تعرف على منتجات مزارع العين: شارك واربح منتجات مصنوعة بحب محلياً

  • تاريخ النشر: 2021-06-30 آخر تحديث: 2021-09-12
تعرف على منتجات مزارع العين: شارك واربح منتجات مصنوعة بحب محلياً

تم إنشاء مزارع العين للإنتاج الحيواني في عام 1981 على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، لتصبح أول شركة ألبان تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة وبعد 38 عاماً من النجاح، أصبحت اليوم أكبر شركة ألبان متكاملة في الأمارات وتدير الشركة أربعة مزارع وتصدر منتجاتها خارج البلاد.

مسابقة مزارع العين لربح جوائز

بالتعاون مع مزارع العين، نقدم لكم مسابقة بسيطة مع فرصة لربح 10,000 درهم إماراتي بالإضافة إلى 10 كيلوغرام من منتجات الدواجن مقدمة من مزارع العين!
كل ما عليكم القيام به هو مشاهدة هذا الفيديو على قناة ليالينا على انستقرام ومن ثم القيام بالخطوات التالية:

  • أخبرونا من خلال التعليقات أي الطبقين في الفيديو كان المفضل لكم.
  • قوموا بمتابعة حساب مزارع العين على انستقرام.

ونعرفكم في هذا المقال على منتجات مزارع العين التي ستكون من نصيبكم في حال الربح:

منتجات ألبان مزارع العين

يتم إنتاج كل اللبن بشكل طبيعي دون أي مضادات حيوية أو هرمونات مضافة، عن طريق تضمين التوازن الصحيح بين المعادن والفيتامينات في تغذية الأبقار.

تم تجهيز مزارع العين بأفضل التقنيات العالمية للتغذية والحلب والمعالجة وهي واحدة من أكثر المزارع تطوراً في الشرق الأوسط، تشمل مجموعة منتجات الألبان الخاصة بمزارع العين أيضاً مجموعة متنوعة من المنتجات.

الحليب الطازج

حليب العين طبيعي نقي طازج وصحي وتشمل مجموعة الحليب، حليب كامل الدسم، قليل الدسم، منزوع الدسم وحليب كريمي مزدوج مع الأحجام المختلفة.

حليب طويل الامد

الحفاظ على الحليب الطازج للاستخدام طويل الأمد، يشمل الحليب كامل الدسم وقليل الدسم والنكهات المتنوعة من الفراولة والشوكولاتة.

اللبن والزبادي

طازج وصحي ولذيذ مع فوائد للجهاز الهضمي بسبب البروتينات المضافة – LGG و BB12، والتي تسهم في صحة الجهاز المناعي والجهاز الهضمي عند الاستهلاك يوميا متوفر في أنواع مختلفة  زبادي كامل الدسم وزبادي قليل الدسم.

وأيضا الزبادي اليوناني السادة أو مع الفواكه الطازجة مثل التوت والفراولة أو الإضافات الطبيعية مثل العسل والفانيليا، مصدر صحي للبروتين، مع الدهون القليلة والمذاق الرائع.

مشروبات اللبن

تساعد مشروبات اللبن المنعشة على إعادة الطاقة للجسم مثل مشروب العين أب أو بنكهة الكمون والنعناع.

لبنة

مصنّعة محلياً في الإمارات العربية المتحدة، مما يجعلها مثالية لتناول وجبات خفيفة مع العائلة، إنها مصدر جيد للطاقة والبروتين.

جبنة جامي

جبنة كريمية لذيذة يمكن تناولها مع التمر أو تناولها مع الخبز.

وجبة الحليب الخفيفة (Milk Snacks)

وجبة الحليب الخفيفة أحدث منتجات مزارع العين وهو نوع خاص من الحلويات للأطفال التي يمكن تناولها في أي وقت وفي أي مكان.

مصنوع من نكهات لذيذة من الوجبات الخفيفة المليئة بالحليب المغطاة بالشوكولاتة والعسل والمصنوعة من حليب البقر وجميع المكونات الطبيعية.

حليب النوق

تحتوي مزرعة العين على 1500 ناقة تربى بشكل صحي لإنتاج أجود حليب نوق
يحتوي حليب النوق المعروف باسم “الصيدلية الطبيعة” على كميات كبيرة من الأحماض الدهنية الصحية غير المشبعة والكالسيوم والفيتامينات والمعادن للحصول على عظام قوية وأسنان وشعر صحي، إنه الأقرب في تكوين حليب الإنسان وهو مفيد للجميع.

حليب النوق هو بديل لمنتجات الألبان التقليدية ويمكن أن يستهلكه الأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز.

عصائر مزارع العين

عصائر طبيعية

تقدم عصائر مزارع العين مجموعة متنوعة من النكهات المستخرجة من فواكه طازجة من المزارع مستمدة من أفضل البساتين من جميع أنحاء العالم، مجموعة متنوعة مذهلة تتراوح بين البرتقال والنعناع والليمون والمانجو والرمان والجوافة والعنب

العصائر طازجة وطويلة الأمد، متوفةر في 15 نكهة مختلفة لتناسب أذواق الجميع، إنه منعش ومثالي لاستعادة الطاقة، خاصة خلال موسم الصيف.

