبل في الكيس من مزارع العين

الحقيقة الدجاج المتبل بشكل عام متوفر في مختلف الأسواق، إلا أن مزايا دجاج مزارع العين تكمن فيما يلي:

  • عملية الطهي داخل الكيس تجعل الدجاج أكثر طراوة من ناحية، وتجعله أكثر نضجاً من ناحية أخرى، ناهيك مع احتفاظه بالسوائل والعصارة الشهية التي تجعل من الممكن تقديمه مع الأرز المطبوخ أو الخضار المشوي حسب الرغبة.
  • الطهي داخل الكيس يجعل عملية الطهي أكثر سهولة وسرعة، وهذا يمنح الأم وقتاً أكثر تقضيها مع عائلتها مع تقديم دجاج مميز وشهي في كل مرة.
  • من المزايا المهمة التي تجعل دجاج مزارع العين الأكثر طلباً أن الدجاج المتبل في الكيس مصنوع محلياً في الإمارات، ويخلو تماماً من الهرمونات والمضادات الحيوية.
  • يتميز دجاج العين بكونه طازجاً إذ يتم توصيله من المزرعة إلى المتجر خلال 12 ساعة فقط.

طريقة تحضير دجاج متبل في الكيس من مزارع العين

مع اختيار منتجات مزارع العين يمكنهن تقديم أشهى وصفات الدجاج بأسهل الخطوات عن طريق اختيار واحدة من المنتجات المتوفرة، وهي عبارة عن دجاج متبل في الكيس ب 5 نكهات مختلفة، وبشكل عام لتحضير الدجاج المتبل في الكيس يمكنك اتباع خطوات بسيطة للغاية، تتمثل في:

  •  يسخن الفرن على درجة حرارة 180°.
  • يخرج الدجاج المتبل في الكيس من علبته، ويتم التخلص من العلبة.
  • يوضع كيس الدجاج المتبل في صينية الفرن مباشرة.
  • توضع الصينية في الفرن، ويتم طهيها لمدة 45 دقيقة.
  • تخرج الصينية من الفرن ويوضع الدجاج المتبل في صينية خاصة للتقديم، ويقدم ساخناً مع الخضار المشوية أو الأرز.

ما هي نكهات دجاج متبل في الكيس من مزارع العين

الحقيقة توفر مزارع العين عدة نكهات من الدجاج المتبل في الكيس لترضي جميع الأذواق، وجميع النكهات يتم طهيها بنفس الطريقة السهلة والسريعة، وقد تم تطويرها على يد طهاة محترفين، يمكنك الاختيار بين النكهات التالية:
●    دجاج داخل الكيس بنكهة البيري بيري.
●    دجاج داخل الكيس بنكهة الثوم والفلفل.
●    دجاج داخل الكيس بالنكهة المتوسطية.
●    دجاج داخل الكيس بنكهة الترياكي.
●    دجاج داخل الكيس بنكهة الباربيكيو المدخن.

دجاج متبل في الكيس من مزارع العين