انغمس في تجربة تدمج بين الماضي والحاضر في مطعم أميليا:

  • تاريخ النشر: 2024-07-04 | آخر تحديث: 2024-09-18

حيث يلتقي مطبخ نيكاي بأناقة الديكور المعاصر

مقالات ذات صلة
خلال تجمع العائلة في الأعياد: NRTC Fresh حاضرة بأشهى الفواكه والخضروات
مسقعة الباذنجان على طريقة مطعم أوبا
فيديو 10 أكلات روسية عليك أن تجربها خلال زيارتك لموسكو

بفضل سمعته المتميزة عندما يتعلق الأمر بتقديم مستوى عالٍ من الضيافة، استطاع مطعم أميليا حط رحاله في قلب وسط مدينة دبي، وفتح أبوابه للضيوف في موقعه الجديد الفاخر والحصري في فندق العنوان سكاي فيو الشهير.

تم تأسيس أميليا في بيروت، وعرف منذ ذلك الحين كأحد أفضل وجهات الحياة الليلية في العالم، حيث يتميز بتصاميم راقية ويقدم أفضل مزيج بين عالم المأكولات والموسيقى.

من خلال كسر القواعد التقليدية لتجارب تناول الطعام الفاخر، يحتفل تصميم أميليا المليء بالحيوية والديكورات الداخلية الفخمة بعصر آرت ديكو "الحديث" والذي عُرف بروح المغامرة في ثلاثينيات القرن العشرين ليصبح اليوم تجربة بصرية ممتعة لجميع الناظرين.

قال ريان نيكولا، مؤسس أميليا دبي: "قمنا بإنشاء هذه العلامة التجارية في بيروت لتطوير مفهوم المطاعم الفاخرة في الشرق الأوسط، واستطعنا تحقيق حلمنا بالتوسع أخيرًا إلى منطقة وسط مدينة دبي المفعمة بالحياة. بعد عامين من العمل الجاد، يسعدنا مشاركة هذا الفصل الجديد في قصتنا وتقديم أفضل تجارب لضيوفنا الكرام. نحن ننتظر بفارغ الصبر وصولكم لاستكشاف أجواء ومأكولات لا مثيل لها في أميليا دبي.

يدعوكم أميليا للسفر في رحلة نكهات ولدت من مزيج مدروس بدقة من مطبخ نيكاي (بيروفي ويباني) مع لمسات من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، ضمن أجواء مستوحاة من تصاميم كلاسيكية ومستقبلية. مطبخ أميليا بصفاته العالمية يفوق التوقعات بقائمته الفريدة والمليئة بالأطباق اللذيذة والمختارة بدقة، بدءًا من أسماك سيفيتشي النيئة المتبلة الطازجة، وتيراديتو والسوشي، وصولاً بالأطباق الساخنة المميزة التي تقدم بصحون حديدية ومجموعة فاخرة من شرائح لحم تندرلوين وشرائح لحم الخاصرة وشرائح لحم الواغيو بالإضافة إلى لحم الضأن والدواجن والمأكولات البحرية.

ستجد عند زيارة مطعم أميليا نكهات استثنائية من عالم الأحلام مصممة خصيصاً لمنحك تجربة لا تنسى، سواءً اخترت التلذذ بطبق "لوبينا سيرفيتش" المزين بسمك القاروص البري مع الذرة المحمص والبصل الأحمر والبطاطا الحلوة والكزبرة والفلفل البيروفي، أو اخترت طبقي المحار "آزي يوزو" و"آزي بلودي ماري"، أو إذا كنت ترغب بالاستمتاع بتشكيلة الكافيار الفريدة.

يحرص مطعم أميليا دائماً على تقديم نكهات استثنائية للنباتيين ولغير النباتيين على حد سواء. بالتأكيد سيبهرك طبق "واجيو باو"، مع فطر شيتاكي وجرجير صغير وجبنة فونتينا الممزوجة مع كريمة الكمأة، ولن تستطيع مقاومة طبق "مارسيكوس فريتو"، طبق سمك الراهب والحبار مع نيرو دي سيبيا (معكرونا بالحبار)، المحضر مع الليمون المنعش وفلفل تنتسويو الحار.

سيكون محبي الأطباق الفريدة من نوعها على موعد خاص مع فن وبساطة طبق لحم البط "باتو" الذي يقدم في وعاء حديدي ويتضمن صدر البط الذي يُقدم مع البصل الصغير وكريمة العسل، أو مع طبق "ماريسكوس ميزكلادو"، الذي يُقدم بدوره بوعاء حديدي ويتضمن معكرونة لينجويني مع الكركند والكاليماري والروبيان، مزينة بجبنة البارميزان المعتقة ومغمورة بكريمة الكيمتشي التي لا يجب تفويتها.

يدفع مطعم أميليا حدود فن مزج المشروبات وابتكار مشروبات فريدة من نوعها للارتقاء بتجربة الزوار إلى مستوى في عالم آخر، ليجعل من جميع تجارب ضيوفه لا تنسى.

لدى أميليا رغبة هائلة في جمع الناس سوياً ومنحهم تجارب استثنائية، مع التركيز على تقديم الخدمة الراقية ضمن أجواء دافئة، ويحرصون دائماً على تقديم تجارب فريدة لا يمكن تفويتها.

انتهى

الموقع الاكتروني: www.amelialounge.com

انستجرام: @amelia.dubai

ساعات العمل: من 7 مساءً إلى 3 صباحًا

البريد الإلكتروني للحجز: reservations.dubai@amelialounge.com

رقم الحجز: +9714 328 2805