طريقة عمل الكنافة بالكورن فليكس مع فرن إل جي InstaView

  • تاريخ النشر: 2024-03-12 آخر تحديث: 2024-04-25
طريقة عمل الكنافة بالكورن فليكس مع فرن إل جي InstaView

تعد الكنافة هي واحدة من الوصفات المفضلة لدى الكثيرين خلال شهر رمضان المبارك. واليوم نأتي لكم بوصفة جديدة تجمع هذه بين مذاق الكنافة التقليدية والإضافة العصرية اللذيذة للكورن فليكس، مما يضفي عليها طابعًا فريدًا ومذاقًا لذيذًا. إليكم كيفية إعداد هذه الوصفة الشهية باستخدام فرن إل جي InstaView، الذي يتميز بتقنية فريدة تجعل تجربة الطهي أكثر سهولة وراحة، مع إمكانية مشاهدة الطعام أثناء الطهي بوضوح.

المكونات:

400 غرام كورن فليكس

60 غرام زبدة

الحشوة:

1 لتر حليب

300 غرام كريمة طبخ

4 ملاعق كبيرة سميد ناعم

2 ملعقة كبيرة سكر

شراب السكر:

2 كوب سكر

1½ كوب ماء

عصير ليمون

ماء زهر (اختياري)

طريقة التحضير:

امزجي كورن فليكس المطحون بشكل خشن في الخلاط.

أضيفي الزبدة المذابة إلى الكورن فليكس واتركيها جانبًا.

في مقلاة، ضعي الحليب والكريمة والسميد والسكر على الموقد الكهربائي من إل جي الذي يمكنك التحكم به بكل سهولة وضبط درجة الحرارة فيما يتناسب مع رغبتك. امزجي الخليط حتى ينضج السميد وتصبح المزيج سميكًا.

ادهني صينية الخبز بالزبدة بشكل جيد.

ضعي طبقة من الكورن فليكس واضغطيها في الصينية.

اسكبي الحشوة وامزجيها بشكل متساوٍ.

أدخليها إلى فرن إل جي InstaView على ١٨٠ درجة مئوية واضبطي المؤقت لمدة ١٥ دقيقة تقريبًا. يمكنك رؤيتها قبل إخراجها من الفرن من خلال تقنية  InstaView التي تساعدك على رؤية الصينية دون الحاجة إلى فتح الفرن. كل ما عليك فعله هو اختيار الفاعلية وطرق باب الفرن مرتين حيث ستتمكنين من رؤيتها من الخارج، والتأكد من وصولها إلى درجة الطهي المطلوبة.

أثناء خبز الكنافة، في مقلاة أضيفي السكر والماء والليمون وماء الزهر على موقد إل جي الكهربائي، وقومي بتحريك الخليط حتى يصل إلى درجة الكثافة المطلوبة.

أخرجيها من الفرن واتركيها لتبرد لمدة ١٥ دقيقة قبل أن تقلبيها على طبق التقديم.

اسكبي شراب السكر وقدمي الكنافة الشهية.

احرصي على تنظيف موقدك الكهربائي من إل جي عند التأكد من برودة السطح. حيث ستظهر لكِ علامة "H" التي تدل على السخونة وستختفي عندما يبرد السطح تماماً. يتميز موقد إل جي الكهربائي أيضاً بقفل أمان لمنع التشغيل الخاطئ من قبل الأطفال أو الحيوانات الأليفة.

يمكنك الآن استكشاف أهم خصائص أجهزة إل جي المنزلية المدمجة التي ستجعل تجربتك في المطبخ أكثر سهولة.