مشروب iPRO الرياضي

تقوم مزارع العين بتوزيع مشروب iPRO الموثوق به من قبل الرياضيين في جميع أنحاء العالم، مشروب حلال وطبيعي ومثالي للنباتيين، لا يحتوي على ألوان أو نكهات أو مواد تحلية صناعية.

خالي من الكافيين والغلوتين ومضاف له الفيتامينات والمعادن بما في ذلك الفيتامينات C و B5 و B6 و B7 و B12. يتوفر مشروب iPRO بنكهات التوت المشكل والحمضيات والبرتقال والأناناس، منتج من مياه الينابيع الطبيعية. الآن مع مشروب iPRO يمكن أن تروي عطشك بينما تقوم بتجديد الطاقة والمعادن الأساسية بدون إضافة السكر.

الدواجن والبيض من مزارع العين

تنتج مزارع العين سبعة ملايين دجاجة و90 مليون بيضة سنوياً.

يتم جمع البيض والتحكم في درجة الحرارة والتغذية بشكل آلي بالكامل، تتم عملية التعقيم باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية لتقضي على أي بكتيريا من البيض.

يتم أستخدام أحدث التقنيات لاكتشاف أي بيض معيب وإزالته، يتم فحص كل بيضة 16 مرة بحثاً عن أي تشققات، قبل نقلها إلى منطقة التعبئة، لضمان توفير أفضل جودة للعملاء، تختبر معامل مزارع العين البيض بحثاً عن النضارة ولون صفار البيض وسمك القشرة.

البيض يأتي في أحجام مختلفة من الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بدون مضادات حيوية ، بدون هرمونات مضافة، يقوم الكمبيوتر بتسليم كل بيضة إلى المكان الصحيح وحزمها تلقائياً في أطباق مُخصصة لضمان مراقبة الجودة بدقة.

يتم ذبح الدواجن في مزارع العين وفقاً للمبادئ الشريعة الإسلامية، يتم غسل الدواجن وترتيبها حسب الوزن وتقدم تقسيمها لمنتجات متعددة تشمل الدجاج الطازج الكامل، الفيليه، الأفخاد، السيقان الكاملة، الفخذين، الأجنحة اللذيذة، الرقبة، القلوب، الكبد والحوصلة.

إحدى وصفات مسابقة مزارع العين

مقادير فتّة الفريك مع سجق الدجاج

المقادير

  • 1 علبة سجق دجاج من مزارع العين
  • 300 جرام فريكة
  • 1 كوب طماطم مهروسة
  • 2 ملعقة طعام معجون طماطم
  • 1 كوب ماء
  • 1 كوب طماطم كرزية
  • 1 علبة فطر أبيض - مقطع
  • 2 بصلة حمراء متوسطة - مفرومة ناعماً
  • 3 فصوص ثوم مفروم
  • 1 ملعقة صغيرة فلفل أحمر حار
  • كوب بقدونس طازج - مفروم
  • 1 ليمون
  • 1 كوب زيتون أسود
  • 1 ملعقة صغيرة بهار الكاجون
  • الملح والفلفل حسب الذوق

لتحضير صلصة الزبادي:

  • 1 كوب زبادي من مزارع العين
  • ملعقة كبيرة عصير ليمون
  • ملعقة زيت زيتون
  • الملح والفلفل حسب الذوق

للتزيين:

  • صنوبر 
  • خبز عربي – مقطع ومحمص
  • حبوب الرمان

وصفة فتّة الفريك مع سجق الدجاجطريقة عمل فتّة الفريك مع سجق الدجاج 

  1. في مقلاة بها القليل من الزيت يضاف البصل ويقلب الى ان يذبل ثم يضاف الثوم. 
  2. يضاف الفطر وبهار الكاجون يقلب مدة دقيقتين ثم نضيف صلصة الطماطم وملعقة معجون الطماطم ثم يضاف إليهم الفلفل الأسود، الملح والفلفل الأحمر الحار. 
  3. جانبا يتم طبخ الفريك بعد نقعه مسبقاً في الماء. 
  4. في مقلاة بها قليل من الزيت يتم إضافة سجق الدجاج، يحمر من على الجانبين لمدة ٥ دقائق وحتى ضمان النضج.
  5. يتم تقطيع السجق الى حلقات متوسطة الحجم ثم يضاف الى صلصة الطماطم.
  6. يتم تحضير صلصة الزبادي بإضافة الزبادي، عصير الليمون، الملح والفلفل الأسود والقليل من زيت الزيتون.
  7. في صحن التقديم يتم وضع طبقة من الفريك، ثم صلصة الطماطم والسجق ،ثم الخبز المحمص وحبيبات الرمان ثم طبقة من صلصة الزبادي والصنوبر ويقدم بالعافية.

تابعوا الفيديو لمشاهدة طريقة التحضير والمشاركة في المسابقة وربح الجوائز.