أخبار فن الطهي

نوبو دبي: لا بد منه لأصحاب الذوق الاستثنائي!

  • تاريخ النشر: 2024-02-27

نوبو دبي هو أحد أفضل المطاعم اليابانية الفاخرة في المدينة، والذي قدمه الشيف الياباني الشهير نوبو ماتسوهيسا. يروج المطعم الضخم ذو الإضاءة المثالية للمأكولات الراقية باستخدام المكونات اليابانية الكلاسيكية والتأثيرات العربية التقليدية مع لمسة عصرية.

نوبو دبي: لا بد منه لأصحاب الذوق الاستثنائي!بمجرد دخولك إلى المطعم، سوف تنبهر بالتصميم المميز. يمتزج كل شيء بشكل جيد مع بعضها البعض كما لو كنت مغمورًا تحت موجة المحيط، مما ينقل الأجواء الفاخرة لمنتجع أتلانتس نوبو ذو اللون المرجاني الأكبر من الحياة والذي يقع فيه. وبالطبع المنظر الخيالي من التراس فوق النخلة يعطيك إحساس جميلاً صعب الوصف!

نوبو دبي هو اسم مألوف للمشاهير من حول العالم مثل ديفيد بيكهام إلى كيم كارداشيان. لذا من المحتمل أنك قد ترى شخصيات مشهورة في زيارتك. ومع ذلك، فإن نوبو دبي هو مكان استراحة فائق الفخامة يحتاج الجميع إلى زيارته مرة واحدة على الأقل (أو أكثر) في الحياة.

دعونا نتعمق لنرى ما هو الرائع في هذا المطعم الياباني الفاخر في دبي وما يمكن توقعه من القائمة!

لنبدأ بنبذة عن نوبويوكي ماتسوهيسا وهو قلب وروح هذا المطعم الفاخر في دبي، وهو طاهٍ مؤثر للغاية في مطاعم نوبو وماتسوهيسا حول العالم. أمضى نوبويوكي وقتًا هائلاً في العمل في اليابان قبل أن ينتقل إلى ليما (البيرو) ويستقر في لوس أنجلوس مع مطعمه في بيفرلي هيلز.

وعندما انتشرت سمعة نوبو مثل الحريق (بسرعة). سرعان ما أصبحت بقعة لوس أنجلوس نقطة جذب ساخنة، حيث جذبت خطوطًا تلو الأخرى لمشاهير هوليود البارزين على مر السنين. وقد حازت علامة نوبو التجارية اليوم على 50 مطعمًا و13 فندقًا حول العالم حاصلة على 5 نجوم ميشلان.

الآن دعونا نتناول الطعام - "الروائع"! سمك القد المملوء بالصويا. الطبق الشهير وهو فخر نوبو ماتسوهيسا الذي يتوق إليه الجميع..

الآن دعونا نتناول بعض الأطباق المفضلة لدينا!

لحم بقري تندرلوين 

نوبو دبي: لا بد منه لأصحاب الذوق الاستثنائي!تُعد شريحة اللحم الكلاسيكية القديمة الجيدة أفضل طريقة آمنة للطلب إذا كنت تشعر بعدم اليقين عند القدوم إلى مطعم جديد. وقد أوصى به النادل لدينا. يتم تزجيج شريحة اللحم بالنار قبل طهيها مباشرة على طاولتنا. تساهم الحواف الرفيعة المحروقة في النكهة اللذيذة، مما يدعم نكهة اللحم البقري القوية والأصيلة.

بلاك كود ميسو

نوبو دبي: لا بد منه لأصحاب الذوق الاستثنائي!هنا يأتي توقيع نوبو. مرة أخرى، هذا أمر لا بد منه ويجب عليك تجربته! يأتي سمك الكود في طبق جميل، يدعوك للاستمتاع بلحومه اللذيذة والطرية والمطاطية. يتم تقديمه مع وعاء صغير من الميسو الياباني في ديكور طبقي فرنسي قياسي.

التجربة!

نظرًا للعديد من العوامل التي تساهم في تجربة تناول الطعام، يجب أن نقول إن نوبو هو أحد أفضل المطاعم في دبي. هذا هو المكان الذي تريد فيه تذوق المأكولات اليابانية الكلاسيكية بلمسة عصرية بفضل مزيج مدروس في كل طبق. الخدمة نشيطة ويقظة.

نوبو دبي: لا بد منه لأصحاب الذوق الاستثنائي!نوبو دبي: لا بد منه لأصحاب الذوق الاستثنائي!نوبو دبي: لا بد منه لأصحاب الذوق الاستثنائي!نوبو دبي: لا بد منه لأصحاب الذوق الاستثنائي!نوبو دبي: لا بد منه لأصحاب الذوق الاستثنائي!سبب آخر يجعل مطعم نوبو دبي يحظى بتقدير كبير في دبي هو التصميم الداخلي المذهل والهندسة المعمارية بشكل عام. تستمر الإبداعات الملهمة والتألق العرضي في جذب الحشود إلى حشود من رواد المطعم من جميع أنحاء العالم.

الكلمات الأخيرة

نوبو دبي يستحق كل درهم، وبكل تأكيد نقترح عليك أن تجربه عندما تأتي إلى دبي أو في حال كنت مقيماً ولم تجربه بعد. السعر مرتفع بالتأكيد ولكن القيمة التي تحصل عليها في المقابل ستنهي ليلتك بالتأكيد برضاء وقناعة. جودة الطعام على أعلى مستوى مع مجموعة من قوائم التذوق المختلفة المختارة. تمتلئ مشروبات ما قبل العشاء بالعديد من الخيارات، ويهتم الموظفون بمساعدتك في الاختيار الصحيح.

التقييم

المكان مكان جميل من أعلى منتجع أطلنتس (الطابق 22)
الطعام رائع!
الخدمة مميزة
السعر مرتفع ولكن تجربة متميزة
Atlantis - 22nd floor - The Palm Jumeirah - Dubai
+971 4 426 0760
تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة